Pirates Of The Caribbean: Dead Man's Chest  (2006) قراصنة الكاريبي : صندوق الرجل الميت

6.5

تدور أحداث الفيلم حين يخوض القرصان جاك سبارو معركة حتى يصل الى رفع لعنة اللؤلؤة السوداء، تبين فيما بعد أن جاك مدين بالدم إلى ديفي جونز ، حاكم أعماق المحيط، والنقباء الطائر الشبحي الهولندي،والذين...اقرأ المزيد يملكون سفينة هائلة من حيث السرعة والتخفي حتى انها ﻻ تتطابق مع غيرها. إلا ان جاك دوما يخرج من اى اتفاق بطريقة ماكرة ، وعند علمهم باﻻمر تم القاء لعنة على سبارو بالعبودية والادانة في خدمة جونز إلى الحياة الآخرة الأبدية. وتأتى هنا خطط ويل تيرنر و إليزابيث ، والذين يجدون أنفسهم مرةأخرى قد اقتحما مغامرات سبارو ، مما أدى إلى مواجهات متصاعدة وشرسه مع وحوش البحر ، وفي الوقت نفسه ، لا يرحم صياد القراصنة اللورد كاتلر بيكيت ، أن يكونمن أهتماماته اﻷولية استرداد السفينة الأسطورية "صندوق الرجل الميت". حيث أن وفقا للأسطورة كل من يأخذ هذه السفينة يملك السيطرة على مكاسب هائلة، أعتزما كلا من ديفي جونز وبيكيت استخدام هذه القوة الهائلة لتدمير كل قراصنة الماضي في منطقة البحر الكاريبي مرة واحدة وإلى الأبد.ومن هنا يبدأ الصراع بينهم وبين سبارو للحصول على السفينة الملعونة ،ولكن الى من تكون السفينة ؟

صور

  [18 صورة]
المزيد

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم حين يخوض القرصان جاك سبارو معركة حتى يصل الى رفع لعنة اللؤلؤة السوداء، تبين فيما بعد أن جاك مدين بالدم إلى ديفي جونز ، حاكم أعماق المحيط، والنقباء الطائر الشبحي...اقرأ المزيد الهولندي،والذين يملكون سفينة هائلة من حيث السرعة والتخفي حتى انها ﻻ تتطابق مع غيرها. إلا ان جاك دوما يخرج من اى اتفاق بطريقة ماكرة ، وعند علمهم باﻻمر تم القاء لعنة على سبارو بالعبودية والادانة في خدمة جونز إلى الحياة الآخرة الأبدية. وتأتى هنا خطط ويل تيرنر و إليزابيث ، والذين يجدون أنفسهم مرةأخرى قد اقتحما مغامرات سبارو ، مما أدى إلى مواجهات متصاعدة وشرسه مع وحوش البحر ، وفي الوقت نفسه ، لا يرحم صياد القراصنة اللورد كاتلر بيكيت ، أن يكونمن أهتماماته اﻷولية استرداد السفينة الأسطورية "صندوق الرجل الميت". حيث أن وفقا للأسطورة كل من يأخذ هذه السفينة يملك السيطرة على مكاسب هائلة، أعتزما كلا من ديفي جونز وبيكيت استخدام هذه القوة الهائلة لتدمير كل قراصنة الماضي في منطقة البحر الكاريبي مرة واحدة وإلى الأبد.ومن هنا يبدأ الصراع بينهم وبين سبارو للحصول على السفينة الملعونة ،ولكن الى من تكون السفينة ؟

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • جمع الفيلم حوالي 423,000,000 مليون دولار في الولايات المتحدة . أصبح الفيلم هو ثالث فيلم يصل إلى...اقرأ المزيد علامة الألف مليون دولار عالمياً(1,000,000,000 ) مليار دولار .
المزيد

أخبار

  [2 خبرين]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات