Bus Stop  (1956)  محطة أتوبيس

5.2

بيو شاب فى العشرين، يمتلك مزرعة للأخشاب في مونتانا، لم يغادرها إلا مرة واحدة، لذلك كانت خبرته في الحياة قليلة. يتجه بيو إلى أريزونا، للإشتراك بمسابقة الروديو، ويأمل بيو بالعثور على الزوجة المناسبة،...اقرأ المزيد كما يراها في خياله، ويتقابل في أتوبيس الرحلة مع مغنية الملهى الليلي شيري، التي تحلم بالذهاب لهوليوود.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [23 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بيو شاب فى العشرين، يمتلك مزرعة للأخشاب في مونتانا، لم يغادرها إلا مرة واحدة، لذلك كانت خبرته في الحياة قليلة. يتجه بيو إلى أريزونا، للإشتراك بمسابقة الروديو، ويأمل بيو بالعثور على...اقرأ المزيد الزوجة المناسبة، كما يراها في خياله، ويتقابل في أتوبيس الرحلة مع مغنية الملهى الليلي شيري، التي تحلم بالذهاب لهوليوود.

المزيد

القصة الكاملة:

بيوريجارد ديكر(دون ميداى)شاب فى العشرين يمتلك مزرعة للأخشاب فى مونتانا وصديقة فيرجل (آرثر كولن) الذى هو بمثابة الأب له، يخطط للاتجاه الى فونكس بأريزونا للإشتراك فى بطولة العالم...اقرأ المزيد للروديو، ويأمل ان يستطيع بيوريجارد ان يجد الفرصة للتعامل مع النساء لإختيار زوجة له، حيث ان بيو كان منعزلا داخل المزرعة ولاخبرة له بالنساء، كما ان هذه الرحله ستكون هى المرة الثانية التى يغادر فيها بيوريجارد المزرعة، ويرى فيرجل ان جارتهم إلما دوكورث (هوب لانج) التى ركبت معهم الحافلة هى الزوجة المناسبة لبيوريجارت، بينما كان يحلم بيو بالزواج من ملاك، ويقول انه سيعرفها فور رؤيته لها. كان بيو يرى ان هذا الملاك هو مغنية ملهى التنيين الأزرق فى فونكس، الجميلة شيرى (مارلين مونرو) والتى كان يتهافت عليها جميع الزبائن، وتقوم بتقديم الشراب لهم وتلاطفهم بناء على توجيهات رئيسها فى الملهى. كانت شيرى لاتمتلك سوى جمالها فهى غير موهوبة وغير متعلمة وتحلم بالذهاب الى هوليوود لتصبح نجمة. تركب شيرى الحافلة مع بيوريجارد بعد انتهاء مسابقات الروديو وليس فى ذهنها سوى حلم النجومية، بينما يأمل بيوريجارد فى اصطحابها الى مونتانا للزواج بها فهو لاوقت لديه للمغازلة والإقناع، ورغم انها انجذبت له جسديا، إلا أن موضوع الزواج لايشغل بالها، وتمضى الحافلة وفى ذهن كل منهما هدفا يختلف عن الاخر. (Bus Stop)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات