After Life  (2009) بعد الحياة

5.3

بعد أن تعرضت لحادث سيارة مروع، تستيقظ (آنا) لتجد مدير دار الجنائز (إليوت ديكون) يعد جسدها من أجل جنازتها الخاصة. تصاب آنا بالخوف والفزع والشعور بأنها ماتزال حية، لا تصدق آنا أنها فارقت الحياة على...اقرأ المزيد الرغم من تأكيدات إليوت لها بأنها في مرحلة انتقالية نحو العالم الآخر، ويخبرها كذلك بأنه يمتلك القدرة على الحديث مع الموتى. تجد آنا نفسها مجبرة على مواجهة أسوأ كوابيسها في محاولة لتقبل حقيقة موتها. مع اقتراب موعد الجنازة، فإن حبيبها بول) لا يتقبل الأمور بسهولة ويشك في كون حقيقة إليوت خلاف ما يبدو عليه.

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بعد أن تعرضت لحادث سيارة مروع، تستيقظ (آنا) لتجد مدير دار الجنائز (إليوت ديكون) يعد جسدها من أجل جنازتها الخاصة. تصاب آنا بالخوف والفزع والشعور بأنها ماتزال حية، لا تصدق آنا أنها...اقرأ المزيد فارقت الحياة على الرغم من تأكيدات إليوت لها بأنها في مرحلة انتقالية نحو العالم الآخر، ويخبرها كذلك بأنه يمتلك القدرة على الحديث مع الموتى. تجد آنا نفسها مجبرة على مواجهة أسوأ كوابيسها في محاولة لتقبل حقيقة موتها. مع اقتراب موعد الجنازة، فإن حبيبها بول) لا يتقبل الأمور بسهولة ويشك في كون حقيقة إليوت خلاف ما يبدو عليه.

المزيد

القصة الكاملة:

تبدأ أحداث الفيلم بحادث سيارة مروع تستيقظ "آنا" إثره لتجد جسدها يُعد لجنازتها فيسيطر عليها الرعب وهي ما تزال حية، وسط محاولات إقناع الحانوتي "إليوت" بوفاتها...اقرأ المزيد وقدرته على التواصل مع الموتى ورويدا رويدا تستسلم "آنا" للأمر لكن صديقها "بول" يرفض أمر وفاتها ويبدأ في البحث وكلما يقترب موعد الجنازة يكتشف حقائق تؤكد عدم وفاتها، لكن قد تكون اكتشافاته متأخرة كثيرا عندما تبدأ "آنا" بالفعل في العبور إلى العالم الآخر.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم 4.5 مليون دولار أمريكي.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات