Step Up Revolution  (2012)  الخطوات الساخنة: ثورة

5.2

تدور أحداث الفلم حول وصول فتاة تدعى إيملي (كاثرين ماكورميك) إلى (ميامي) ، مع تطلعات كبيرة لها بأن تصبح راقصة محترفة ، تتقابل مع شين (ريان جوزمان) زعيم طاقم الرقص بالحي المهدد بالهدم من قبل خطط التنمية...اقرأ المزيد الذي يرأسها والدها ، لتبدأ المواجهات بينها وبين والدها من أجل إبقاء الحي ، وعدم المساس به .

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [8 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفلم حول وصول فتاة تدعى إيملي (كاثرين ماكورميك) إلى (ميامي) ، مع تطلعات كبيرة لها بأن تصبح راقصة محترفة ، تتقابل مع شين (ريان جوزمان) زعيم طاقم الرقص بالحي المهدد...اقرأ المزيد بالهدم من قبل خطط التنمية الذي يرأسها والدها ، لتبدأ المواجهات بينها وبين والدها من أجل إبقاء الحي ، وعدم المساس به .

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Step Up.

  • تم التصوير فى عدة مواقع منها ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة اﻷمريكية

المزيد

أراء حرة

 [2 نقد]

ياريت كل الثورات كدا

كل معلوماتي عن الأفلام الاستعراضية وأفلام الموسيقى توقفت عند الممثل جون ترافولتا واللي قدم أفضل أفلام استعراضية في منتصف السبعينات أو كانت افضل أفلام من وجهة نظري المحدودة، لكن عندما شاهدت فيلم تصعيد الثورة أو (Step Up Revolution) لاقيت اختلاف كبير أوي عن اللي كان في تفكيري عن تلك النوعية من الأفلام، أولا الأداء التمثيلي للأبطال كان رائع وفاق توقعاتي بالرغم من أن معلوماتي عن الممثلين كاثرين ماكورميك، وريان جوزمان لم يتعدى هذا العمل ولم أشاهد لهما أي أعمال أخرى، وكان من أكتر الحاجات اللي...اقرأ المزيد عجبتني وعلقت معايا جدا إصرار إيملي وشين على استكمال ثورتهما وقوة إرداتهما وده اللي فكرني كتير باﻹيمان بمبدأ معين أو قضية ما واﻹصرار على استكمالها للحصول على ما تريد. كمان سيناريو الفيلم ركز على إن التمرد والثورة أوقات كتيرة بتبقى مطلوبة خاصة لما يكون التمرد على أوضاع غلط زي تمرد إيملي على والدها وتحكمه لنفوذه القوي في المنطقة التي سيقام فيها الحفل الراقص وقدرة أصدقائها على الوقوف أمام قوات الشرطة وتقديم أفضل استعراض. أما بالنسبة للاستعراضات واللي كانت أساس الفيلم فكانت مقدمة بشكل خلاني اتمنى أكون وسط هؤلاء الممثلين واشاركهم الرقص؛ يمكن عشان الموسيقى كانت جميلة جدا وعشت معاها، وكان أكثر المشاهد تأثيرا مشهد الرقص على السلم وعلى أسطح السيارات وإحساسك أن الفريق كله طموح لتحقيق أمنيته، وكان مزيج مثالي من الرقص والموسيقى وأيضا التمثيل. إقحام خط فرعي رومانسي ضمن الخطوط الدرامية الأساسية للعمل كان مطلوب جدا خاصة إن قصة الفيلم لم تتعدى مجموعة من الشباب بيشتركوا في مسابقات رقص وبيرفضوا قهر وتحكم صاحب المكان فيهم وظهر ده في القصة الرومانسية الكلاسيكية ل حب إيملي وشين. فيلم Step Up Revolution كان سبب قوي أني ارجع تاني اهتم بالأفلام الاستعراضية والموسيقية واشاهدها حبا في نوعيتها وليس حبا في أبطالها.

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
step up 4 : more than dance Hasnaa Fathi Hasnaa Fathi 0/0 28 سبتمبر 2012
المزيد

أخبار

  [3 أخبار]
المزيد

المزيد

تعليقات