The Road  (2009) الطريق

6.1

تدور أحداث الفيلم حول أب وابنه يحاولون البقاء على قيد الحياة بأى وسيلة ممكنة بعد أن يرتحلان الى جنوب امريكا المدمره الخاليه من السكان بحثا عن الدفء من الثلوج والبرد القارس ، ولايعرفان ماذا سيواجههم في...اقرأ المزيد الطريق من قطاع الطرق واكلي لحوم البشر ولايملكون سوا ملابسهم ومسدس للدفاع عن النفس .

صور

  [7 صور]
المزيد

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم حول أب وابنه يحاولون البقاء على قيد الحياة بأى وسيلة ممكنة بعد أن يرتحلان الى جنوب امريكا المدمره الخاليه من السكان بحثا عن الدفء من الثلوج والبرد القارس ،...اقرأ المزيد ولايعرفان ماذا سيواجههم في الطريق من قطاع الطرق واكلي لحوم البشر ولايملكون سوا ملابسهم ومسدس للدفاع عن النفس .

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

After The Doomsday

عند مشاهدتى للفيلم وللوهلة الاولى احسست انى رأيت مثل هذه التقنية فى الصورة من قبل ، فتذكرت فيلم The Book of Eli للعبقرى Denzel Washington ولكنى عرفت انه تم انتاجة عام 2010 اى بعد عرض فيلم The Road . هناك عديد من الافلام تحدثت عن ما بعد يوم القيامة ولكن هذا الفيلم من الافلام الاوائل التى شعرت انى احد هؤلاء الناجون وان على ان احارب من اجل حياتى وحياة من احبهم . فإذا نظرنا الى اداء تشارليز ثيرون نجده اكتر من رائع فى بكائها وانفعالاتها لكونها تريد التخلص من نفسها ومن ابنها ولكنها قررت الرحيل...اقرأ المزيد والاختفاء فى الظلام والبرد حتى لا تكون عبئا عليه ، والسؤال الذى راودنى لماذا كان قرار المؤلف بغدم وجود مشهد لنهايتها ؟ ولكنه كان جيدا . واذا تحدثنا عن فيجو مورتينسون ،فادوارة السابقة هى من تتحدث عنه افضل سواء The Lord of The RingsوG.I.JANE مع الرائعة ديمى مور ،ففى هذا الفيلم اوصل لنا رغبة اب فى الحفاظ على حياة ابنة والوصول الى الجنوب املا فى ان تكون هناك حياة مختلفة عن التى يعيشاها وبلاخص مشهد الوفاة حقيقة كان فى غاية الروعة . اما عن الاخراج فلم يذهلنى كثيرا لاننى رأيت افلاما مستواها فى الاخراج مقارب لما رأيت فكنت اود ان ارى اختلافا فى الاماكن ولكنه كان جيدا . واخيرا تققيم للفيلم هو 8/10 فهو من الافلام التى يمكن الاحتفاظ بها لمشاهدتها مرة اخرى . اود فى النهاية ان اقول كل الافلام التى تحدثت عن يوم القيامة وما بعدة لايمكن ان تصل الى حقيقة ما سيحدث ، فمشاهدة هذه الافلام تكون فقط للمتعة ولمشاهدة صورة من المحتمل لن تراها فى الحقيقة .

أضف نقد جديد


مواضيع متعلقة


تعليقات