Looper  (2012) الحلقي

7.6

تدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف يعمل لصالح مافيا تعمل على سفر الأشخاص عبر الزمن بواسطة إختراع ما، ليتم إرسال إليهم شخص محترف للتخلص منهم بالمستقبل، وفجأة يجد نفسه من بين أهدافهم وضحاياهم في المستقبل....اقرأ المزيد ترى ما هو رد فعله؟

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف يعمل لصالح مافيا تعمل على سفر الأشخاص عبر الزمن بواسطة إختراع ما، ليتم إرسال إليهم شخص محترف للتخلص منهم بالمستقبل، وفجأة يجد نفسه من بين أهدافهم...اقرأ المزيد وضحاياهم في المستقبل. ترى ما هو رد فعله؟

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم التصوير فى عدة مواقع منها نابوليونفيل - لويزيانا ، الولايات المتحدة الأمريكية.
المزيد

أراء حرة

 [3 نقد]

الحياة حلقة .. تدور وتدور

" Looper " يعتبر من اهم افلام عام 2012 ليس فقط لأنه مقدم من قبل مخرج مميز وهو " ريان جونسون " وليس ايضا لانه يضم طاقم عمل قوى من نجم الجيل " جوزيف جوردون ليفيت " و " ايملى بلانت " و " بروس ويليز " ولكنه كان ايضا مهما لانه حمل قصه معقدة ومميزة من القصص القليلة الغريبة والجديدة التى قدمت بعام 2012 . قصة العمل بأختصار وبدون حرق جوهرى تدور حول فترة زمنية لم يخترع بها اله الزمن بعد ولكن بعد 30 سنه من هذه الفتره تم اختراع اله الزمن واصبح قتل البشر امر من المستحيل بعد 30 سنه ولذلك تلجىء العصابات الى...اقرأ المزيد ارسال الشخص المراد قتله الى الفترة الزمنية التى تسبق اختراع اله الزمن بثلاثين سنه فيتم قتله من قبل العصابة المختصة بهذه المهمه ويحصل كل فرد على نصيبه من الفضه مقابل قتل كل ضحية وقد يحدث ويتم ارسال نفس الشخص الى الماضى ليقتل نفسه عن طريق الأثير الشاب بالماضى وحينها يحصل على الذهب بدلا من الفضة يسوى اموره ويذهب للأستمتاع بالثلاثين سنه المتبقية من عمره . قصة العمل كانت حقا مميزة وغريبة من نفس مخرج العمل فقد شابها الكثير من التعقيد والغموض فالفيلم يحتاج حقا الى تركيز عالى ووع كبير حتى تفهم كل التفاصيل الممكنة والفرق بين الفترتين والسبب من كل هذا .. الأخراج كان مميزا ايضا كالعادة من المخرج " ريان جونسون " المشهور بأخراجه لأفلام مثل " Brick " و " The Brothers Bloom " . تحية مستحقة الى فريق الملابس والمكياج فقد كانت الأختيارات موفقه للغاية خصوصا التوفيق فى جعل " جوزيف " يشبه " ويليز " كثيرا مما اضاف الكثير من الأقناع لدى المشاهد .. كذلك الديكورات كانت مميزة بالاضافة الى المؤثرات الرائعه والمقنعه والمركبات التى تلائم هذه الفترة الغامضة . على الصعيد التمثيلى كالعادة " ابداع من " جوزيف " الصاعد بقوه والذى اعتبره بجانب " توم هاردى " و " ادم تايلور جونسون " افضل ثلاثى بجيلهم حتى الأن بالاضافة الى الأطلالة المميزة ل " بروس ويليز " كانت اطلالة جيدة ولكن لن تشعر بشيء جديد نفس الحركات والأكشن التى يصر عليها بروس .. " ايملى بلانت " كانت مميزة كالعادة فهى ممثلة تجيد اختيار ادوارها دائما وتقدم كل ما لديها لأقناع المشاهد وابراهز مواهبها تحتاج وقت وستكتسح الجوائز فى القريب العاجل . نهاية الفيلم كانت محبطه قليلا وشعرت انهم تسرعوا بأنهاء الفيلم كانوا بحاجة الى قليل من التريث من اجل نهايه افضل وان كانت تحمل معنى انسانى مميز قدمه " جو الأصغر " فاديا نفسه من اجل طفل ليس له اى ذنب غير انه ولد بقدرات خاصة فعندما تصبح الحياة مجرد حلقة تدور وتدور يجب على احدهم التدخل لتغير مسار الحلقة . فيلم يستحق المشاهدة ويعتبر ضمن افضل 10 افلام قدمت بعام 2012 .. الكثير من الأكشن والخيال والأثارة تنتظرك ولكن انتبه فهناك مشاهد قليلة للبالغين فقط .

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
Looper Review Ahmed Hasona Ahmed Hasona 5/7 7 نوفمبر 2012
عشماوي السينما الأمريكية دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 4/4 16 اكتوبر 2012
المزيد

أخبار

  [5 أخبار]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات