لارا  (2013)

5.2

المصادفة هي التي تجمع بين البطلة (لارا)، وهي فتاة فقيرة تعمل في احد المطاعم، والبطل (يعقوب) وهو شاب ثري تقيم عائلته حفلاً كبيراً، وتتولى لارا إعداد الطعام في الحفل، وتلتقي يعقوب هناك فيجمع بينهما...اقرأ المزيدما الحب، بعد معارضة شديدة من الأهل يتم الزواج. ولكن تواجههم العديد من المشكلات بعد ذلك.


صور

  [6 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

المصادفة هي التي تجمع بين البطلة (لارا)، وهي فتاة فقيرة تعمل في احد المطاعم، والبطل (يعقوب) وهو شاب ثري تقيم عائلته حفلاً كبيراً، وتتولى لارا إعداد الطعام في الحفل، وتلتقي يعقوب...اقرأ المزيدوب هناك فيجمع بينهما الحب، بعد معارضة شديدة من الأهل يتم الزواج. ولكن تواجههم العديد من المشكلات بعد ذلك.

المزيد

القصة الكاملة:

يحكى العمل عن فتاة فقيرة أحبها شاب من عائلة غنية يعمل قبطان مثل والده، وتعترض أم الشاب وعائلته على الزواج خاصًة أن الفتاة (البطلة) لارا تعمل خادمة فى منزل عائلة البطل وعندما تكتشف...اقرأ المزيدشف أم الشاب يعقوب (البطل)علاقة الحب تطرد لارا ، لكن ذلك لم يمنع إستمرار علاقة يعقوب ولارا حتى أجبروا الأهل على الموافقة على زواجهم، وحينها يبدأ الصراع الحقيقى، وبعد فترة يسافر يعقوب بسبب عمله ،ويترك لارا فى بيت أهله ويبدأ صراع جديد بين البطلة (لارا) وأهل زوجها وخصوصًا أخو زوجها من الأب (خلدون) والذي تسبب فى طردها من المنزل بعدما أقنع الجميع أنها تتحرش به وتخون يعقوب (زوجها) ويحتد الصراع ويدخل فى منحنى جديد بعدما تكتشف لارا أنها حامل، وتتصاعد الأحداث.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • يعرض المسلسل مدبلجًا باللهجة السورية.
  • تقوم الفنانة اللبنانية (يارا) بغناء تتري البداية و النهاية للمسلسل.
المزيد

أخبار

  [1 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات