كيد النسا 2  (2012) Women's Rivalry 2

4.4
  • مسلسل
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

هذا الجزء مليءٌ بالمفاجآت حيث تخرج من السجن حلاوتهم(نبيلة عبيد) بعد سنواتٍ عديدةٍ قضتها خلف القضبان ،ويتضح أنها الزوجة الأولي لأحمد بدير. أما المفاجأة الثانية فهي من العيار الثقيل حيث يعود للحياة مرةً...اقرأ المزيد أخري زوج كيداهم الذي يقوم بدوره (أحمد بدير) الذي يتضح أنه لم يمت بل حيٌ يُرزق. تبدأ المشاكل تظهر حينما ترغب حلاوتهم في الانتقام من كيداهم ،وعلي الجانب الآخر نجد كيداهم تحيك المكائد و المصائب لحلاوتهم. وتتصاعد الأحداث في جوٍ لا يخلو من الكوميديا. بالإضافة إلي المشاكل التي تقع فيها بنات كيداهم ومحاولتها المضنية لتخليصهم منها. أما فيما يتعلق بزوج كيداهم وحلاوتهم فنجده يسعي للزواج من رابعة.

  • حلقة #16: بعد سرقة فتحية الألماس من كيداهم بمساعده المحامي أحمد عبدالمقصود، وفحصه عند تاجر الألماس سلامة ماركيز يكتشفوا بأنه مضروب، فيتهمها المحامي بسرقته والتلاعب به، ولكنها تنفي تماما، كما تذهب كيداهم إلي ذلك التاجر لبيع الألماس فتكتشف أيضا بأنه مغشوش، فتبدأ الشك بفتحية وتلاعبها بها. أما الألماس الحقيقي مع حنفي الذي لم يستطع إعطاؤها لها بعد إلقاء القبض على أبو سليم. أما عن حلاوتهم صرفت الشيك الذي نصبت على كيداهم به. تتشاجر إبتسام مع حاليمو لنيته في...اقرأ المزيد تجسسها على كيداهم. تقوم السطات بحيلة مع حنفي وشحته بالحكم عليهم حتى لا تنال العصابة منهم، ولكن في حقيقة الأمر تم إثبات بأن على قدي الحياة بالأوراق الرسمية. يدعو أكمل تسنيم عل الغداء إحتفالا ببدأ حياة جديدة لها، ملحا عليها ومحاولة التقرب منها. تحدث وقفات إحتجاجية من قبل طلاب الجامعة ضد غلاء أسعار كتب الدكتورة سمحية عكاشة، تسعد حنان بالأمر لإظهار الحق، ويقلق زوجها لعلاقتة الدكتورة بالحزب الوطني، كما تذهب سميحة عكاشة لوالده هشام لتهديدها للنيل من ابنها إن لم تبطل حنان دعوتها ضدها، فتلوم والده هشام على حنان خوفا منها على مستقبل ابنها، فتلجأ حنان لإخبار رؤوف والد هشام بالأمر الذي يساندها بالأمر معترضا على تصرف زوجتة، فتلجأ حنان إلى رئيس الجامعة بالمستندات لتفضح الأمر. يتم سرقة أوراق خاصة بكيداهم من قبل شخص مجهول تابع لحلاوتهم. كما تتفق حلاوتهم مع سناء لإخبار كيداهم بإمتلاكها محلا خاصا بها، مما يثير غضبها. تفضح أحلام أمر حلاوتهم وتهديدها لها بالتعاون معها ضد كيداهم، وأن المحل ليس ملك حلاوتهم وإنما ملكا لحاليمو. بعد تأكد كريمة من وفاء العامل مفتاح الذي يعملها لديها، فتأخذه للعمل مع والدتها، على الرغم من إستنفارها منه، لكنها توافق على العمل معها.

المزيد

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

هذا الجزء مليءٌ بالمفاجآت حيث تخرج من السجن حلاوتهم(نبيلة عبيد) بعد سنواتٍ عديدةٍ قضتها خلف القضبان ،ويتضح أنها الزوجة الأولي لأحمد بدير. أما المفاجأة الثانية فهي من العيار الثقيل...اقرأ المزيد حيث يعود للحياة مرةً أخري زوج كيداهم الذي يقوم بدوره (أحمد بدير) الذي يتضح أنه لم يمت بل حيٌ يُرزق. تبدأ المشاكل تظهر حينما ترغب حلاوتهم في الانتقام من كيداهم ،وعلي الجانب الآخر نجد كيداهم تحيك المكائد و المصائب لحلاوتهم. وتتصاعد الأحداث في جوٍ لا يخلو من الكوميديا. بالإضافة إلي المشاكل التي تقع فيها بنات كيداهم ومحاولتها المضنية لتخليصهم منها. أما فيما يتعلق بزوج كيداهم وحلاوتهم فنجده يسعي للزواج من رابعة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • شاركت الفنانة سمية الخشاب في الجزء الأول للمسلسل الذي عرض في رمضان 2011.
المزيد

أخبار

  [12 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات