Ride Along  (2014) جولة مع شرطي

6.8

يرصد الفيلم قصة حارس أمنٍ سريع الكلام يُدعى بين (كيفين هارت) يحب أنجيلا (تيكا سامبتر) وطلب الزواج منها، ولكن عليه إثبات أنه جديرٌ بالزواج والاقتران بها لأخيها جايمس (أيس كيوب). حيث إنه طالما حاول...اقرأ المزيد إقناع جايمس أنه ليس شخصًا عديم الأهمية، جايمس ضابط شرطة سريع الغضب فينضم إليه بين لمدة 24 ساعةً في دورية تجوب شوارع أتلانتا. يتعين على بين تجاوز هذا اليوم الذي يُعد من أكثر الأيام جنونًا في حياته وتحمل تصرفات جايمس غير المعقولة.

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يرصد الفيلم قصة حارس أمنٍ سريع الكلام يُدعى بين (كيفين هارت) يحب أنجيلا (تيكا سامبتر) وطلب الزواج منها، ولكن عليه إثبات أنه جديرٌ بالزواج والاقتران بها لأخيها جايمس (أيس كيوب). حيث...اقرأ المزيد إنه طالما حاول إقناع جايمس أنه ليس شخصًا عديم الأهمية، جايمس ضابط شرطة سريع الغضب فينضم إليه بين لمدة 24 ساعةً في دورية تجوب شوارع أتلانتا. يتعين على بين تجاوز هذا اليوم الذي يُعد من أكثر الأيام جنونًا في حياته وتحمل تصرفات جايمس غير المعقولة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺑﺎﻟﻎ
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • الممثل رايان رينولدز كان مقرر أن يقوم بشخصية بين بدلاً من كيفين هارت.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

ستنصدم ..

يحكي الفيلم قصة الشاب Ben Barber والذي يقوم بدوره الفنان Kevin Hart وعلاقته مع صديقته التي يحبها ويرغب في الزواج منها، وأخوها الشرطي James Payton والذي يقوم بدوره الفنان Ice Cube.

يخرج Ben Barber مع James Payton في جولة شرطة رسمية ليثبت له أنه قادر على العمل في هذا المجال وكذلك أنه قادر على حماية أخته.

مع الأسف الشديد توقعاتي للفيلم كانت عالية جداً، مما جعل حجم الصدمة يكون أكبر، أغلب المشاهد المضحكة موجودة في المقطع الدعائي، وكل أحداث القصة متوقعة.

كان التمثيل بالنسبة...اقرأ المزيد للفنان Ice Cube عادي، ولكن وجدته سلبي لمشابهته تماماً لدوره في 21Jump Street، لا جديد في هذه الشخصية. وبالنسبة للفنان Kevin Hart أرى أن أعماله الأخرى كانت أفضل بكثير على مستوى الأفلام وكذلك على مستوى الكوميدية الارتجالية “الستاند أب”. قد تكون هناك بعض المشاهد المضحكة إلى حد بسيط ولكن أغلبها كما ذكرت موجودة في الدعاية، ونسبة لكون تصنيف الفيلم كوميديا والمشاهد المضحكة معدودة يجعل التقييم سلبياً تماماً. يصنف الفيلم أيضاً من أفلام ثنائي الشرطة كما هو الحال في Rush Hour مثلاً أو Lethal Weapon أو Bad Boys، وقد يلاحظ البعض توجه المنتجين ليكون Ride Along هو بداية سلسلة من هذا النوع من الأفلام، ولكن بالنسبة لي هذا الفيلم لا يقارن بما ذكرته من الأمثلة السابقة أبداً. وأخيراً يجمع الفيلم بين الكوميديا والآكشن في قصته ولكن توزيع التصنيفين على الفيلم غريب، فلا يظهر الآكشن إلا في نهاية الفيلم ومشاهد الكوميديا كما ذكرت معدودة، الأمر الذي يجعل الفيلم ممل في العديد من المشاهد. بشكل عام لا يعد Ride Along فيلم أنصح بمُشاهدته للجميع ولكن قد يناسب البعض من ناحية المَشاهد القتالية، والكوميديا كذلك اذا كان المُشاهد لم يطلع على المقطع الدعائي.

أضف نقد جديد


أخبار

  [3 أخبار]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات