The Champ  (1931)  البطل

0

بطل العالم السابق للملاكمة ينفصل عن زوجته، بسبب إدمانه للخمر ولعب القمار، ويحتفظ بحضانة ابنه الصغير، الذي ارتبط بشدة بوالده، وبذلت الأم الجهد لاستعادة حضانة ابنها. يصر الابن على إقلاع والده عن الخمر،...اقرأ المزيد واستعادة مجده، وبالفعل يوافق الأب على لعب مباراة مع بطل المكسيك.

  • دليل المنصات:





المزيد

صور

  [14 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بطل العالم السابق للملاكمة ينفصل عن زوجته، بسبب إدمانه للخمر ولعب القمار، ويحتفظ بحضانة ابنه الصغير، الذي ارتبط بشدة بوالده، وبذلت الأم الجهد لاستعادة حضانة ابنها. يصر الابن على...اقرأ المزيد إقلاع والده عن الخمر، واستعادة مجده، وبالفعل يوافق الأب على لعب مباراة مع بطل المكسيك.

المزيد

القصة الكاملة:

آندى بورسيل(Wallace Beery)الملقب بالبطل(تشامب)هو بطل العالم السابق فى الملاكمة للوزن الثقيل، إنفصل عن زوجته ليندا(Irene Rich)بسبب إدمانه شرب الخمر ولعب القمار، وقد إحتفظ بإبنه...اقرأ المزيد الصغير دينك(Jackie Cooper) بينما تزوجت ليندا من الرجل الثرى تونى كارلتون(Hale Hamilton). إرتبط دينك بوالده آندى إرتباطا وثيقا وأحبه وناداه تشامب، على أمل ان يترك والده لعب القمار وشرب الخمر ويستعيد مجده السابق فى الملاكمة، ورغم الظروف المعيشية المزرية، التى يقدمها أندى لإبنه دينك، إلا أن الأخير لم يكره الحياة معه. تمكن آندى من ربح حصان السباق ليتل فى لعب القمار، وأهدى الحصان لإبنه دينك، كأول شئ ذو قيمة يقدمه آندى لإبنه دينك، الذى إرتبط بالحصان وأحبه، وفى حلبة السباق إلتقى دينك بصاحبة ليتل السابقة ليندا كارلتون، التى هى فى الحقيقة والدته التى تركته منذ ٧ سنوات وتزوجت من تونى. دفعت ليندا ٢٠٠$ رشوة لزوجها السابق آندى ليسمح لإبنها دينك بزيارتها، ولكنه رفض السماح له بقضاء ٦ شهور مع والدته فى مزرعتها، مع زوجها الجديد تونى. رأت ليندا انها الأحق بالوصاية على ابنها دينك بسبب ادمان آندى للخمر ولعب القمار، وعدم قدرته على تقديم الحياة الكريمة المناسبة لدينك، وأيدها تونى، ودار صراع بين الأطراف الأربعة. خسر آندى الحصان ليتل فى القمار مما أصاب دينك بحالة من الاكتئاب، كما يدخل آندى السجن بسبب شربه للخمر، ويقتنع أخيرا بحياة أفضل لدينك مع والدته ليندا، ولكن دينك رفض ان يترك والده. يعود آندى مرة اخرى للتدريب ليستعيد لياقته، ويرتب له مديره السابق مباراة فى الملاكمة مع بطل المكسيك آملا ان يستعيد الحصان ليتل. يعانى آندى فى حلبة الملاكمة بعد ان أشبعه بطل المكسيك ضربا، حتى طرحه أرضا، ولكن انتهاء الجولة أنقذته من الهزيمة بالقاضية، وحاول دينك إنقاذ والده بإلقاء الفوطة فى الحلبة كإعلان لإنتهاءها بالاستسلام، ولكن والده آندى منعه، وطلب منه ان يعطيه فرصة أخيره كما طلب منه ان يبصق له بقفازه كتميمة حظ، ويستكمل آندى الملاكمة ويتمكن من الفوز بالقاضية، ويستعيد الحصان ويعيده لإبنه، ولكن قلب آندى لم يتحمل الجهد، فسقط من الإعياء، وقبل وصول الطبيب، لفظ أنفاسه الأخيره، ليبكى دينك رافضا الحصول على الحصان ويطالب بعودة تشامب، وتأتى ليندا لتحمل إبنها عائدة به لبيته الجديد. (The Champ 1931)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات