الصياد  (2014) The Hunter

8.9
  • مسلسل
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى...اقرأ المزيد القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

  • حلقة #9: يستقل الضابط وائل المصعد برفقة سيف والصياد، ويلاحظ الشبه بينه وبين الأوصاف التي سبق وأدلى بها سيف، فيقوم بإبلاغ رئيسه، الذي يطلب عدم مغادرة أحد من الجهاز، إلا أن الصياد يستطيع الفرار في النهاية. مشيرة من جهة أخرى تستمر في كشف الحقائق التي تمتلكها لطارق، قبل أن يبلغه وائل بزيارة الصياد، ليجتمع مع رؤسائه ويتم التوصل فيه إلى ضرورة الاجتماع بسيف أكثر للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول شخصية الصياد. شخصًا ما يحاول التقرب من رحمة زوجة طارق،...اقرأ المزيد ويقترح توصيلها في طريقه، فتقبل. سيد يطلب من حلا التقرب أكثر لسيف، والبحث عن أوراق قضية ما، فتذهب إليه وتحاول اجتذاب أطراف الحديث معه، وتخبره بما حدث بينها وبين عايدة. أما لبنى فتقرر ذكر الضابط وائل كمصدر بموضوعها الصحفي، بعدما يرفض الضابط الأخر الذي أمدها بالمعلومات من داخل بالجهاز ذكر اسمه بالموضوع. وتكشف مشيرة لطارق أن الضباط الذين تعرضوا للقتل، كانوا يتاجرون في السلاح، وأن القاتل هو منافس لهم، وهو بدروه ينقل هذه المعلومات لرؤسائه، حيث يكشف لهم أن الخليلي حاول تجنيد هؤلاء الضباط للعمل لصالحه، إلا أن الصياد حاول القضاء عليهم للانفراد بالسوق وحده، وأنه تم تكليف سيف وقتها للتخلص منه، قبل أن يقوم الصياد بقتل زوجته وابنته فتحول الأمر لثأر شخصي. وفي نهاية الحلقة يستطع ناجي الخليلي التوصل للصياد، ويحتجزه لديه.

المزيد
مفضل الحياة مسلسلات الثلاثاء 19 فبراير 04:00 صباحًا فكرني
مفضل الحياة مسلسلات الثلاثاء 19 فبراير 10:00 صباحًا فكرني
مفضل الحياة مسلسلات الثلاثاء 19 فبراير 04:00 مساءً فكرني
مفضل الحياة مسلسلات الثلاثاء 19 فبراير 10:00 مساءً فكرني
مفضل الحياة مسلسلات الأربعاء 20 فبراير 04:00 صباحًا فكرني
المزيد

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في...اقرأ المزيد حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • تم تصوير بعض مشاهد المسلسل داخل مزرعة بمنطقة سقارة.
  • المسلسل ثاني تعاون بين الممثل (يوسف الشريف) والمؤلف (عمرو سمير عاطف) بعد مسلسل (رقم مجهول)، وثاني...اقرأ المزيد تعاون بين الشريف والمخرج (أحمد مدحت) بعد فيلم (العالمي).
المزيد

أراء حرة

 [3 نقد]

وجهة نظر ..

لم أشاهد أي مسلسلات خلال الشهر الكريم...لان المشاهدة من خلال التلفزيون أصبحت تصيبك بأشد أنواع الملل لتعدد الفواصل وطول مدتها ناهيك عن أفكار الأعلانات المملة المسببة بشكل مباشر لارتفاع ضغط الدم . شاهدت مسلسل الصياد علي يوتيوب وانتهيت من المشاهدة خلال أول وثاني ايام العيد المسلل متميز مما جعلني استمر في المشاهدة حتي النهاية بداية من السكريبت رغم احتوائة علي العديد من التيمات المتكررة مثل البطل الذي يفقد عائلتة ويسعي للانتقام أو وجود خلية من الضباط تقوم باعمال خاصة الا ان السكريبت جاء محكم مهتم...اقرأ المزيد بالتفاصيل والشخصيات لم تكن سطحية رتم المسلسل لم يكن ممل علي الاطلاق كان تسارع الاحداث ممتاز بشكل يدفعك للمتابعة أداء الممثلين كان ممتاز بشكل عام.. الا ان مي سليم كانت مملة بشكل كبير وشخصية دكتور الجامعة كانت كرتونية تماما ومبالغ في ادائها والضابط الاصلع ( زياد) أكتشاف رغم ان مساحة الدور صغيرة لكن اداءه كان ملفت المونتاج حافظ علي قالب ثابت للمسلسل وتيمة معينة كانت ناجحة جدا مواقع التصوير الخارجية كانت ممتازة ( اللوكيشن فايندرز عاملين شغل جامد) الديكورات كانت ممتازة وبالأخص التصميم الجيد لجهاز مكافحة الارهاب الموسيقي التصويرية لمصطفي الحلواني جيدة جدا أختيارات زوايا التصوير ممتازة وكذلك الأضاءة يوجد بالطبع بعض التعليقات التي لاتؤثر علي تقييم المسلسل وجودتة مثل بعض التفاصيل مثل عم ابراهيم الذي لا يجيد القراءة في احد المشاهد ويجيدها في مشهد أخر مستوي معيشة سيف ( السيارة المرسيدس والفيلا) لاتدل علي الاطلاق علي مرورة بازمة مادية وعدم قدرتة علي دفع مصاريف مدرسة بنته دكتور الجامعة كان يرتدي نظارتة الطبية في العديد من المشاهد بدون عدسات (فريم فقط) في احد المشاهد يظهر في الخلفية أحد المساعدين في اللوكيشن يقوم بوضع او تعديل وضع تابلوة علي الحائط ظهور الضابط طارق في اكثر من مشهد وله لحية واضحة مما يتعارض مع المعتاد علية من الانضباط لضباط الشرطة في صوره أحد الضباط المقتولين يظهر الضابط في الصورة بوضع البيرية بشكل خاطئ مع العلم ان غالبا مايتم تصوير الضباط بالكاب وليس البيرية مطاردة الصياد في المستشفي كان بها العديد من الاخطاء في العديد من المشاهد لم يكن سيف يرتدي العدسات البيضاء تحت نظارة الشمس العمل اجمالا جيد جدا والمجهود المبذول واضح جدا علي الشاشة وكان بعيد كل البعد عن اي ابتزال او الفاظ خارجة أو مشاهد مبتزلة

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
افضل مسلسل في رمضان julian julian 1/1 10 اغسطس 2014
مسلسل الصياد من وجهة نظر تقنية Mikel Simo Mikel Simo 9/10 16 يوليو 2014
المزيد

أخبار

  [37 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات