Seven Brides for Seven Brothers  (1954)  سبعة عرائس لسبع أخوة

0

من الأفلام الموسيقية الخالدة في (أوريجون) في عام 1850 ، يذهب (آدم) إلى المدينة ليبحث عن زوجة ، يجد (ميلي) زوجة مناسبة ، ويتفقان على الزواج ، تذهب (ميلي) للإقامة في الريف ، لتجد أن له ستة أشقاء يقيمون...اقرأ المزيد معه في نفس المنزل ، يدركون جميعا أن عليهم الزواج ، وتقرر (ميلي) أن عليها البحث عن ست فتيات يصلحن كزوجات للستة أشقاء .

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [12 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

من الأفلام الموسيقية الخالدة في (أوريجون) في عام 1850 ، يذهب (آدم) إلى المدينة ليبحث عن زوجة ، يجد (ميلي) زوجة مناسبة ، ويتفقان على الزواج ، تذهب (ميلي) للإقامة في الريف ، لتجد أن...اقرأ المزيد له ستة أشقاء يقيمون معه في نفس المنزل ، يدركون جميعا أن عليهم الزواج ، وتقرر (ميلي) أن عليها البحث عن ست فتيات يصلحن كزوجات للستة أشقاء .

المزيد

القصة الكاملة:

فى عام ١٨٥٠ وفى ولاية أوريجون يمتلك آدم بونتبى (Howard Keel) مزرعة منعزلة وهو يذهب للمدينة على فترات متباعدة، ومعه قائمة بما تحتاجه المزرعة من طلبات، وفى هذه المرة كان من بين...اقرأ المزيد الطلبات الملحة الحصول على زوجة، ليس من صفاتها الجمال فقط، ولكن ان تكون قوية ومحاربة، تقوى على الطبخ والتنظيف، وتحويل حظيرة المزرعة الى منزل حقيقى، يليق بحياة آدمية. وعثر آدم على ميللى (Jane Powell) التى تعمل فى بار، ورأى فيها القوة الكافية، والعزيمة لتحقيق مآربه، وقد وقع فى حبها من اول نظرة، وبادلته الشعور، وعرض عليها الزواج ووافقت، وسافرت معه آملة فى حياة بمنزل مستقل منعزل، ولكنها فوجئت ان لأدم ستة إخوة اصغر منه، بينجامين (Jeff Richards) وجيدون (Russ Tamblyn) و فرانك (Tommy Rall) و دانيل (Marc Platt) وكاليب (Matt Mattox) و أفرايم (Jacques d'Amboise)، وجميعهم يعيش فى حجرة واحدة، حياة بدائية غير مهذبة، وغير متطورة وهمجية، فجميعهم يعيش بالمزرعة المنعزلة ولم يرون المدينة. تولت ميللى تربيتهم من جديد، وتعليمهم النظافة وحسن الخلق، وكيفية كسب قلوب الآخرين، وكيفية معاملة الجنس الآخر. طمع الأخوة فى الزواج مثل آدم، والحصول على فتاة مناسبة، ويحضرون حفلا سنويا بالمدينة، ويلتقون بالفتيات، ويعثر كل منهم على فتاة أحلامه، ولكنهم يعودون لمزرعتهم مرة اخرى وحدهم. وفى الشتاء يقرأ عليهم آدم قصة الرومانى ورفاقه، الذين كانوا يخطفون زوجاتهم، فيقررون الذهاب للمدينة وخطف الفتيات، والعودة بهن للمزرعة من خلال ممر ضيق، بعد ان غطت الثلوج جميع الطرق، وبعد مرورهم تساقطت الثلوج فأغلقت الممر. ولامتهم ميللى على فعلتهم الهمجية، ولإستحالت عودة الفتيات قبل حلول الربيع وذوبان الثلوج، فقد قامت ميللى بإستضافتهن بالمنزل، ونقلت آدم وإخوته الى الحظيرة، وخلال فترة الشتاء حدثت أمور كثيرة بين الفتيات والشباب، وتعلموا الكثير من ميللى، وتهذبت أخلاقهم، حتى جاء الربيع وعادت الفتيات الى المدينه، وقام الشباب بخطبتهن، والزواج بهن، والعودة الى المزرعة، لبدأ حياة أدمية راقية من جديد (Seven Brides for Seven Brothers)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات