الصياد  (2014) The Hunter

8.9
  • مسلسل
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى...اقرأ المزيد القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

  • حلقة #17: يعقد سيف اتفاق جديد مع حلا، ويطلب منها عدم الكشف عن المعلومات التي توصلت لها، في مقابل أن يقوم بحمايتها وابنتها.

    طارق يُحضر حلا إلى الجهاز ويبدأ التحقيق معها في علاقتها مع كلا من سيد الطحان وناجي الخليلي ويطلب منها اﻹدلاء بكافة المعلومات لديها عن سيف، ويهددها بجريمة قتل تورطت فيها في الماضي.

    سيف يحضر للجهاز ويوبخ طارق على ضبطه لحلا ويطلب الانسحاب من القضية، فيرفض حمدي ويؤنب طارق على ما فعله ويطلب منه السماح لحلا بالانصراف مع...اقرأ المزيدصراف مع سيف. يشكف سيف لحلا عن تفاصيل قتل زوجته وابنته على يد خلية الضباط، وذلك بعدما رفض التعاون معهم، أما ناجي الخليلي فيكتشف الخطة التي وضعها طارق للإيقاع به، ويبدأ في استغلال هذه الخطة لتصبح في صالحه. طارق يعقد اتفاق مع مدحت، إلا أن الأخير يكشف حقيقة هذا الاتفاق لأمير نصار (تاجر سلاح) دا السجن، الذي يكشفه بدوره لناجي الخليلي.


المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في...اقرأ المزيد حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • تم تصوير بعض مشاهد المسلسل داخل مزرعة بمنطقة سقارة.
  • المسلسل ثاني تعاون بين الممثل (يوسف الشريف) والمؤلف (عمرو سمير عاطف) بعد مسلسل (رقم مجهول)، وثاني...اقرأ المزيد تعاون بين الشريف والمخرج (أحمد مدحت) بعد فيلم (العالمي).
المزيد

أراء حرة

 [3 نقد]

مسلسل الصياد من وجهة نظر تقنية

انا اشاهد مسلسل الصياد اعجبنى جدا أعجبتني القصة الفكرة و اللغز و قصة نظرية المؤامرة لكن انا لست ناقد فني لكنى مبرمج و نقدى هو لثلاثة نقاط .

1- عندما وجد الضابط سيف الـHard desk و الـfile الذى يحتوى على جلسة الطبيب مع الصياد الملف الذى لا يمكن نسخه لكن فى الحقيقة هو انه لا يوجد اى برنامج او طريقة تمكنك من جعل الملف غير قابل للنسخ و مع ذلك اذا وجدت هذه الطريقة فيمكن بكل بساطه حلها بعده طرق و بكل سهوله و بالذات انه (الضابط سيف) ذهب لمتخصص تقنى .

2- الملف عند أدخال الـPassword ثلاثة...اقرأ المزيد مرات يحذف الملف نفسه حسنا من الممكن أن يحدث هذا لكن إذا كان الطبيب يعرف البرمجة أو لديه احد يبرمج له مثل ذلك البرنامج الذى يفعل هذا لكن أذا حدث هذا فسيستطيع الخبر التقنى الذى ذهب اليه الضابط سيف كان سيستطيع استخراج الملف عن طريق الهندسة العكسية مثل برنامج ollydbg او غيرها من البرامج و لو لم يستطع لأخبره بإمكانية ذلك لكنه صعب . 3- و اما الفاجعة فهى عندما قام بتخمين كلمه السر انه كتبها فى شاشه تغير كلمه المرور لحساب على نظام الوندوز و ليس حتى شاشة كتابه كلمه مرور اعتياديه . فى راى أن هذه المقاطع من المسلسل كان فيها مبالغة . و شكرا و برغم ذلك فهو مسلسل جميل جدا و أعجبني و أتابعه و ارجوا الحذر من المشاكل الصغيرة هذه فى المرة القادمة .

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
افضل مسلسل في رمضان julian julian 1/1 10 اغسطس 2014
وجهة نظر .. Ahmed IssA Ahmed IssA 1/1 30 يوليو 2014
المزيد

أخبار

  [37 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات