After Earth  (2013) بعد الأرض

6.3

بعد 1000 سنة من الأحداث الكارثية التي أجبرت البشر على مغادرة الأرض، تتحطم المركبة التي تحمل المراهق كيتاي راجي (جادين سميث) ووالده سايفر (ويل سميث) ليصبحا محاصرين على الأرض. ومع إصابة سايفر بجروح...اقرأ المزيد خطيرة، يشرع كيتاي في رحلة محفوفة بالمخاطر ليرسل إشارة استغاثة. وفي مواجهة مع مكان مجهول التضاريس، وأنواع متطورة من الحيوانات التي صارت الآن تحكم الأرض، ومخلوقات فضائية لا يمكن وقفها هربت في أثناء حادث التصادم، وهنا يجب على الأب والابن أن يتعلما كيفية العمل معاً إذا كانا يريدان العودة إلى وطنهما.

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بعد 1000 سنة من الأحداث الكارثية التي أجبرت البشر على مغادرة الأرض، تتحطم المركبة التي تحمل المراهق كيتاي راجي (جادين سميث) ووالده سايفر (ويل سميث) ليصبحا محاصرين على الأرض. ومع...اقرأ المزيد إصابة سايفر بجروح خطيرة، يشرع كيتاي في رحلة محفوفة بالمخاطر ليرسل إشارة استغاثة. وفي مواجهة مع مكان مجهول التضاريس، وأنواع متطورة من الحيوانات التي صارت الآن تحكم الأرض، ومخلوقات فضائية لا يمكن وقفها هربت في أثناء حادث التصادم، وهنا يجب على الأب والابن أن يتعلما كيفية العمل معاً إذا كانا يريدان العودة إلى وطنهما.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺑﺎﻟﻎ
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • ثاني فيلم يجمع الممثل ويل سميث وابنه جادين سميث بعد فيلم The Pursuit of Happyness.
المزيد

أراء حرة

 [2 نقد]

سقطة قاتلة وعلامة عار في تاريخ سميث

الجميع يجزم بان ويل سميث هو ممثل محترف ومن افضل المثلين في تاريخ هوليود لما يمتلكه من امكانيات عالية وقدرة علي الاقناع واما ابن جيدن سمث فقد كان مشروع ممثل ناجح ولكن بعد هذا الفيلم الجميع سوف يغير رائيه فلم لا يحتوي علي شي لشكره فقصة الفيلم باهته وتافها نوع ما فقصة هيا انه بعد الاف السنين تصبح الارض غير قابلة للعيش فيها للبشر فيخروجون منها ويحصل ان الاب ويل سمث هوا لواء في الجيش وابنه يتدرب ليصبح حارس وياخذه في يوم من الايام اباه للنقل وحش الي منطقة اخري وفجائة يحدث اضطرابات...اقرأ المزيد مما يضطرهم لهبوط علي احد الكواكب وبصدفة يكون كوكب الارض وتتحطم قدم ويل سمث ويموت كل الطاقم ويبقي يول سمث وابنه علي قيد الحياة ويطر ابوه اني يكلفه بذهاب للبحث عن لاسلكي متطور لليرس اشارات لينقذوهم هذه مجمل القصة التمثيل بنسبة لويل سمث كان مصطنعا ودور لا يليق به لانه ممثل كبير اما ابنه فكان لا يجيد التمثل اطلاقا ولم نري سوي هاو يمثل انفعلاته كلها مصطنعة اسلوبه مصطنع وسي ولا يقنعك بتاتا التصوير سي و الموسقي كذالك المؤثرات سئية جدا جدا والنقطة السوداء الكبري في الفيلم هي تمثيل ويل سمث الذي كان يكتفي بنفعلات واكنه وافق علي عمل فيلم لكي يساعد ابنه للصعود لنجومية بختصار فيلم من اسوء ما شاهدت في هوليود الفيلم لا يتحق اكثر من 4 من 10

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
اللاشيء دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 4/5 4 يوليو 2013
المزيد

أخبار

  [8 أخبار]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات