3 Days to Kill  (2014) 3 أيام لتقتل

6.6

إيثان رانر (كيفين كوستنر) جاسوسٌ دولي يقرر ترك حياته المليئة بالمخاطر من أجل بناء علاقةٍ قويةٍ مع ابنته وزوجته. ظل إيثان بعيدًا عن ابنته وزوجته من أجل حمايتهما من المخاطر المحيطة به من كل جانب، ولكن...اقرأ المزيد يتعين على إيثان استكمال مهمة أخيرة قبل أن يعتزل وهي النيل من أخطر إرهابي على مستوى العالم، بالإضافة لمهمة أصعب وهي الاعتناء بابنته لأول مرة منذ عشرة أعوام حيث إن زوجته خارج البلدة.

مفضل قناة إم بي سي 2 الأحد 2 اكتوبر 04:00 صباحًا فكرني
مفضل قناة إم بي سي 2 الأحد 2 اكتوبر 04:00 صباحًا فكرني
مفضل قناة إم بي سي 2 الأحد 2 اكتوبر 04:00 صباحًا فكرني
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

إيثان رانر (كيفين كوستنر) جاسوسٌ دولي يقرر ترك حياته المليئة بالمخاطر من أجل بناء علاقةٍ قويةٍ مع ابنته وزوجته. ظل إيثان بعيدًا عن ابنته وزوجته من أجل حمايتهما من المخاطر المحيطة...اقرأ المزيد به من كل جانب، ولكن يتعين على إيثان استكمال مهمة أخيرة قبل أن يعتزل وهي النيل من أخطر إرهابي على مستوى العالم، بالإضافة لمهمة أصعب وهي الاعتناء بابنته لأول مرة منذ عشرة أعوام حيث إن زوجته خارج البلدة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺑﺎﻟﻎ
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم تصوير بعض مشاهد الفيلم في فندق (Hotel Jugoslavija) في صربيا.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

أشهر حارس خاص يعود بشكل جيد

بعد عدة أفلام تقريبا دون المستوى أو بعد عدة أدوار ثانوية كان منها (The Company Men) عام 2010 وفيلم (Man of Steel) ومن ثم فيلمه الأخير Jack ...اقرأ المزيدRyan: Shadow Recruit يعود النجم كيفن كوستنر أشهر حارس شخصي في السينما الأمريكية بشكل قد يكون جيد ويتألق بفيلمه الجديد (3 Days To Kill) الذي أخرجه (ماك جي) مخرج فيلم (This Means War ) عام 2012 ، وقبله فيلم (Terminator Salvation) وعدد ليس بقليل من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وكتبه كلُ من المؤلفان (لوك بيسون، وادى هاسك) كاتبا أفلام الأكشن والإثارة فمن خلال قصة العميل إيثان رانر (كيفين كوستنر) الجاسوسٌ الدولي الذي يقرر مؤخرا بعد حياة مليئة بالمخاطر ترك حياته من أجل بناء علاقة قوية مع ابنته وزوجته. ولكنه يفاجئ بأن عليه القيام بمهمة أخيرة قبل أن يعتزل وهي النيل من أخطر إرهابي على مستوى العالم، طبعا القصة مستهلكة ومكررة وقدمت بأكثر من شكل في العديد من الأعمال الأجنبية، ولكن المخرج جاك جي حاول أن يستغل جزء التشويق والإثارة في القصة ويضيف ليها جزء دراما عائلية من خلال اهتمام إيثان بابنته المراهقة ﻷول مرة في حياته، ومرضه الخطير واحتياجه للدواء؛ وبعضا من المخدرات والإرهاب محاولا الخروج من دائرة التكرار. الأداء التمثيلي للأبطال كان جيد خاصة الممثلة (أمبر هيرد) اللي ظهرت بشكل مبهر في دور عميلة المخابرات، وقدرت إنها تؤدي دور مميز من خلال شخصيتها القوية والتي تميل في بعض الأحيان إلى الشراسة والعنف، وطبعا كوستنر نفسه كان أدائه جيد وتميز فيه أيضا. وكان من أكثر المشاهد التي أداها بشكل عالي مشهد المطاردة في باريس الذي استطاع فيه العميل إيثان أن يتصدى لمجموعة من الإرهابيين الخطرين، بالإضافة لمجموعة من المشاهد التي نفذت بشكل فائق، والحرفية، ولكن النصيب الأكبر كان للممثلة الشابة (هيلى شتاينفيلد) بطلة فيلم (True Grit) الذي رشحت عنه لجائزة الاوسكار عام 2010 الفيلم جيد ويستحق أن يشاهد ولو بوسط الإسبوع، لما فيه من مشاعر إنسانية مخلوطة ببعض المغامرة الشيقة، بالإضافة لحضور ممثل مثل كيفين كوستنر.

أضف نقد جديد


أخبار

  [2 خبرين]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات