Three Violent People (Maverick)  (1956)  ثلاثة من الناس الأشرار

0

يتزوج الضابط السابق كولت، من الراقصة السابقة لورنا، دون أن يعرف ماضيها. وحينما يعود بها لموطنه، ويتقابل مع أخيه الذي يحقد عليه، لأنه تسبب في فقده لذراعه، أثناء طفولتهم، ووجد مشكلة مع مفوض الحكومة،...اقرأ المزيد الذي يسعى للاستيلاء على المزرعة، وعندما يعلم بماضي زوجته الحامل، يكاد ينهار.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [4 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يتزوج الضابط السابق كولت، من الراقصة السابقة لورنا، دون أن يعرف ماضيها. وحينما يعود بها لموطنه، ويتقابل مع أخيه الذي يحقد عليه، لأنه تسبب في فقده لذراعه، أثناء طفولتهم، ووجد مشكلة...اقرأ المزيد مع مفوض الحكومة، الذي يسعى للاستيلاء على المزرعة، وعندما يعلم بماضي زوجته الحامل، يكاد ينهار.

المزيد

القصة الكاملة:

لورنا هنتر(Anne Baxter) راقصة سابقة إعتزلت الرقص، وإدعت إنها سيدة مجتمع مثالية، حيث تقابلت بسانت لويس مع الضابط السابق كولت ساندرز (Charlton Heston) بعد إنتهاء الحرب الأهلية...اقرأ المزيد الأمريكية، وقرر كولت الزواج بها دون ان يعرف ماضيها، وتزوجها بالفعل وعاد بها الى موطنه تكساس، حيث مزرعته الكبيرة الغنية، والتى توارثها عن أجداده منذ قدموا الى الارض الجديدة. حينما وصل للمدينة، تقابل مع أخيه بيوريجارد ساندرز (Tom Tryon) والذى فقد إحدى ذراعيه فى مرحلة الطفولة، فى حادث كان المتسبب فيه أخيه كولت، مما جعله حاقدا وناقما عليه، بينما رحب الجميع وأعجب بروعة وجمال لورنا هنتر. كولت لديه مشكلة مع مفوض حكومة تكساس المؤقتة هاريسون (Bruce Bennett) والذى فوضته الحكومة الفاسدة بالإستيلاء على المزارع الكبيرة بالمدينة، فجمع كولت ساندرز جميع المزارعين الكبار لمقاومة الحكومة، وكان كابل (Forrest Tucker) أحد رجال هاريسون، يعرف ماضى لورنا هنتر، عندما كان يجاورها فى سانت لويس، ايام ممارستها للرقص. كولت يكاد ينهار وهو يتصارع مع مندوب الحكومة الفاسدة هاريسون، وشقيقه الحاقد، وزوجته الحامل ذات الماضى المشين، بالإضافة لأقرب أصدقاءه من أصحاب المزارع اورتيجا (Gilbert Roland) والذى بدأ فى التآمر مع هاريسون. (Three Violent People)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات