Non-Stop  (2014) بدون توقف

8.3

في جو الحركة تدور أحداث الفيلم وتحديدًا في رحلةٍ جويةٍ دوليةٍ من نيويورك للندن. خلال تلك الرحلة يتسلم بيل ماركس (ليام نيسون) تهديداتٍ عدة من قبل مجهول تهدده بأن كل 20 دقيقة سيتم قتل أحد الركاب ما لم...اقرأ المزيد يتم تحويل 150 مليون دولار أمريكي لحسابٍ سري بأحد البنوك. تحدث الصاعقة الكبرى حين يتم الكشف عن صاحب هذا الحساب، حيث تجد السلطات أن اسم بيل مدرج كصاحب هذا الحساب وسرعان ما يتم توجيه أصابع الاتهام له كمجرمٍ إرهابي قام باختطاف رحلة بركابها ويهدد أرواح الأبرياء.

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في جو الحركة تدور أحداث الفيلم وتحديدًا في رحلةٍ جويةٍ دوليةٍ من نيويورك للندن. خلال تلك الرحلة يتسلم بيل ماركس (ليام نيسون) تهديداتٍ عدة من قبل مجهول تهدده بأن كل 20 دقيقة سيتم...اقرأ المزيد قتل أحد الركاب ما لم يتم تحويل 150 مليون دولار أمريكي لحسابٍ سري بأحد البنوك. تحدث الصاعقة الكبرى حين يتم الكشف عن صاحب هذا الحساب، حيث تجد السلطات أن اسم بيل مدرج كصاحب هذا الحساب وسرعان ما يتم توجيه أصابع الاتهام له كمجرمٍ إرهابي قام باختطاف رحلة بركابها ويهدد أرواح الأبرياء.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺑﺎﻟﻎ
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم 50 مليون دولار أمريكي.
المزيد

أراء حرة

 [2 نقد]

الأختطاف كان مجرد بداية ، انت لم ترى الباقي ..!!

تنبيه : *هنالك حروق بسيطة في قصة الفيلم *

يسافر أحد ضباط الأمن الجوي “Bill Marks”, يقوم بدورة الممثل “Liam Neeson”, في رحلة إلى “لندن” حيث يقوم أحد الركاب بمراسلته وتهديده بقتل راكب كل 20 دقيقه إن لم يقوم بتحويل مبلغ قدرة 150 مليون دولار إلى حسابه.

يترك الفلم مجال للتفكير ومحاولة توقع هوية المجرم حيث جميع من على متن الطائره مشتبه بهم. كان إختيار الممثلين المشاركين جداً مميز و كان من ضمن الركاب بعض الممثلين المشاهير مثل “Julianne Moore“, “Scoot McNairy“, “Lupita Nyong’o“....اقرأ المزيد الممثله “Lupita Nyong’o” هي احد ابطال فلم 12 Years a Slave المرشحة لأوسكار افضل ممثلة مساعدة في 2014. دور “ليام نيسون” مناسب جداً و متقن ويعتبر عودة مميزة له بعد نجاحه في فلم “Taken”. الفلم مليء بالإثاره و التشويق و الممثلين أبدعو في تعابيرهم و خوفهم مما أثر إيجابياً على التفاعل مع الفلم و الأحداث. من مميزات الفلم أيضاً هو الإحساس بأجواء الطياره و يجعلك الفلم تشعر بأن الأحداث فعلاً تدور في رحلة في السماء. بعض المشاهد في الفلم نوعاً ما غير منطقية وبعض الأحداث لم تفسر بشكل واضح في الفلم, ولكن الفلم نجح في تحقيق هدفه الأساسي وهو الإثاره و التشويق. أعتقد أن الفلم مسلي جداً ويستحق المشاهده للجميع و بالأخص لمن يحب أن يفكر مع الفلم و يهتوي افلام الإثاره و التشويق و الفلم مناسب لجميع الأعمار حيث أنه خالي تماماً من المشاهد الغير لائقه و الدمويه.

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
هتشاهد الفيلم بدون توقف دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 1/2 14 مارس 2014
المزيد

أخبار

  [5 أخبار]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات