The Tulip Age (Lale Devri)  (2010)  ليلى

0

تدور أحداث المسلسل حول ليلى ورازمان اللذان يعيشان حياة سعيدة في مدينة برلين، رغم أنها أُجبرت في الماضي على الزواج من رازمان حينما كانت في سن السادسة عشر.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث المسلسل حول ليلى ورازمان اللذان يعيشان حياة سعيدة في مدينة برلين، رغم أنها أُجبرت في الماضي على الزواج من رازمان حينما كانت في سن السادسة عشر.

المزيد

القصة الكاملة:

يحكي المسلسل قصة شاب غني إسمه "جلنار" يتزوج فجأة من ليلى وهي فتاة جميلة أعجب بجمالها. كان هذا الزواج دون عِلم والديهم وعندما يعلمان بالامر سيفاجئوا بذلك ثم يحاولون اقناع "جلنار"...اقرأ المزيد بالطلاق من ليلى لكنهم سيفشلون في ذلك ثم تحصل بعض المشاكل بين "جلنار" و "ليلى" بسبب غيرة "ليلى" من أختها "نسيم" التي تغرم "بجلنار" أيضاً وبينما "ليلى" حامل ببنت من "جلنار" تموت فجأةً وإبنتها تبقى على قَيد الحياة , فتسوء أوضاع "جلنار" لحزنه الكبير على فُراق زوجته ويميل إلى الوحدة بينما تحاول "نسيم" أن تنسيهِ "ليلى" وفي الأخير يقيم علاقة معها وثم يعدُها بالزواج لكن يتهرب في اللحظة الأخيرة خوفاً أن يحزن مرة أُخرى بسبب الحُب بعد فراق زوجته. أثناء زفاف صديقه (يوسف) سيتعرف على "نهاد" اخت زوجة يوسف (سلوى). "نهاد" فتاة جميلة و طيبة عاشت ظروفا قاسية بسبب وفاة ابنتها و معاملة زوجها السيئة لها .و من بعد لقائهما في حفلة الزفاف سيتزوجا زواجا شكليا لكن الامور ستمشي عكس ذلك لان "جلنار" سيقع في غرام "نهاد" و هي ستبادله نفس الشعور ستلد "نسيم" طفلا من "جلنار". غيرة "نسيم" من "نهاد" ستدفعها لافتعال المشاكل بين "نهاد" و "جلنار" بمساعدة طليق "نهاد" بحيث ان "جلنار" سيظن ان "نهاد" تخونه مع زوجها السابق في الليلة التي كانت ستعترف له بحملها سيعيش البطلان مشاكل وصعوبات لدرجة انهما سيصلا إلى الطلاق بعد ان اكتشف براءة "نهاد" لكنها لم تسامحه على عدم وثوقه بها لكن حبهما استطاع تجاوز المشاكل التي افتعلتها "نسيم" بسبب غيرتها و بعدها تنتحر "نسيم" و "جلنار" يعيد الزواج "بنهاد" مرة ثانية و "زمرد" والدة "نسيم و ليلي" تنتقم لحفيديتها من عائلة "إلجاز" و تفلسهم و تأخذ منهم الشركة و القصر ...

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أخبار

  [1 خبر]
المزيد

أجزاء أخرى

المزيد

تعليقات