Les Femmes de l'Ombre (Female Agents)  (2008) العميلات

0

في مايو من عام 1944، تفر عضوة المقاومة الفرنسية لويز ديفونتاين إلى إسبانيا بعدما يتم قتل زوجها. وهناك يتم القبض عليها ونقلها إلى لندن، ويتم إلحاقها بإدارة العمليات الخاصة؛ وهي وحدة سرية وضع حجر أساسها...اقرأ المزيد وينستون تشرشل للقيام بأعمال الجاسوسية والتخريب ضد القوات الألمانية. تكون المهمة الأولى للويز هي إنقاذ عميل بريطاني وقع في يد الألمان في أثناء التحضير لموقعة نورماندي، ويجب إنقاذه قبل أن ينهار تحت الضغط ويشي بأسرار مهمة. تقوم لويز بتجميع فريق غير تقليدي من العميلات السريات للنجاح في تلك المهمة الانتحارية.

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في مايو من عام 1944، تفر عضوة المقاومة الفرنسية لويز ديفونتاين إلى إسبانيا بعدما يتم قتل زوجها. وهناك يتم القبض عليها ونقلها إلى لندن، ويتم إلحاقها بإدارة العمليات الخاصة؛ وهي وحدة...اقرأ المزيد سرية وضع حجر أساسها وينستون تشرشل للقيام بأعمال الجاسوسية والتخريب ضد القوات الألمانية. تكون المهمة الأولى للويز هي إنقاذ عميل بريطاني وقع في يد الألمان في أثناء التحضير لموقعة نورماندي، ويجب إنقاذه قبل أن ينهار تحت الضغط ويشي بأسرار مهمة. تقوم لويز بتجميع فريق غير تقليدي من العميلات السريات للنجاح في تلك المهمة الانتحارية.

المزيد

القصة الكاملة:

في مايو 1944 يتم إدراج مجموعة من المجندات ومقاتلات المقاومة الفرنسيات في مجموعة كوماندوز العمليات الخاصة البريطانية

تحت قيادة لويس ديسفونتينز وشقيقها بيير. كانت مهمتهم هي...اقرأ المزيد إنقاذ جيولوجي بريطاني أسر خلال عملية استطلاع لشواطئ نورماندي، وقتل كولونيل ألماني من قوات العاصفة كان على وشك اكتشاف سر يوم الإنزال، وقد كانت مهمة شاقة ومؤثرة. القصة مستوحاة من إنجازات عميلة قوة العمليات الخاصة ليزي دي بايساك، التي تلقت أوسمة على إنجازاتها.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • Unrate



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات