I Wake Up Screaming  (1941)  استيقظت أصرخ

0

مكتشف النجوم فرانكي يراهن على تحويل النادلة فيكي إلى نجمة شهيرة، ويكسب الرهان بتحويلها إلى موديل ومغنية مرموقة، ولكنها تتخلى عنه، وتقرر الهروب إلى هوليوود، غير أنها وجدت مقتولة في اليوم التالي، ويتم...اقرأ المزيد توجيه الإتهام إلى فرانكي، الذي يبذل جهدًا كبيرًا لإثبات براءته.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [8 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مكتشف النجوم فرانكي يراهن على تحويل النادلة فيكي إلى نجمة شهيرة، ويكسب الرهان بتحويلها إلى موديل ومغنية مرموقة، ولكنها تتخلى عنه، وتقرر الهروب إلى هوليوود، غير أنها وجدت مقتولة في...اقرأ المزيد اليوم التالي، ويتم توجيه الإتهام إلى فرانكي، الذي يبذل جهدًا كبيرًا لإثبات براءته.

المزيد

القصة الكاملة:

فرانكى كريستوفر، مكتشف النجوم، يدخل فى رهان مع إثنين من معاونيه، الممثل روبن راى، والناقد الصحفى لارى إيفانز، أنه يستطيع أن يحول النادلة فيكى لين، إلى نجمة مجتمع شهيرة، وبالفعل...اقرأ المزيد يكسب الرهان، بعد أن تحولت إلى موديل مرموقة ومغنية شهيرة، ولكنها بعد النجاح، تخلت عنه، وقررت الهرب إلى هوليوود، غير أنها قتلت فى اليوم التالى، وتم توجيه الإتهام بقتلها إلى فرانكى، من قبل المحقق إد كورنيل، الذى حقق معه، ولكنه لم يقبض عليه لعدم كفاية الأدلة. لجأ فرانكى إلى جيل لين، شقيقة الضحية، والتى وقعت فى حبه، يطلب مساعدتها، بعد أن تيقن أن المحقق، إد كورنيل، مصمم على توجيه الإتهام له وحده، ووافقت جيل لين على مساعدته، ولكنها كانت متحفظة على علاقة فرانكى بشقيقتها. أيقن فرانكى أنه لن ينجو إلا إذا بحث بنفسه عن القاتل الحقيقى، ووجه شكوكه نحو هارى ويليامز الذى كان يصادق الضحية، فى الآونة الأخيرة، ولكنه لم يستطع أن يثبت عليه شيئ، فعاد فرانكى لمقابلة إد كورنيل فى منزله، للتفاهم معه، مع الأمل فى مساعدة جيل لين، التى يبدو إنها تمتلك ادلة تشير الى القاتل الحقيقى. ونجح فرانكى فى إثبات براءته، بمساعدة جيل والمحقق كورنيل، وتم الإيقاع بالقاتل الحقيقى. (I Wake Up Screaming)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • لا


تعليقات