محتوى العمل: مسلسل - الإكسلانس - 2014

ملخص القصة

 [2 نصين]

في جو درامي ممزوج بالتشويق والإثارة، يرصد المسلسل قصة رجل ناضج يُطلق عليه لقب الاكسلانس (أحمد عز)، والذي يجد نفسه في غمضة عين مُتهمًا بجريمة قتل غريبة وبشعة، والأغرب أنه لا ناقة له ولا جمل في تلك القضية. تنقلب حياة هذا الرجل رأسًا على عقب، ويجد أنه يتعين عليه الهروب من أجل إثبات براءته، ويتنقل من بلدة إلى أخرى في محاولة يائسة منه للبحث عن الحقيقة. على الجانب الآخر، تساعد هذا الرجل المظلوم فتاة شابة تربطهما ببعضهما البعض قصة حب، ولكن الظروف تقف أمامهما.

في جو درامي ممزوج بالتشويق والإثارة، يرصد المسلسل قصة رجل ناضج يُطلق عليه لقب الاكسلانس (أحمد عز)، والذي يجد نفسه في مواجهة مع النظام الحاكم ومتهما بعدة قضايا. تنقلب حياة هذا الرجل رأسًا على عقب، ويجد أنه يتعين عليه الهروب من أجل إثبات براءته،. على الجانب الآخر، تساعد هذا الرجل المظلوم فتاة شابة تحبه وتموت دفاعا عنه ولكنه يتزوجه فتاة أخرى والتي تخونه فيقوم قتلها في النهاية


نبذة عن القصة

 [2 نصين]

تدور قصة المسلسل في إطار درامي مشوق حول شاب يتورط في إحدى القضايا دون أن يدري، ويجد نفسه مضطرا للهروب إلى عدد من الدول حتى يتمكن من إثبات براءته، بمعاونة فتاة تربطه بها قصة حب قوية.

يرصد المسلسل قصة رجل أعمال، والذي يجد نفسه متهما بعدة قضايا. ويجد أنه يتعين عليه الهروب من أجل إثبات براءته