Send Me No Flowers  (1964)  لا ترسل لي الزهور

0

تعاني جودي، من إصابة زوجها جورج بالوسواس المزمن، ويعتقد جورج أنه سيموت بعد أسبوعين، فيبحث لزوجته جودي، عن رجل مناسب ليحل محله، ويضطر لمصارحتها بحقيقة موته، ولكنها تفهم بطريق الخطأ، أنه يحاول الإنفصال...اقرأ المزيد عنها، ليتزوج من أخرى يحبها، فتطلب الطلاق.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [19 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تعاني جودي، من إصابة زوجها جورج بالوسواس المزمن، ويعتقد جورج أنه سيموت بعد أسبوعين، فيبحث لزوجته جودي، عن رجل مناسب ليحل محله، ويضطر لمصارحتها بحقيقة موته، ولكنها تفهم بطريق الخطأ،...اقرأ المزيد أنه يحاول الإنفصال عنها، ليتزوج من أخرى يحبها، فتطلب الطلاق.

المزيد

القصة الكاملة:

جودى كمبل (Doris Day)، تعانى من إصابة زوجها جورج كمبل (Rock Hudson)، بمرض الوسواس المزمن، وهى تتعامل مع الامر بهدوء، وتمده بحبوب علاج وهمى كلما اشتكى من أى مرض لاوجود له. كان جورج...اقرأ المزيد كمبل دائم التردد على طبيبه الخاص رالف موريسى (Edward Andrews)، وفى زيارته الأخيرة له، إشتكى جورج من ألم فى صدره، فأخبره الطبيب أنه مجرد آثار من عسر الهضم، وأنه من أصح مرضاه، لكن جورج استمع لحديث للدكتور رالف مع إخصائى القلب، عن حالة مريض آخر يعانى من القلب، وان حالته ميؤس منها، وان أمامه أسبوعان فقط، يموت بعدها. ظن جورج ان الدكتور رالف يتحدث عن حالته هو، وأيقن انه سيموت بعد أسبوعان، وقرر عدم اخبار زوجته جودى بحقيقة موته القريب. ولأن جودى لاتستطيع التصرف بعد موته، وانها ربما وقعت فى أحضان الرجل الخطأ، قرر جورج ان يبحث لها عن زوج بنفسه قبل موته. والمثير للضحك أن جورج زوج غيور جداً، ولا يتصور زوجته جودى فى أحضان غيره. كون جورج قائمة قصيرة من المرشحين، ثم إختصرها الى رجل واحد هو بيرت باور (Clint Walker) بارون النفط، والذى كان يحب جودى أثناء أن كان زميلها فى الكلية. يحاول جورج دفع بيرت فى طريق جودى، لتكون بين ذراعيه، ولكن جودى تستنتج أشياء خاطئة عن زوجها جورج، خصوصا عندما تراه مع فتاة هى ليندا بولارد (Patricia Barry)، وتظن انه يخطط للإنفصال عنها ليتزوج ليندا، وبسبب هذا الاستنتاج الخاطئ يقرر جورج أن يصارح زوجته جودى بأمر موته. لكن جودى تتصل بالطبيب رالف الذى يؤكد لها أن زوجها جورج فى صحة جيدة، ولاصحة لخبر موته، فتظن جودى ان جورج يغشها فتطلب منه الإنفصال. (Send Me No Flowers)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات