حلقات المسلسل: مسلسل - نكدب لو قلنا مابنحبش - 2013


تُصاب مريم بصدمة بعد اكتشافها طلاق ابنتها، ويأتي طليق مريم شريف مع زوجته الجديدة ساندرا للمطعم الذي تعمل به، فتتعامل مريم بكل ترحيب معهما.

المزيد

تذهب مريم إلى صديقتها دوللى لمصالحتهما بعد شجارهما، وتنصحها الأخيرة بعدم التواصل مع طليق ياسمين أو محاولة إصلاح الأمر بينهما.

المزيد

يتحدث شريف عن أسباب طلاقه من مريم وتحمله كثيرًا من أجل الحفاظ على علاقتهما، وتعتذر ياسمين لوالدها ويتصالحا.

المزيد

تحزن مريم بسبب عدم تذكر أبنائها لذكرى ميلادها، ويحاول شريف إقناع ساندرا أن علاقته بمريم تقتصر على كونها والدة أولاده فقط.

المزيد

يُجري عاصم وزوجته تحاليل طبية خاصة بالإنجاب فيكتشف وجود مشكلة لدى زوجته تجعل فرص إنجابها ضعيفة، ويحاول مساعدتها على تجاوز الأمر.

المزيد

يتوفى والد إبراهيم فتذهب مريم وباقي العاملين لتقديم واجب العزاء، ويذهب حسام طليق ياسمين إلى عاصم ويُخبره أنه ما يزال يُحبها، وتذهب ساندرا إلى مطعم مريم وتخبرها بدعوتها لمنتج برنامجها الجديد بالمطعم.

المزيد

يتشاجر آدم مع ريم بعد رؤيته لصديقها السابق، وتتوطد العلاقة بين ياسمين وأسامة.

المزيد

تبحث مريم عن نبيل بعد غيابه لفترة طويلة، وتلجأ لابنته للاطمئنان عليه فيكتشفا وفاته بشقته.

المزيد

تحكي مريم لأم حنان ودوللي عن حياتها السابقة ومعاناتها من الإهمال من الجميع، وتقرر تغيير حياتها والاهتمام بنفسها، وتعود أم حنان للعمل بالمطعم.

المزيد

تُسافر مريم إلى بيروت بمساعدة دوللي، ويندهش أولادها بسبب سفرها فتُخبرهم حاجتها للحصول على إجازة والاستمتاع بحياتها.

المزيد

تستمر دوللي في محاولة تغيير مريم، وتتعرض إيمان لمحاولة اعتداء من زوج والدتها فتهرب منه، ويُخبر شيكو - إيمان برفض والده زواجه من فتاة غير نوبية.

المزيد

يقرر أسامة الابتعاد عن ياسمين لإعطائها فرصة لاتخاذ قرار بشأن موافقتها على الزواج منه، ويُجري مروان جراحة تجميلية لمريم وتتوطد العلاقة بينهما.

المزيد

تتقابل دوللي ومريم مع مروان الذي يحاول التقرب من الأخيرة، وتُحاول مريم إقناع دوللي أنها لا تُفكر في مروان.

المزيد

يحكى مروان لمريم عن ابنه المريض فتحاول التخفيف عنه، وتتهرب مريم من دوللي لإنكار علاقتها بمروان.

المزيد

يذهب شيكو إلى إيمان، ويحكى لها ما حدث بينه وبين والده فتتشاجر معه، ويرفض أسامة طلب حسام بالابتعاد عن ياسمين، وتعترف الأخيرة لحسام بطلبها الطلاق لعدم حبها له.

المزيد

يحكي مروان لمريم عن زوجته السابقة وتسببها في مرض ابنه رياض، ويعترف مروان لإلين بحبه لمريم ورغبته في التمسك بها.

المزيد

تتهرب مريم من مروان، ويُرسل لها رسالة يطلب منها المجيء لزيارة ابنه رياض، وتذهب مريم لمنزل مروان فيعترف لها بحبه فتغضب وترحل.

المزيد

تعود مريم إلى مصر بشكلها الجديد فيفاجأ أبنائها، وتُصاب ياسمين وشريف بصدمة بعد تغيُر ملامح مريم بينما تشعر ساندرا بالغيرة.

المزيد

يُخبر شهاب - رانيا برغبته في إنهاء علاقته بها نظرًا لاستمرار علاقتها بعاصم، وتتشاجر ساندرا مع مخرج برنامجها بسبب محاولته التقرب منها رغم كونها متزوجة، وتواصل أم حنان الضغط على إبراهيم للزواج من قريبته.

المزيد

يُفاجأ شريف بالتغيُرات الكبيرة في شخصية مريم، وتحكي الأخيرة لدوللي عن محاولات شريف التقرب منها مجددًا، وتذهب هند لتحكي لمريم عن مرضها.

المزيد

يستمر شريف في محاولته للتقرب من مريم، ويُخبر عاصم - شريف برغبته في الزواج مرة أخرى كي يصبح أبًا، فينصحه بعدم اختيار الحل السهل وتدمير علاقته بزوجته الأولى.

المزيد

تُفاجأ مريم بحضور مروان ورياض لمصر، ويطلب منها مروان نسيان ما قاله لها في بيروت والحفاظ على علاقة الصداقة بينهما.

المزيد

تقترح أم حنان على إيمان زواجها من شيكو والإقامة بمنزلها، وتدعو مريم أبنائها للتعرف على مروان ورياض.

المزيد

تتشاجر دوللي مع مريم لإخفائها خبر مرض هند بالسرطان عنها، وتتهمها بالانشغال بتنافس مروان وشريف على حبها.

المزيد

يُطمئِن مروان - مريم، فيُخبرها بنسب نجاح عملية هند المرتفعة وعودتها لطبيعتها بعد العملية.

المزيد

يدعو مروان - مريم ودوللي على العشاء، ويتقابلوا بالصدفة مع ساندرا وشريف، ويعترف الأخير بحبه لمريم أمام الجميع تحت تأثير الكحول.

المزيد

يُخبر مروان - دوللي بحبه لمريم، وتتشاجر سماح مع إبراهيم فيعترف لها بشعوره أنها مثل شقيقته.

المزيد

توافق عائلة شيكو على زواجه من إيمان، ويُطلق شريف - ساندرا، ويطرد شهاب - رانيا بعد اكتشافه حملها، ويتقابل شريف ومروان فيعترف كل منهما للآخر بحبه لمريم.

المزيد

يطلب مروان من مريم الاختيار بينه وبين شريف، ويعترف عاصم لعائلته بزواجه من رانيا وحملها، وتوافق أسرة مريم على زواج أسامة بابنتهم.

المزيد

تنجح العملية الجراحية لهند وتُغادر المستشفى، ويطلب شريف العودة لمريم فترفض، وتتحسن حالة عاصم، ويتقدم آدم لخطبة أميرة، ويعرض مروان على مريم الزواج فترفض.

المزيد