ستار أكاديمي 9  (2013)

0
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ
  • لبنان
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

برنامج تلفزيوني غنائي فكرته الأساسية في البحث عن مواهب غنائية جديدة، ويتضمن البرنامج حفلات غنائية وتصويت للجمهور؛ حيث يقيم جميع المتسابقين في مكان واحد لمدة عدة أشهر، ويتم اخضاعهم لعدة اختبارات وتقييم...اقرأ المزيد لشخصياتهم، ويخرج عدد محدد في كل مرحلة خارج المسابقة لحين الوصول للتصفيات النهائية، ويعتبر ستار أكاديمي النسخة العربية؛ حيث نتج عدة نسخ من البرنامج في مناطق وبلدان عدة من بينها: إفريقيا، شرق أفريقيا، المغرب، البرازيل، كندا، روسيا، بريطانيا، غرب إفريقيا.

صور

  [75 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

برنامج تلفزيوني غنائي فكرته الأساسية في البحث عن مواهب غنائية جديدة، ويتضمن البرنامج حفلات غنائية وتصويت للجمهور؛ حيث يقيم جميع المتسابقين في مكان واحد لمدة عدة أشهر، ويتم اخضاعهم...اقرأ المزيد لعدة اختبارات وتقييم لشخصياتهم، ويخرج عدد محدد في كل مرحلة خارج المسابقة لحين الوصول للتصفيات النهائية، ويعتبر ستار أكاديمي النسخة العربية؛ حيث نتج عدة نسخ من البرنامج في مناطق وبلدان عدة من بينها: إفريقيا، شرق أفريقيا، المغرب، البرازيل، كندا، روسيا، بريطانيا، غرب إفريقيا.

المزيد

القصة الكاملة:

البرنامج الأشهر والأوسع انتشاراً في الوطن العربي، فمنذ انطلاقته منذ عدة سنوات اشتهر كالنار في الهشيم في جميع أرجاء الوطن العربي وارتبط به جمهور واسع من جميع الأعمار ومن مختلف...اقرأ المزيدلف الجنسيات العربية. تقوم فكرة البرنامج على مجموعة من المواهب الشابه أو الطلاب من مختلف أقطار الوطن العربي جمعتهم موهبتهم الفذة وحلمهم في أن يصبحوا نجوم غناء. هؤلاء الطلاب يتم وضعهم في أكاديمية فنية (ستار أكاديمي) ويمنعوا من التواصل مع أسرهم أو العالم من أجل التركيز على دروس مكثفة في الغناء والمسرح وخلافه. على مدار اليوم جميع حركات الطلاب مراقبة بكاميرات مراقبة في كل ركن من أركان الأكاديمية. يتم إخضاع الطلاب إسبوعياً لإمتحان لتقيم تقدمهم وبناءا عليه يختار الأساتذة 3 طلاب يتم وضعهم في دائرة الخطر ويصوت الجمهور للمتسابق الذي يفضل أن يبقى في الأكاديمية، بعدها ببضعة الأيام تعلن نتيجة التصويت في حفلة البرايم الإسبوعي، والطالب الذي حظى بأعلى نسبة تصويت من الثلاثة يعود للأكاديمية، ويقوم الطلاب بإختيار زميل لهم للعودة وإعطائه فرصة. بمرور الوقت وعند تقليص عدد الطلاب يتم وضع 2 بدلاً من 3 في دائرة الخطر. وهكذا دواليك حتي الوصول للنهائيات ويفوز أحد الطلاب باللقب.

المزيد

  • نوع العمل:
  • ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أخبار

  [43 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات