قاهر الفرسان  (1988) Compelling Knights

4
  • فيلم
  • مصر
  • 96 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تدور أحداث الفلم في إطار درامي مشوق حول قصة الحب بين (مختار) و(روضة) ، اللذين يقرران الزواج رغم عدم موافقة (فارس) والد (روضة) على هذا الزواج ، وبعد الزواج يتم خطف (فارس) للحصول على أموال فدية ، وبعد...اقرأ المزيد أن ينجح (مختار) في إنقاذ (فارس) يعدل عن قراره ، ويوافق على الزواج .


يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفلم في إطار درامي مشوق حول قصة الحب بين (مختار) و(روضة) ، اللذين يقرران الزواج رغم عدم موافقة (فارس) والد (روضة) على هذا الزواج ، وبعد الزواج يتم خطف (فارس) للحصول على...اقرأ المزيد أموال فدية ، وبعد أن ينجح (مختار) في إنقاذ (فارس) يعدل عن قراره ، ويوافق على الزواج .

المزيد

القصة الكاملة:

فارس الشراديحى(وحيد سيف)باشا جمع ثروه من بيع الفول وبعد ان كان معدما شحاتا يتعالى على خلق الله ويرى انهم دونه مستوى. وعندما جاءه خولى عزبته(حلمى الغمراوى) يطلب منه الترفق...اقرأ المزيد بالفلاحين لان ظروفهم صعبه لم يستجب لتوسلاته. تقدم له مختار رجب (يونس شلبى)للزواج من ابنته روضه (دلال عبد العزيز)فرفضه لانه فقير فسافرت ابنته الى الخارج لمدة أربعة سنوات لنيل درجة الدكتوراه وفى اثناء سفرها عمل مختار دوبللير فى السينما للممثل الشهير يونس شلبى الذى يشبهه تماماً. ويعيش مختار مع صديقه الكهربائى محروس (مظهر ابو النجا ) وزوجته كراميله (جليله محمود) . عادت روضه لمصر بعد حصولها على الشهادة وبحثت عن حبيبها السابق مختار حتى وجدته ولكن كان لهم منافسا رضى عنه أبوها هو سمير سليمان (فكرى صادق) المليونير المفلس ويعاونه فى كل مؤامراته صديقه يسرى (ضياء الميرغنى). أقام فارس الشراديحى مسابقة قتالية لانتقاء فارس لإبنته كى يتزوجها الفائز من الصراع وتنكر محروس فى زى خواجه وابلغ فارس ان هناك اثنين أشقاء يرغبون فى الاشتراك بالمسابقة احدهم من ام يابانية والآخر من ام أمريكية وقدم له صور لمختار بينما قدمت له كراميله أوراق متسابق امه مصريه مع تقديم صوره لمختار أيضاً. واشترك سمير سليمان فى المسابقة مرغما واستطاع مختار التغلب على جميع المتسابقين واضطر فارس الشراديحى ان يزوجه ابنته روضه ورفض مختار ان يعيش فى كنف والد زوجته وأخذها لمنزله فوق السطوح حيث عاشوا مع محروس وكراميله ولكن فارس جاءهم وأقنعهم بالعيش معه فى القصر وعاملهم بتعال شديد حتى انه طرد أصدقاءهم محروس وكراميله عندما جاءوا للزياره وعلى إثر ذلك ترك له مختار القصر وأخذ معه زوجته للعيش فوق السطوح مرة اخرى. قامت احدى العصابات بخطف فارس الشراديحى وطلبوا فدية كبيره ولكن مختار استطاع ان يخلص حماه من أيدى العصابه وعادوا للعيش معه فى القصر ولكن مفيش فايده مازال يعاملهم بتكبر وتعال شديد فقرروا تحمله.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل