Freelancers  (2012)  حسابات خاصة

4.8

بعد مقتل والده ضابط الشرطة في ظروف غامضة ينضم ابنه إلى القوة، ويبدأ تدريبه على يد شريك والده السابق وفريق من رجال الشرطة الأقوياء ورئيسهم الجديد ساكرون، الذي يحاول معرفة إذا كان لديه ما يلزم ليكون...اقرأ المزيد بقوة رجال الشرطة من خلال العديد من التجارب والصعوبات، من الثقة والولاء واﻹحترام المتبادل وغيرها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [7 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بعد مقتل والده ضابط الشرطة في ظروف غامضة ينضم ابنه إلى القوة، ويبدأ تدريبه على يد شريك والده السابق وفريق من رجال الشرطة الأقوياء ورئيسهم الجديد ساكرون، الذي يحاول معرفة إذا كان...اقرأ المزيد لديه ما يلزم ليكون بقوة رجال الشرطة من خلال العديد من التجارب والصعوبات، من الثقة والولاء واﻹحترام المتبادل وغيرها.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم التصوير في نيو أورليانز، لويزيانا، الولايات المتحدة الأمريكية .

  • بلغت ميزانية الفيلم حوالي 11,000,000 دولار أمريكي .

  • بلغت إيرادات الفيلم في الإسبوع الأخير بالسينما المصرية 20260 جنيه مصري.

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

علامة لقرب نهاية السينما الأمريكية

في أفلام تخليك تعشق كلمة فيلم أجنبي، وأفلام أخرى تخليك تكره اليوم اللي قررت تتفرج فيه ع الفيلم الأجنبي واعتقد أن فيلم (Freelancers) أو كما يطلق عليه حسابات خاصة من النوعية التانية اللي مع أول مشهد ح تبدأ التذمر والأفافة، بالرغم من أن اللي يتعرف على أبطال الفيلم يتأكد إنه لازم ح يخرج منه بحاجة ولو مخرجش يبقى اكيد ح يستمتع بأداء تمثيلي رائع خاصة لما يكون (روبرت دينيرو)، و(فوريست وايتكر) من ضمن الأبطال!!! لكن العكس تماما حصل.... فيلم سيء لدرجة إنك مش قادر تكمل المشهد الثالث على الأكثر، وقصة زي ما...اقرأ المزيد بيقولوا "اتهرست في مليون فيلم قبل كدا" وأداء للمثلين مفتعل خاصة دينيرو اللي حسيت إنه لا يملك أي مهارات تذكر أو إنه مستخسر يمثل من أصله. كان في مشاهد كتيرة وواضحة بتأكد إن في تار بايت بين رجال الشرطة والمؤلف وظهر ده مع المشاهد اللي كانت بتوصف رجال الشرطة وهم يمارسون الجنس مع العاهرات ويتاجرون في المخدرات والأسلحة... افتكرت معاه فيلم (Training Day) للممثل العظيم دينزل واشنطن وعرفت أد أيه الفرق إنك تبين فساد الشرطة على أرض الواقع وإنك تعمل فيلم باهت انصحك بمشاهدة الفيلم لو حابب تدخل في مود غريب متخرجش منه إلا بعد ساعتين على الأقل.

أضف نقد جديد


تعليقات