محتوى العمل: فيلم - This Boy's Life - 1993

ملخص القصة

 [3 نصوص]

ينتقل الفتى المراهق (توبياس) مع والدته المطلقة (كارولين) إلى منزل زوج والدته الجديد (داويت)، ويعاني الأمرين مع زوج والدته صعب المراس، الذي يقوم بإيذائه جسدياً ونفسياً مرات عديدة؛ مما يجعل حياة (توبياس) جحيما لايطاق، يحاول المقاومة، ويحلم بالهروب من واقعه المؤلم.

في نهاية الخمسينيات يسافر ابن وأمه إلى الشرق في سياتل من أجل بدء حياة جديدة، تقابل الأم ميكانيكي سيارات مهذب، تتعدد لقاءاتهما، ويتزوجان في النهاية، لكنهما يكتشفان أنه إنسان عنيف دائم الضرب لها، ويضرب الابن أيضا، فضلا عن إدمانه الكحول؛ لذا يفكر الابن في الهرب من هذا الجحيم بأية وسيلة، فهل سينجح؟

تدور اﻷحداث الدرامية المستوحاة من حياة توبياس وولف، حيث هربت أمه مع صديق سيء السمعة باحثة عن حياة جديدة، وانتهت تلك الحياة في سياتل، حيث قابلت اﻷم ميكانيكي مؤدب، ولكن الصبي دائما ما يقع في مشاكل دائما ويكتشفوا بعد ذلك إن الميكانيكي مدمن كحول.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

القصة الدرامية مستوحاة من حياة توبياس وولف، عن هروب أم الطفل مع صديق سيء السمعة وتنتهي علاقتهما في سياتل، حيث تقابل مكيانيكي تظن في بادئ اﻷمر أنه مؤدب ولكن تكتشف بعد ذلك أنه مدمن كحول، بجانب الصبي الذي يتورط دائما في المشاكل.