الست نواعم  (1957) Madame Nawaem

4.8
  • فيلم
  • مصر
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

"زكية" (إسماعيل ياسين) خادمة تعمل لدي الراقصة "نواعم" (تحية كاريوكا) المتزوجة من "صابر" (حسن فايق) والذي يغضب كثيرا ويرمي عليها يمين الطلاق حتى يصل عدد الطلقات لثلاثة ومن ثم تنشأ الحاجة إلى محلل وذلك...اقرأ المزيد في الوقت الذي يجد زوج "زكية" "مدبولي" (حسن اتلة) "زكية" تحلق ذقنها ويعرضها على الأطباء ويروا ضرورة إجراء عملية ل"زكية" لتصبح رجلا بدلا من امرأة وبالفعل تصبح "زكية" "زكي", والسؤال هو ما الذي تنوي "زكية" فعله بعدما أصبحت رجل.


صور

  [7 صور]
المزيد

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

"زكية" (إسماعيل ياسين) خادمة تعمل لدي الراقصة "نواعم" (تحية كاريوكا) المتزوجة من "صابر" (حسن فايق) والذي يغضب كثيرا ويرمي عليها يمين الطلاق حتى يصل عدد الطلقات لثلاثة ومن ثم تنشأ...اقرأ المزيد الحاجة إلى محلل وذلك في الوقت الذي يجد زوج "زكية" "مدبولي" (حسن اتلة) "زكية" تحلق ذقنها ويعرضها على الأطباء ويروا ضرورة إجراء عملية ل"زكية" لتصبح رجلا بدلا من امرأة وبالفعل تصبح "زكية" "زكي", والسؤال هو ما الذي تنوي "زكية" فعله بعدما أصبحت رجل.

المزيد

القصة الكاملة:

الست نواعم (تحية كاريوكا) الراقصة غاوية فن ولا تستطيع الإستغناء عن الرقص وتمتلك كبارية " انا والعذاب وهواك " ويشاركها فيه مرغما زوجها صابر (حسن فايق) الذى لا يوافق على رقصها...اقرأ المزيد امام الزبائن والذى يسبب له حالة من الغيرة فيفقد أعصابه فيرمى عليها يمين الطلاق وقد سبق له ان طلقها مرتين،والست نواعم لا تستغنى عن صابر لإنها تعتمد عليه لتعويض خسائرها من الكبارية.تعيش نواعم مع اختها زرافه(زينات صدقى)والخادمة زكية(اسماعيل يس)المتزوجة التمرجى مدبولى(حسن أتله)وتتسم تصرفاتها بأنها أقرب الى الرجال منها الى النساء. يتعصب صابر على نواعم ويطلقها الطلقة الثالثة ويحتاجون إلى محلل حتى يعودا لبعضهما مرة أخرى، ويضع صابر شروطا فى المحلل ان يكون كبير السن وبه العديد من الأمراض حتى يتأكد أنه لن يقرب من زوجته كما انه سيموت سريعا. يشاهد مدبولى زوجته زكية وهى تحلق ذقنها فيعرضها على الطبيب (عبدالمنعم سعودى)بالمستشفى التى يعمل بها، فيجرى لها جراحة تتحول فيها لزكى، ويصبح مدبولى أعزب ويندم على المصاريف التى صرفها على زكية.جاءت نواعم ومعها صابر لزيارة خادمتها زكية وعلموا انها أصبحت زكى، وطلب صابر من مدبولى ان يبحث له عن مريض اشرف على الموت لإستخدامه كمحلل، فخطرت على بال مدبولى فكرة يكسب منها مبلغا من المال فطلب من زكى ان يقوم بالدور مقابل ٥٠٠ جنيه ، فوضع لحية بيضاء وأحنى ظهره ليبدو فى الثمانين، وذهبوا الى صابر وتزوج زكى من نواعم، وإنتظر الجميع موت زكى دون جدوى بينما إعترضت زرافة على الموضوع من أصله لإنها كانت تكره صابر،وتقربت وأعجبت بمدبولى قام صابر بإستئجار لنش (عبدالعزيز ابو الليل) ودفة (عبدالغفار ابو العطا) القاتلين لخطف زكى وقتله وأعطاهم ٣٠٠ جنيه، ولكن صابر تغلب عليهم وأخذ منهم الفلوس وهرب، وطارداه. خلع زكى اللحية وذهب الى نواعم على انه ابن زكى وأخبرها ان والده زكى يمتلك ثروة طائلة من الأطيان والعمارات والعزب، وطمعت نواعم فى زكى ورفضت الطلاق منه حتى ترثه وتقربت من ابنه حتى دخل الحب قلبها،ورفضت الثروة ورغبت فى حب ابن زوجها وهو فى الحقيقة زوجها. وتمكنوا من التغلب على صابر وإبعاده عن الكباريه بعد فسخ العقد وعاشت نواعم مع زكى هانئة بحبها،بينما تزوجت اختها زرافة من مدبولى. (الست نواعم)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا


مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل