That Touch of Mink (Touch of Mink/ A Touch of Mink)  (1962)  تلك اللمسة الناعمة

5.5

لطخت سيارة المليونير فيليب ثياب الفتاة البسيطة كاثي بالوحل، وفي اليوم التالي أرسل إليها بعض المال، تعويضًا عما أصابها، فذهبت إليه محتجة لرد المال، ولكنها لم تستطع مقاومة وسامته، ووقعت في حبه، وقبلت...اقرأ المزيد دعوته لرحلة أوروبية، وحافظت على عذريتها، حتى وقع في حبها، ولم يجد أمامه مفرًا من الزواج بها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [21 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

لطخت سيارة المليونير فيليب ثياب الفتاة البسيطة كاثي بالوحل، وفي اليوم التالي أرسل إليها بعض المال، تعويضًا عما أصابها، فذهبت إليه محتجة لرد المال، ولكنها لم تستطع مقاومة وسامته،...اقرأ المزيد ووقعت في حبه، وقبلت دعوته لرحلة أوروبية، وحافظت على عذريتها، حتى وقع في حبها، ولم يجد أمامه مفرًا من الزواج بها.

المزيد

القصة الكاملة:

كاثى تيمبرليك (Doris Day) فتاة ريفية من الطراز القديم عاطلة عن العمل. تخرج فى يوم ممطر مرتدية أفخم مالديها، من اجل إجراء مقابلة للحصول على عمل، لكن تمر بجوارها سيارة رولز رويس فخمة...اقرأ المزيد مسرعة، فتحيل مابالارض من أوحال على ملابسها، وما أثار غضبها اكثر ان السيارة لم تتوقف. ولكن قائد السياره المليونير رجل الاعمال فيليب شاين (Cary Grant) ارسل إليها فى اليوم التالى مساعده روجر (Gig Young)، ببعض المال تعويضا عما لحقها من خسائر، ولكنها شعرت بالإهانة من تصرفه، فقررت الذهاب اليه فى مكتبه، وإلقاء المال فى وجهه، ولكنها حينما رأت وسامته، وقعت فى حبه من الوهلة الاولى، وعقدت العزم على الزواج به. ولكن فيليب الأكثر خبرة بالنساء منها، لايفكر فى الزواج، ولكن لامانع من قضاء وقت ممتع معها، وقد عرض عليها ان تصاحبه فى رحلة الى برمودا، باريس ومونت كارلو. لكنها لم تكن مستعدة لإقتراحه الفخم، واستشارت صديقتها الأكثر خبرة كونى إيمرسون (Audrey Meadows) فنصحتها بالاحتفاظ بعذريتها لليلة عرسها. يرى روجر ان فيليب يحتاج الى زوجة لتستقر حياته، ويقترح عليه الزواج من كاثى، ولكن فيليب لم تكن لديه هذه النية، ولكنه وقع فى النهايه فى حب كاثى، ولم يجد مفراً من الزواج. (That Touch of Mink)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات