بيني وبينك (ج4)  (2010)

5.2

عود مسلسل "بيني وبينك" في جزئه الرابع ليقدم كوميديا ساخرة للمشاهدين، ولكنها تختلف عن الأجزاء الثلاثة السابقة التي كانت ذات أحداث متصلة. ويتألق العمل بثلاث نكهات مختلفة يتم عرضها في كل حلقة،...اقرأ المزيد النكهة الأولى وتدعى "بيني وبينك لايف" والذي يعرض في حلقات منفصلة موجهة لجمهور الكبار، ويقوم فيها فريق العمل بمعالجة قضايا ساخنة على المستوى المحلي ولكن بأسلوب كوميدي ساخر.أما النكهة الثانية -والتي تدعى "بيني وبينك كرتون"- هي فقرة موجهة للصغار، ومكونة من مجموعة أغان تقدم في قالب "كرتوني"، وتحتوي كلماتها على المعاني الوطنية والإنسانية، وتحمل كل أغنية رسالة هادفة.وتتألق النكهة الثالثة -والتي يطلق عليها "بيني وبينك سيتكوم"- وهي موجهة بشكل خاص لفئة الشباب، ويطرح قضايا الشباب من خلال أسرة سعودية متوسطة، وتدور أحداثه بين أفراد تلك الأسرة وعلاقتهم بالجيران في المنزل في قالب كوميدي مميز.

صور

  [7 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

عود مسلسل "بيني وبينك" في جزئه الرابع ليقدم كوميديا ساخرة للمشاهدين، ولكنها تختلف عن الأجزاء الثلاثة السابقة التي كانت ذات أحداث متصلة. ويتألق العمل بثلاث نكهات مختلفة...اقرأ المزيد يتم عرضها في كل حلقة، النكهة الأولى وتدعى "بيني وبينك لايف" والذي يعرض في حلقات منفصلة موجهة لجمهور الكبار، ويقوم فيها فريق العمل بمعالجة قضايا ساخنة على المستوى المحلي ولكن بأسلوب كوميدي ساخر.أما النكهة الثانية -والتي تدعى "بيني وبينك كرتون"- هي فقرة موجهة للصغار، ومكونة من مجموعة أغان تقدم في قالب "كرتوني"، وتحتوي كلماتها على المعاني الوطنية والإنسانية، وتحمل كل أغنية رسالة هادفة.وتتألق النكهة الثالثة -والتي يطلق عليها "بيني وبينك سيتكوم"- وهي موجهة بشكل خاص لفئة الشباب، ويطرح قضايا الشباب من خلال أسرة سعودية متوسطة، وتدور أحداثه بين أفراد تلك الأسرة وعلاقتهم بالجيران في المنزل في قالب كوميدي مميز.

المزيد

  • نوع العمل:
  • ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ


  • تاريخ العرض:
  • المملكة العربية السعودية [11 اغسطس 2010]



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • شارك في العمل العديد من الوجوه الشابة الجديدة التي تم اختيارها عن طريق مسابقة أجرتها شركة "حسن...اقرأ المزيد عسيري" للإنتاج.
  • اعتبر حسن عسيري أن أهم ما يميز مسلسله هو محلية الموضوع والجرأة في المعالجة والطرح والنقد، فضلا عن...اقرأ المزيد أنه يتحلى بأسلوب طريف، مشيرا إلى أنه اتبع في الجزء الرابع أسلوب اللوحات المنفصلة التي تروي 90 قضية محلية مختلفة تلامس المجتمع السعودي، بعدما كان يعتمد على القصة المتصلة الممتدة على 30 حلقة.
  • وصف حملات النقد على المسلسل بالقاسية للغاية، معتبرا أنها تسعى إلى تشويه العمل بغض النظر عن مضمونه،...اقرأ المزيد لكنه شدد في الوقت نفسه على أنه يرى أن المسلسل مسؤول للغاية، مشيرا إلى أنه يعرف منذ البداية أنه عندما يقول رأيه في القضايا الشائكة سوف يهاجم، لكنه أوضح أن هناك قدرا من الفهم واحترام الرأي الآخر موجود في المجتمع السعودي.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات