The Pajama Game  (1957)  لعبة البيچاما

5.2

طالب عمال شركة البيچامات، بزيادة الأجور، فعينت الشركة المدير الجديد سيد، ليتفاوض مع العمال ومندوبه النقابة بابي، والمتعاطفة مع العمال، ولكن سيد وبابي يقعان في مصيدة الحب، رغم تعارض أهدافهما، مما يهدد...اقرأ المزيد العلاقة بينهما، إلا إذا حلت المشكلة، بتنازل جميع الأطراف عن طلباتهم المتطرفة.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [8 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

طالب عمال شركة البيچامات، بزيادة الأجور، فعينت الشركة المدير الجديد سيد، ليتفاوض مع العمال ومندوبه النقابة بابي، والمتعاطفة مع العمال، ولكن سيد وبابي يقعان في مصيدة الحب، رغم تعارض...اقرأ المزيد أهدافهما، مما يهدد العلاقة بينهما، إلا إذا حلت المشكلة، بتنازل جميع الأطراف عن طلباتهم المتطرفة.

المزيد

القصة الكاملة:

طالب العاملين بشركة البيچامات، بزيادة الأجور بنسبة ٧.٥٪ لكل ساعة عمل، واشتد الخلاف بين الشركة ونقابة العمال، مما دعا الاتحاد العام للنقابات للتدخل. مايرون هاسلر (Ralph Dunn) نائب...اقرأ المزيد رئيس الشركة، قام بتعيين سيد سوروكين (John Raitt) مديرا جديدا للشركة كوافد جديد على المدينة، ليستطيع التفاوض مع نقابة العمال، والاتحاد العام للنقابات. بدأ سيد مفاوضاته مع رئيس النقابة بريز (Jack Straw) ثم رئيسة لجنة الشكاوى والتظلمات بالاتحاد العام للنقابات، والمتعاطفة مع أصدقائها العمال بابى ويليامز (Doris Day) والتى ترى شرعية مطالبات العمال، ولكنها تجد صعوبة فى تحدى الادارة. وعلى الرغم من الاحترافية المهنية لسيد وبابى، إلا أنهما ينجذبان لبعضعهما عاطفياً، وسيد على استعداد للإعتراف بهذا الحب اكثر من بابى. ولكن حياة سيد وبابى المهنية لايمكن ان تختلط بحياتهم الشخصية، خصوصا وأن هناك مشكلة مازالت معلقة، بين العمال والإدارة، متمثلة فى زيادة الأجور، وسيكون لها مردود سلبى على المعايير الصناعية للبيچامات، لو تمت زيادة الأجور لعمال الشركة. بينما ألقى هاسلر بالكرة فى ملعب مجلس الادارة، لتكون المواجهة معه، والذى يرفض أى زيادات فى الأجور. وبذلك أصبحت المشكلة أكثر تعقيدا مما يهدد العلاقة بين سيد وبابى والتى تتطلب حل المشكلة بتنازل الطرفين عن طلباتهم المتطرفة. (The Pajama Game)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات