Made Of Honor  (2008) Made Of Honor

0

تدور أحداث الفيلم في إطار الصداقة التي جمعت بين (باتريك ديمبسي) وهانا (ميشيل موناجان)، ومع مرور الأيام والاحداث تتعلق هانابقلب توم ولكنها تظل صامتة في الوقت الذي يواعد فيه توم العديد من الفتيات معتمدا...اقرأ المزيد عليها في كل حياته ومع سفر هانايفاجأ توم بأن سفرها لمدة ستة أسابيع في رحلة عمل إلى سكوتلاند يفقده توازنه ويشعره بوحدة مريرة، وهو ما جعله يدرك أهمية هانا في حياته، مقررا أن يخبرها بحقيقة مشاعره تجاهها بمجرد عودتها ويطلب يدها للزواج. إلا أن توم يصدم عندما تسبقه هانا لتخبره بشأن خطبتها من صديقها كولين (كيفين ماكيد) ذلك الشاب الانجليزي الذي تعرفت عليه خلال سفرها وأنهما ينويان الزواج خلال أسابيع، لتبدأ حياة جديدة معه بسكوتلاند. ومع طلب هانا من توم أن يعلب دور وصيفة الشرف في زفافها لأنه الشخص الأقرب لها والأكثر قدرة على تفهم طلباتها، وهو ما يقبله توم على مستاء محاولا التضحية بحبه لها,....فترى هل سيظل توم صامتا حيث انقلبت الاية من صمت هانا إلى صمت توم؟

صور

  [6 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم في إطار الصداقة التي جمعت بين (باتريك ديمبسي) وهانا (ميشيل موناجان)، ومع مرور الأيام والاحداث تتعلق هانابقلب توم ولكنها تظل صامتة في الوقت الذي يواعد فيه توم...اقرأ المزيد العديد من الفتيات معتمدا عليها في كل حياته ومع سفر هانايفاجأ توم بأن سفرها لمدة ستة أسابيع في رحلة عمل إلى سكوتلاند يفقده توازنه ويشعره بوحدة مريرة، وهو ما جعله يدرك أهمية هانا في حياته، مقررا أن يخبرها بحقيقة مشاعره تجاهها بمجرد عودتها ويطلب يدها للزواج. إلا أن توم يصدم عندما تسبقه هانا لتخبره بشأن خطبتها من صديقها كولين (كيفين ماكيد) ذلك الشاب الانجليزي الذي تعرفت عليه خلال سفرها وأنهما ينويان الزواج خلال أسابيع، لتبدأ حياة جديدة معه بسكوتلاند. ومع طلب هانا من توم أن يعلب دور وصيفة الشرف في زفافها لأنه الشخص الأقرب لها والأكثر قدرة على تفهم طلباتها، وهو ما يقبله توم على مستاء محاولا التضحية بحبه لها,....فترى هل سيظل توم صامتا حيث انقلبت الاية من صمت هانا إلى صمت توم؟

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية إنتاج الفيلم حوالي 40 مليون دولار، بينما حصد إيرادات اقتربت من الـ106 مليون دولار من...اقرأ المزيد عرضه حول العالم.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات