The Spoilers  (1955)  المفسدون

0

نفد صبر عمال منجم الذهب، من المفوض الجديد ماكنامارا، ويريدون تسوية الأمر باستخدام السلاح، ويصل القاضي ستيلمان لتسوية الأمر، ومعه صاحب المنجم روي، الذي يكتشف أن القاضى ستيلمان وطاقمه زائفين، وأن...اقرأ المزيد ماكنامارا فاسد، ويتعاون مع العمال فى إضرابهم لإنقاذ المنجم من الفاسدين.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [3 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

نفد صبر عمال منجم الذهب، من المفوض الجديد ماكنامارا، ويريدون تسوية الأمر باستخدام السلاح، ويصل القاضي ستيلمان لتسوية الأمر، ومعه صاحب المنجم روي، الذي يكتشف أن القاضى ستيلمان...اقرأ المزيد وطاقمه زائفين، وأن ماكنامارا فاسد، ويتعاون مع العمال فى إضرابهم لإنقاذ المنجم من الفاسدين.

المزيد

القصة الكاملة:

خلال عام ١٨٩٨فى نومى بآلاسكا تصاعدت مطالبات عمال مناجم الذهب، وتطور إضرابهم وأوشكوا إستخدام العنف، ولكن مفوض الذهب الجديد أليكس ماكنامارا (Rory Calhoun) يؤكد للعمال أن القاضى...اقرأ المزيد ستيلمان (Carl Benton Reid) فى طريقه الى نومى لتسوية كل الأمور، ولكن صبر عمال المناجم قد نفذ، ويريدون أن يقوموا بتسوية الأمر بإستعمال السلاح. تصل سفينة وعلى متنها ستيلمان وابنته الى نومى، وعلى نفس السفينة يصل مالك المنجم روى جلبنستر (Jeff Calhoun) وتستقبله صديقته شيرى مالوت (Anne Baxter) صاحبة صالة القمار المحلية. كان روى قد تعرف على السفينة مع الراكبة هيلين شيستر(Barbara Britton) مما أثار غيرة صديقته شيرى، ودار صراع نسائى بينهن على قلب روى جلبنستر. شيرى وروى يكتشفان ان القاضى ستيلمان وطاقمه زائفين، وان ماكنامارا فاسدا ومتواطئ مع المزورين. أدرك روى وشريكه فى المنجم ديكسترى (John McIntire) أنهم على وشك خسارة كل شئ، بينما تصاعدت مطالبات عمال المنجم لحمايتهم من طاقم قانونى مزيف. (The Spoilers)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات