القصة الكاملة

 [1 نص]

فى حى شعبى تزوج توفيق من جميلة الحى روح(هيفاء وهبى)وتركها بعد شهرين من الزواج لترعى امه المسنة والمريضة بالربو(احلام الجريتلى) وسافر للعمل بالعراق،بينما بقيت روح تخدم امه،وانقطعت اخبار توفيق إلا من الحوالات البريدية التى تنفق منها روح على ام توفيق. وتعرضت روح لأطماع شباب ورجال الحارة،وخصوصا المعلم طلعت(محمد لطفى) تاجر قطع غيار السيارات،والذى أراد ان ينال من روح بأى ثمن،فلجأ الى القواد عرفه السيرياقوسى(باسم سمره)الذى حاول بشتى الطرق الإيقاع بروح فى براثنه وإغراء ها بالمال دون جدوى،فلجأ لحيلة ماكرة اذ زوج احدى العاهرات من الضعيف جنسيا تاجر الموبايلات انور (احمد فتحى)لتقتحم العاهرة منزل روح ومعها الزوج الدلدول انور وادعت امام اهل الحارة انها ضبطت زوجها انور عاريا باحضان روح بعد ان نزعت عنها ملابسها بمساعدة زميلاتها العاهرات،ولكن سيد (كريم الابنودى)الطفل الصغير ابن القواد عرفه الذى يحب روح ويتلصص عليها كمراهق صغير،وقف بجوار روح وحاول ان يسترها ببعض الملابس ووقف فى وجه والده عرفه الذى أراد استثمار الموقف للإيقاع بروح فى طريق الخطيئة،لكن روح قاومت،ولم تتحمل ام توفيق الموقف فماتت،ولما علم ابنها توفيق بموتها،طلق روح،فلم تعد لها فائدة. حاول سيد مساعدة روح،فباع الموبايل الخاص به لأنور بأعلى سعر بعد ان هدده بعجزه الجنسى،وأعطى المال لروح،كما حاول مساعدتها بمعاونة عم زكريا (صلاح عبد الله)الموسيقى الكفيف،الذى عرفها بالراقصة المعتزلة صباح آلاجه(نجوى فؤاد)والتى امدتها بملابس من عندها،وآوتها بمنزلها،وقد عرضتها على اشرف بيه(عمرو مهدى)الذى يقدر الجمال،ولكن روح لم ترضخ له وتركته بعد ان التقط لها أوشه(اوشه)ابن طلعت صورك على الموبايل وهى جالسة مع اشرف فى الكباريه،وهى الصورة التى استغلها عرفه فى فضح روح،وانها تبيع نفسها للرجال،بدليل الصورة،وحاول عرفه ان يرغمها على الخضوع لطلعت،فلما رفضت لجأ للقوة،ولكن سيد واوشه بعد ان اتحدا،جمعا بعض اطفال الشوارع وصنعوا زجاجات المولوتوف وقاوموا عرفه وأنور ورجال طلعت،حتى لايرغموا روح على البغاء،ولكن عرفه تمكن من الإمساك بسيد واوشه واوسعهم ضربا على أقدامهم بينما تمكن طلعت من الانفراد بروح واغتصابها،والتى حملت حقيبتها وخرجت من الحارة الى المجهول. (حلاوة روح)


ملخص القصة

 [1 نص]

تدور قصة الفيلم حول روح (هيفاء وهبي) التي تعيش بحي (بولاق الدكرور) برفقة والدة زوجها أم فاروق حيث أن زوجها مسافر خارج البلاد. تتعرض روح للعديد من المتاعب بسبب جيرانها. بخاصة من جارها الذي يطمع في الحصول عليها، بالإضافة إلى محاولات شخص أخر يقوم بالضغط عليها بكافة السبل المشروعة وغير المشروعة من أجل الحصول عليها لكنها تقف له بالمرصاد. يتم نصب فخ لها على يد اثنان من جيرانها (باسم سمرة) و(محمد لطفي) من أجل تحقيق أطماعهما.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

روح (هيفاء وهبي) تعاني بشدة بسبب ظروفها حيث يطمع بها الرجال وتغار منها النساء في الحي الشعبي التي تسكن به مما يسبب لها الكثير من المتاعب بشكل يفوق احتمالها.