Two Lovers  (2008) عاشقين

0

( ليونارد كريداتو) الشاب الذي تهجره خطيبته فيعيش مع أسرته في حي بروكلين محاولا التماسك والبدء في تخطيط مستقبله. تتغير حياته عندما يتعرف في الوقت نفسه تقريبا على فتاتين، الأولى هي (ساندرا) ابنة أحد...اقرأ المزيد شركاء والده التجاريين، وهي جميلة وصريحة وتحظى بدعم والديها اللذين يرغبان في زواجه منها. والثانية (ميشيل) التي يحبها. يقع ليونارد في حيرة الاختيار بين دعم (ساندرا) المخلصة له التي لا يحبها، وبين حبه لميشيل المتقلبة التي قد تتركه في أية لحظة.

صور

  [4 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

( ليونارد كريداتو) الشاب الذي تهجره خطيبته فيعيش مع أسرته في حي بروكلين محاولا التماسك والبدء في تخطيط مستقبله. تتغير حياته عندما يتعرف في الوقت نفسه تقريبا على فتاتين، الأولى هي...اقرأ المزيد (ساندرا) ابنة أحد شركاء والده التجاريين، وهي جميلة وصريحة وتحظى بدعم والديها اللذين يرغبان في زواجه منها. والثانية (ميشيل) التي يحبها. يقع ليونارد في حيرة الاختيار بين دعم (ساندرا) المخلصة له التي لا يحبها، وبين حبه لميشيل المتقلبة التي قد تتركه في أية لحظة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

  • مواقع التصوير
  • الولايات المتّحدة


أراء حرة

 [1 نقد]

المقدمة اللامنطقية

بداية فيلم Two Lovers موحية بمحتوى و حبكة تختلف تماماً عما ستؤول إليه الأحداث .. ليوناردو كريداتو في البداية يبدو شخصية مركبة يدور بداخلها صراع مستمر .. ثم تكتشف أنه مجرد شاب في حيرةٍ من أمره للاختيار بين فتاتين .. مشهد البداية لا يتماشى مع نمط الفيلم أو خط سير الأحداث .. يتحول الفيلم ليصبح عادياً جداً بل أقل من العادي فجأة ! الشخصيات كان من الممكن أن تكون حية أكثر بإضفاء تفاصيل أكثر .. ليس مستوى Joaquin Phoenix المعتاد في الآداء و في رأيي هو من أضعف أفلامه إن لم يكن الأضعف و صاحب النص السينمائي...اقرأ المزيد الأكثر هشاشة بين أفلامه على الإطلاق

أضف نقد جديد


مواضيع متعلقة


تعليقات