The Italian Job  (1969)  المهمة الإيطالية

6

يخرج كروكر من السجن، وبالتعاون مع مندوب المافيا بالسجن، يديران خطة إيطالية، للإستيلاء على شحنة من الذهب، بإستخدام دائرة تليفزيونية مغلقة، لإعاقة الحركة المرورية، لتحييد قوات البوليس، مع سد الطرق...اقرأ المزيد أمام البوليس، بإستخدام ثلاثة شاحنات عملاقة.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يخرج كروكر من السجن، وبالتعاون مع مندوب المافيا بالسجن، يديران خطة إيطالية، للإستيلاء على شحنة من الذهب، بإستخدام دائرة تليفزيونية مغلقة، لإعاقة الحركة المرورية، لتحييد قوات...اقرأ المزيد البوليس، مع سد الطرق أمام البوليس، بإستخدام ثلاثة شاحنات عملاقة.

المزيد

القصة الكاملة:

لامبور ميورا يدخل بشاحنته احد الأنفاق بجبال الألب الإيطالية، حيث تنفجر به، ويتولى أحد البلدوزورات سحب الحطام. وفى نفس الوقت يخرج تشارلى كروكر (Michael Caine) من السجن، ويبحث عن...اقرأ المزيد عمل، ويلتقى بأرملة ميورا صديقه، والتى تمده بخطة زوجها لسرقة مرتبات شركة فيات للسيارات، وكان كروكر يحتاج لممول وإمكانيات أكبر منه، فذهب لمقابلة صديقه المسجون فى السجن مستر بريدجر (Noel Coward)، والذى يدير مصالح المافيا من داخل السجن، ويعرض عليه خطة (Italian Job)، ولكن بريدجر يرفض تلك العملية، ويلوم كروكر على إزعاجه بعملية تافهة. لكن بريدجر بعض فترة يغير رأيه، بعد ان أعلن ان الصين تقوم حاليا بنقل شحنة من الذهب لشركة فيات بتورينو، لتتمكن الشركة من بناء مصنع للسيارات لها. فيتصل بصديقه كروكر، وخبير الكمبيوتر بروفيسور سيمون (Benny Hill)، وخبير الإلكترونيات برفكين (Fred Emney)، والعديد من السائقين، وتبنى الخطة على مراقبة حركة المرور الى تورينو بدائرة تليفزيونية مغلقة، وخلق حالة ازدحام للحركة المرورية، واصابتها بالشلل، حتى تمنع الشرطة من الوصول الى شحنة الذهب لإنقاذها، ويتم غلق الطرق الثلاث المؤدية الى تورينو بثلاث شاحنات ضخمة، وتتمكن العصابة من الاستيلاء على الذهب والمرور به من أنفاق المجارى، ثم يتم نقله على شاحنة، وعليها أفراد العصابة، متنكرين بزى مشجعى كرة القدم الانجليز، فى طريقهم الى سويسرا، من خلال طريق جبلى متعرج، وتتعرض الشاحنة للسقوط من فوق المنحدر، وترتكز على حافة المنحدر من منتصف الشاحنة، ويميل الذهب للجزء الخلفى من الشاحنة، بينما أفراد العصابة فى الجزء الامامى، فى حالة توازن كامل، وفى أى حركة نحو الذهب تميل الشاحنة للسقوط بمن فيها، واصبح الجميع حياتهم فى ناحية، والذهب فى ناحية اخرى. (The Italian Job)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • حاز الفيلم على جائزة جولدن جلوب وأفضل قصة فيلم.

  • تم تصوير الفيلم في كل من (إنجلترا، إيطاليا، أيرلندا).

المزيد

تعليقات