Snow White and the Huntsman  (2012) سنو وايت والقناص

6.4

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة الجميلة سنو وايت (كريستين ستيوارت)، التي تدخل في مواجهة شرسة مع ملكة الشر (تشارليز ثيرون)، ويحاول القناص (كريس هيمسورث) تدريبها لتستطيع الصمود أمام تلك القوى الشريرة، في...اقرأ المزيد إطار تشويقي تقع الكثير من المغامرات المثيرة. فترى هل ستفوز (سنو وايت) كعادتها؟

مفضل إم بي سي 2 الأربعاء 15 اغسطس 12:00 مساءً فكرني
مفضل إم بي سي 2 الخميس 16 اغسطس 07:00 صباحًا فكرني
مفضل إم بي سي 2 الخميس 16 اغسطس 09:00 مساءً فكرني
المزيد

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة الجميلة سنو وايت (كريستين ستيوارت)، التي تدخل في مواجهة شرسة مع ملكة الشر (تشارليز ثيرون)، ويحاول القناص (كريس هيمسورث) تدريبها لتستطيع الصمود أمام تلك...اقرأ المزيد القوى الشريرة، في إطار تشويقي تقع الكثير من المغامرات المثيرة. فترى هل ستفوز (سنو وايت) كعادتها؟

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • تاريخ العرض:
  • الولايات المتحدة [30 مايو 2012]



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تنافس على دور ملكة الشر مجموعة من نجمات هوليوود فى مقدمتهم كانت النجمتان أنجلينا جولي و وينونا رايدر...اقرأ المزيد ولكن المقام إستقر فى النهاية عند النجمة تشارلز ثيرون.
  • من أجل دور ملكة الشر، أعتذرت النجمة تشارلز ثيرون عن دورها فى فيلم J. Edgar مع النجم ليوناردو دي...اقرأ المزيد كابريو.
  • تم تصوير الفيلم ما بين الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة.
  • تم التصوير فى عدة مواقع منها باكلوت ، ستوديوهات بينوود ،إيفر هيث ،باكينجهامشير، إنكلترا ، المملكة...اقرأ المزيد المتحدة
المزيد

أراء حرة

 [2 نقد]

جانب بصري مبهر

لا يختلف اثنان على أن قصة (سنو وايت والأقزام السبعة) تعتبر من القصص الرائعة التي ينطلق معها الخيال بلا حدود، واعتقد أن عدم الاختلاف سيظل قائما بعد مشاهدة فيلم (سنو وايت والقناص) الذي قدمه المخرج المتميز (روبرت ساندرز) وشاركه هذا التميز المؤلفان (جون لى هانكوك)، ( حسين أميني) بوضع سيناريو مليئ بالحبكات الدرامية المثيرة والمشوقة، فمع نفس القصوصة الجميلة التي تحكي موت الملك وتحكم زوجته ملكة الشر (تشارليز ثيرون) في المملكة وحبس ابنته الأميرة سنو وايت (كريستين ستيورات) ومحاولة التخلص منها وخاصة بعد...اقرأ المزيد أن أكدت لها مرآتها السحرية أنها أجمل امرأة على الأرض في عدم وجود سنو وايت وأنها تحتاج إلى قلبها البشري لتظل خالدة أبد الدهر؛ تبدأ مهارات المخرج ساندرز في الانطلاق وخاصة تلك المشاهد التي دارت أغلبها في الغابة المظلمة مستعينا بمؤثرات خاصة وخدع سينمائية مبهرة تؤكد على جهد غير عادي وخلق جو مثير لا تستطيع التقاط الانفاس معه. واعتقد ان الممثلة كريستين قدمت مفاجأة من العيار الثقيل بهذا الدور وخاصة بعد أن أثبتت جدارتها بسلسلة أفلام (مصاصي الدماء) مؤكدة أنها تمتلك دماء سينمائية جديدة بالرغم من تشابه الدورين هنا من حيث الهدوء والحكمة والرومانسية التي شكلت شخصيتها نوعا ما. وإذا كان الأداء التمثيلي لستيورات أبرز تميزها هنا فإن الحديث لا ينتهي إلا بالتأكيد على براعة (تشارلز ثيرون) في تأدية دور ملكة الشر وفي مشاهد قوية وواضحة الدلالة على ذلك تظهر ثيرون بقوتها وشرها لتحقق غايتها بأي سبيل كان، ليستكمل هذا التنافس القوي بين كريستين وثيرون بأداء الممثل (كريس هيمسورث) الذي لم يقل موهبة وقدرة في استخدام مهاراته الفنية، حتى أن ذلك ظهر بشكل قوي في المعارك التي قادها برفقة سنو وايت ضد ملكة الشر وأعوانها. ويعتبر الجزء الرومانسي الذي يميل إليه الفيلم وقصة الحب بين سنو وايت والأمير (وليم) وتعلقها بقلب القناص من الصور الجمالية التي أضفت بعض الحيوية للفيلم وزادت قوة التأثير الدرامي. لتأتي النتيجة في النهاية فيلما ممتازا يستحق كل التقدير والاحترام للمجهود المبذول فيه.

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
دعاية فاشلة Ahmed Fox Ahmed Fox 1/3 5 سبتمبر 2012
المزيد

أخبار

  [15 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل