حلقات المسلسل: مسلسل - حكايات بنات ج1 - 2012


أربع من الصديقات أحلام (صبا مبارك)، ومريم (ريهام أمين) كامليا (حورية فرغلي) وسلمى (دينا الشريبني) تجمعهم مجموعة صفات من ضمنها الرومانسية ولكل منهم احلام خاصة إلا أن سلمى تستاء كثيرا لعدم اهتمام صديقاتها بنجاحها وحصولها على مؤهل عالي. في حين تحاول أحلام استكمال عملها في مجال التسويق وعلى الجهة الأخرى تظل كاميليا مهتمة بالشاب كريم.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #2

الحلقة الثانية

الحلقة الثانية من حكايات بنات ج1 38:52

كاميليا تكتشف أن حبيبها كريم على علاقة بفتاة أخرى فتنجح في الوصول له وخاصة بعد غلق هاتفه الخاص وتتشاجر معه وتترك وتنصرف. وفي الليل يتقابل الأربع فتيات ومن بينهم مريم التي تستاء من تصرفات خطيبها هشام معها وعدم اهتمامه بها. وعند عودة أحلام إلى منزلها تفاجأ بأن البواب طرد زوجته لزواجه من أخرى فتجد أحلام الرسالة التي كانت تبحث عنها.

المزيد

يستاء زملاء أحلام من حديثها الجارج عن الرجال، في حين تستاء مريم من أفعال والدها بعد أن أحيل إلى المعاش ويحاول كريم الاعتذار لكاميليا التي تقبل اعتذاره ويتفق الأربع صديقات على الخروج بعد الظهر، وتستطيع سلمى التسلل إلى منزل رجل الأعمال صاحب شركة الميديا التي تحلم بالعمل فيها والذي يعدها بتوظيفها لديه. وفي النهاية تنجح أحلام في الوصول إلى الرسالة التي تضعها كل يوم.

المزيد

تحاول أحلام مساعدة صديقها المخرج ثائر في المشكلة المتعلقة بعمله مع المنتج وتنصحه بأن يظهر في برنامج تلفزيوني حتى يعرض مشكلته. في حين تحاول مريم مساعدة والدها اللواء المتقاعد، وتحاول سلمى أن تقنع والديها باحتياجها الشديد للأموال حتى تحقق المظهر المطلوب. تفاجأ أحلام باتصال عاصم بها ودعوتها على العشاء فتقبل في سعادة وبالليل تتمكن من الوصول إلى الرسالة اليومية.

المزيد

تصطحب كاميليا صديقتها مريم إلى أحد المحال للتسوق، وتشتري فستان مكشوف جدًا وتستاء مريم وتخاف أن يغضب خطيبها هشام. وتحاول أحلام التمرد على حياتها وتبحث عن المخرج ثائر وتخرج معه. وتنجح سلمى في التعرف على مخرج الإعلانات يوسف بعد أن سيطر عليها اليأس من وظيفتها الجديدة. وإذا بكامليا تختلف مع حبيبها كريم الذي يرفض فكرة عملها مع رجل الأعمال إبراهيم بك وذلك لسلوكه السيء.

المزيد

تظل كاميليا مستاءة من أفعال حبيبها كريم الذي انفصلت عنه مؤخرًا وتعرف من أحد زملائها أنه تعرف على فتاة روسية، وتتعرف سلمى أكثر على المخرج يوسف وتشكره على موقفه معها أثناء التصوير وما حدث أمس وتظل مريم مستاءة هى الأخرى بعد أن ظل خطيبها هشام لا يحدثها ولا يقبلها. وبعد أن أصر الرسام محي غانم على دعوة أحلام إلى مرسمه الخاص تصاب بصدمة قوية عندما تفاجأ به محاولًا التحرش بها.

المزيد

استعدت الفتيات للذهاب إلى العين السخنة وهناك قابلت أحلام حبيبها السابق أمير، انزعجت أحلام بسبب تصرفات عاصم غير الواضحة، طلب كريم الزواج من كاميليا.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #8

حلقة 8

حكايات بنات ج1 - الحلقة 8 42:09

كريم ينجح في إقناع والدته بمقابلة كاميليا وتتفق معه على الزواج، وتنتظر أحلام من عاصم رسالة يهنئها فيها بالشهر الكريم ويدعوها إلى زيارته بمكتبه الجديد وهناك تفاجأ بصديقته ويتملكه الغيظ إلا أنها تهدأ عندما تكتشف أنها زوجة صديقه وتتعرف على حياته الشخصية وعمله. وتطلب شقيقة مريم الصغرى منها أن تفاتح والديها في فكرة زواجها من صديقها ويرفض والديها تلك الفكرة قبل زواج مريم من هشام الذي تؤكد والدته على زواجهما.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #9

حلقة 9

حكايات بنات ج1 - الحلقة 9 41:20

تستاء أحلام من محاولات والدتها المستميتة لزواجها وتحاول إقناعها بأنها لن توافق على أسلوب زواج الصالونات. في ذات الوقت تستعد كاميليا للزواج من كريم الذي يسعد هو الأخر بذلك، وتستاء سلمى من موقف مديرتها في العمل ومحاولاتها العديدة بمضايقتها. في حين تحاول مريم إقناع خطيبها هشام بفكرة عملها بعد الزواج إلا إنه يرفض وتفشل مريم في إقناعه، ويبدأ الأربع صديقات الاستعداد لزفاف كاميليا.

المزيد

يستعد الجميع لزفاف كاميليا (حورية فرغلي) وكريم (سامي الشيخ) يأتي يوم الزفاف حيث يحضره الجميع وتشارك الصديقات الثلاثة مريم (ريهام أمين)، وأحلام (صبا مبارك)، وسلمى (دينا الشريبني) صديقتهن كاميليا فرحتها بزفافها.

المزيد

تستعد مريم للزواج بتجهيز شقة الزوجية وتشاركها والدتها التي تتحكم في كل شيء عند شراء الأثاث وتملي عليها رغبتها فتستاء مريم وتحاول إقحام خطيبها هشام في الأمر. وتستاء أحلام من فكرة عاصم عن الزواج وأنه لا يفكر حاليًا في الارتباط. في حين تتمكن سلمى من إتمام أول عقد لها في مجال اﻹعلانات ويطلب المخرج يوسف أن تصبح ضمن فريقه. تقضي كاميليا شهر العسل برفقة زوجها كريم.

المزيد

تساعد أحلام مريم في تجهيز شقة الزوجية وتتفق مريم مع خطيبها هشام على شراء شبكة بسيطة وفقا لامكانياته دون أن تخبر والدتها، ثم تقابل أحلام صديقها ثائر وتحاول إقناعه بأن هيام تحبه وتحاول دفعه للعمل معها في الجريدة. وتستاء كاميليا من زوجها كريم من عدم مرافقتها إلى حفل عقد قران مريم.

المزيد

تتشاجر مريم مع خطيبها هشام على شراء فستان الزفاف ويخبرها بأنه لا يملك المال الكافي لشرائه فتضطر أن يساعدها والدها في ذلك. في حين تستاء سلمى من خطوبة إسماعيل لاعب كرة القدم بعد أن تركته وعلى الجهة الأخرى تستمتع أحلام بقضاء وقتها مع عاصم وهكذا كاميليا التي تقضي شهر العسل بصحبة زوجها كريم.

المزيد

تستاء كاميليا من تداخلات مديرها في العمل في شئونها الخاصة والضغط عليها للعمل مع زوجها كريم لصالح المكتب وتقرر تقديم استقالتها. ويسعد الجميع بزفاف مريم وتخبر كامليا صديقتها أحلام بأن بسبب تهرب عاصم من الزواج وخاصة بعد طلاقه الأول في حين تقابل سلمى المخرج يوسف داخل قاعة الزفاف وتعرفه على صديقتيها أحلام وكاميليا.

المزيد

تصاب كاميليا باكتئاب شديد بعد تركها لوظيفتها. في حين تظل أحلام تبحث عن معلومات عن طليقة عاصم، وتصير سلمى مستاءة من خطوبة الكابتن إسماعيل وتقابل يوسف الذي يسخر من علاقتها بإسماعيل وتظل مريم متوترة من زواجها حديثًا وتحاول التغلب على هذا التوتر بالاستعانة بكتاب السعادة الزوجية ويتمكن الصديقات الأربع التغلب على مشاكل الخوف بداخلهن.

المزيد

تعود مريم من شهر العسل برفقة زوجها هشام وتقابل صديقاتها أحلام وسلمى وكاميليا وتتحدثن عن علاقة أحلام بعاصم وثائر ويحاولن إقناعها بحب ثائر لها إلا أنها تؤكد بأنهما أصدقاء ليس إلا وتعود للاعتذار لثائر عما فعلته في حقه في حين تقابل سلمى المخرح يوسف الذي يحدثها عن حياته الشخصية ويصاب ثائر بأزمة قلبية ويقوم عاصم بنقله هو وأحلام إلى المستشفى.

المزيد

يسترد ثائر وعيه وصحته بعدما أصيب بأزمة قلبية حادة وتسعد أحلام لذلك كثيرًا إلا أنها تستاء من محاولات والدتها للبحث عن عريس لها. كما تستاء من سفر عاصم المتكرر. في الوقت ذاته تشتعل مريم غيظًا من دعوات هشام لأصدقائه والذي يندمج معهم لا يعير مشاعرها أي أهمية وتحاول كامليا استغلال صديقتها دعاء حتى تتمكن من مراقبة زوجها كريم، وعلى الجهة الأخرى تستمر سلمى في التقرب من المخرج يوسف.

المزيد

تتوفى والدة أحلام، وتتأكد سلمى من أهمية وجود والدتها في حياتها وخاصة مع شعورها بالتعب والمرض خاصة بعد وفاة رجاء في الوقت ذاته تلجأ مريم لحماتها ووالدتها لمساعدتها في تعلم الكثير من شئون الحياة كما تحاول كاميليا من تحسين الأوضاع بينها وبين حماتها ووالدتها وخاصة عندما تسوء أحوال والدها المالية كثيرًا.

المزيد

حاول عاصم تعويض أحلام بعد وفاة والدتها، قررت أحلام الانتقال إلى بيت جديد بعد وفاة والدتها، طلب والدي كاميليا من ابنتهما المساعدة بعد مرورهما بأزمة مالية، تشاجرت مريم مع زوجها وقررت الذهاب إلى بيت والدها.

المزيد

تنتقل أحلام إلى منزلها الجديد بعد وفاة والدتها، وتحاول أحلام تهدئة مريم وإيضاح موقف كاميليا ويستفسر الجميع من سلمى عن علاقتها بالمخرج يوسف وإلى أي مدى وصلت تلك العلاقة. وهكذا أحلام تخبر صديقاتها عن علاقتها بعاصم ويطلبن منها أن تتحدث معه بشان علاقته بطليقته وسبب الطلاق إلا أنها ترفض ذلك، وفي الليل تكتشف مريم أنها حامل. في حين تضطر كاميليا لبيع جزء من مجوهراتها حتى تساعد والدها قبل إعلان إفلاسه,

المزيد

تعود مريم إلى منزل زوجها هشام بعدما اعتذر لها ومع اكتشافه حملها في الوقت ذاته تفاجأ سلمى بأن يوسف ترك العمل وقدم استقالته فتتوجه إلى الملحن حسام الذي وعدها بتقديمها كمطربة وتظل أحلام مستاءة من غياب عاصم وسفره وتحاول إقناع صديقها ثائر بحب هيام له، تكتشف كاميليا بأنها ليست حامل فيصيب زوجها كريم الاحباط الشديد.

المزيد

تظل كاميليا مستاءة بعدما اكتشفت عدم حملها وتلجأ إلى الطبيب لعمل الفحوصات اللازمة لذلك وبعد أن ظل هشام يساعد زوجته مريم في حملها يعود إلى ماكان عليه بعد ما عينت مريم خادمة لديها تساعدها في شئون المنزل وعلى الجهة الأخرى تظل أحلام مستاءة من سفر عاصم المتكرر وتكشف سلمى أن الملحن حسام يحاول دفعها لتصبح طعم للمنتج الفني إلا أن صديقه عماد يكشف لها لعبتها الدنيئة.

المزيد

يحتفل الجميع بعيد ميلاد أحلام الذي يقيمه لها عاصم ويفاجئها به، ويأتي يوسف الذي يتجاهل تواجد سلمى كما تفعل مريم مع كاميليا التي تستاء منها، وخاصة أن هشام منع مريم من التحدث مع كاميليا، ويستاء هو الأخر بعدما اكتشف أن زوجته حامل في بنت وليس ولدًا كما كان ينتظر ويظن.

المزيد

يخبر الطبيب كاميليا بأنها لن تستطيع الإنجاب لعيب خلقي لديها وحاولت البحث عن أطباء أخرين الذين أكدو نفس المعلومة فلا تجد أمامها إلا صديقتها أحلام التي تشكو خوفها من كريم وتنصحها أحلام بالسفر للعلاج بالخارج في حين قدمت سلمى استقالتها فيرفضها مديرها ويكلفها بعمل جديد تفشل في تأديته مما يدفع صاحب العمل إلى فصلها.

المزيد

يشعر الكل بخطر الطلاق في حياتهن، فمثلًا تصاب مريم بالحزن الشديد بعد اكتشافها رغبة والدها في الزواج من أخرى. في الوقت ذاته، تكتشف سلمى علاقة والدها بإحدى السيدات، وتخشى كاميليا من الطلاق بعدما اكتشف كريم أنها لن تستطيع الإنجاب، كما تفاجأ أحلام بالبواب يتحكم في زوجته ويهددها بالطلاق والطرد.

المزيد

يلوم كريم على أمه سوء معاملتها مع زوجته كاميليا التي تتفق معها والدته على مواققتها على زواج كريم من أخرى مقابل أن تدفع لها 3 ملايين جنه فتستاء كاميليا من موقفها ومازالت أحلام تستاء من تصرفات عاصم وعلى الجهة الأخرى تطلب سلمى مبلغًا كبيرًا من المال كنوع من الابتزاز بعدما ضبطته يخون والدتها.

المزيد

تقدم إحدى الشركات الخاصة عرضًا لأحلام لنشر جميع رسائلها القصيرة، وتظل أحلام مترددة في قبول ذلك العرض، وتستشير صديقيها ثائر وعاصم ثم تقرر قبوله. في حين يرفض كريم في بدء الأمر فكرة زواجه من أخرى، وتستاء كاميليا من والديها لإقناعها قبول صفقة والدة كريم والسماح له بالزواج من أخرى. وتبدأ غيرة مريم في الاشتعال عندما يندمج هشام في عمله طوال الوقت، وتفشل سلمى في إيجاد عمل لها.

المزيد

تخبر أحلام كاميليا بخطوبة زوجها كريم من أخرى، وأنها قد علمت بذلك من عاصم، فتصاب كاميليا بصدمة كبيرة في زوجها. في حين تستاء مريم من سفر زوجها هشام في أثناء فترة حملها، ولكنه يعتذر لها مؤكدًا أن عمله يفرض عليه ذلك. وتواصل سلمى عملها بشركة الأغاني، على الرغم من سوء معاملة مالك الشركة لها نتيجة تأخرها عن العمل.

المزيد

ظلت أحلام في محاولات التخفيف والتهوين على كاميليا بعد طلاقها من زوجها كريم؛ خاصة بعدما طلبت الطلاق منه وأصرت على ذلك، في حين حدثت مواجهة بين سلمى ووالدها؛ الذي اتهمته بأنه السبب الرئيسي في قتل شقيقتها. وعلى الجهة الأخرى، تصر مريم على البقاء في منزلها طوال سفر زوجها، على الرغم من محاولة والدتها العودة إلى منزلهما.

المزيد

تتمكن كاميليا من التغلب على مشكلة طلاقها من كريم وتحاول أن تشغل نفسها بحمل مريم التي تفاجأ أحلام بوضعها ليلة احتفالها بمرور سنة على مشروع الرسائل القصيرة الخاص بها ويتم نقلها إلى المستشفى في الوقت الذي تتعافى فيه سلمى من المخدرات التي تناولتها ويرافقها يوسف إلى حفل أحلام.

المزيد