أوراق التوت  (2015) Mulberry leaves

6.3
  • مسلسل
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

في إطار من الفانتازيا التاريخية، تدور أحداث المسلسل في المملكتين الخياليتين (دراماهان) وإمبراطورتها الوثنية (ليلانتا) ، ومملكة (شارنقاه) وإمبراطورها (ديوسيوس) اللتين تعدان من أهم بلدان ذاك العالم، حيث...اقرأ المزيد يتقاطع وصول الطبيب المسلم ذي الأخلاق الحسنة (بن أحمد) إلى البلاد بعدما غرقت سفينته، مع تصاعد المؤامرات داخل القصر الملكي في (دراماهان) واحتدام الصراع بين المملكتين (دراماهان) و(شارنقاه) .

  • حلقة #23: يختبيء (مازيلّا) وترفض (يوديت) إبلاغ الإمبراطورة بالحقيقة أنه متواجدُُ بالغرفة. يبلغ (ديوسيوس) خبر الهزيمة، ويعرف أن (راسن) لم يساعد جيش (مازيلّا) في الحقيقة ويعرف أن (راسن) انتوى الانشقاق عليه، ويعرف بأمر الكاهن (شاور) الوثيقة. يصطحب (راسن) (شاور) معه ليخبر الناس بالحقيقة، وتظهر (ألين) فجأة وتشكك في كلام (شاور)، ويرفض (راسن) كلامها ويعقد عزمه على المضي فيما هو ماض عليه. يتوجه (مازيلّا) إلى مجلس الكهنة ويقوم بتأليبهم ضد الإمبراطورة...اقرأ المزيد وأعوانها. يواصل (بن أحمد) جهوده لطلب الرحمة لـ(ساسان) بلا جدوى أمام الإمبراطورة و(جندوب) الذي يرفض أيضًا. يعرف الجميع بأمر أن (مازيلّا) تسلل إلى داخل المملكة، ويقول بن (أحمد) أنه ولابد قد تسلل بسبب حمل (يوديت). تسال (ألين) أباها (ديوسيوس) عن حقيقة ما يقوله (راسن)، فيجيبها وهو مخمور إجابات مبهمة وغير قاطعة. يتم نهب قافلة زوجة التاجر الراحل (زنهار) ويأتي (مهيار) ويخبرها بأن (سيدون) لن يترك الأمر وأن المملكة ستعيد لها مالها. تستدعي (ليلانتا) (يوديت) لتسألها عن سبب عزلتها واكتئابها، وتجيب (يوديت) بعصبية، تحدس (ليلانتا) أن هناك شيء خاطيء ما وتهدد الخادمة(ميسون) بالقتل إن لم تخبرها بالأمر، فتخبرها بأمر (مازيلّا) فتصفع (ليلانتا) (يوديت). ترحل (يوديت) إلى قصرها ومعها الخادمتين (ميسون) و(سيرين)، وتحاول الخادمة (ميسون) إقناع (يوديت) أن (ليلانتا) تريد النيل منها. تستدعي (ليلانتا) (سيدون) وتعنفه على تهاونه في السماح لمازيلّا داخل القصر. يزور (بن أحمد) (ساسان) في سجنه ويواسيه ويخفف عليه من معاناته. يصل رسول للإمبراطورة (ليلانتا) ويبلغها بخبر الانشقاق بين (راسن) و(ديوسيوس).

المزيد
مفضل النهار دراما الخميس 21 مارس 09:00 مساءً فكرني
مفضل النهار دراما الجمعة 22 مارس 05:00 صباحًا فكرني
مفضل النهار دراما الجمعة 22 مارس 01:00 مساءً فكرني
مفضل النهار دراما الجمعة 22 مارس 09:00 مساءً فكرني
مفضل النهار دراما السبت 23 مارس 05:00 صباحًا فكرني
المزيد

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في إطار من الفانتازيا التاريخية، تدور أحداث المسلسل في المملكتين الخياليتين (دراماهان) وإمبراطورتها الوثنية (ليلانتا) ، ومملكة (شارنقاه) وإمبراطورها (ديوسيوس) اللتين تعدان من أهم...اقرأ المزيد بلدان ذاك العالم، حيث يتقاطع وصول الطبيب المسلم ذي الأخلاق الحسنة (بن أحمد) إلى البلاد بعدما غرقت سفينته، مع تصاعد المؤامرات داخل القصر الملكي في (دراماهان) واحتدام الصراع بين المملكتين (دراماهان) و(شارنقاه) .

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • أصيب مخرج العمل (هاني إسماعيل) بالتهاب حاد في الحلق إثر تعرضه للغاز الذي يشعل النيران ضمن أحداث...اقرأ المزيد التصوير، مما اضطره للتعامل بالإشارة في الفترة التي تلت ذلك في تعامله مع طاقم العمل.
المزيد

أخبار

  [8 أخبار]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات