The Talk of the Town  (1942)  حديث المدينة

5.3

يهرب ليبولد من السجن، بعد إتهامه بحرق المصنع الذي يعمل به، ومصرع صاحب المصنع، ويختبأ لدى صديقته نورا، التي يسكن عندها أستاذ القانون مايكل، وتؤمن نورا ببراءة ليوبولد، وأن الفاعل هو صاحب المصنع نفسه،...اقرأ المزيد الذي حرق المصنع للحصول على التأمين، وتأمل نورا أن يساعدهم مايكل، لكي يحصل ليوبولد على محاكمة عادلة.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [12 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يهرب ليبولد من السجن، بعد إتهامه بحرق المصنع الذي يعمل به، ومصرع صاحب المصنع، ويختبأ لدى صديقته نورا، التي يسكن عندها أستاذ القانون مايكل، وتؤمن نورا ببراءة ليوبولد، وأن الفاعل هو...اقرأ المزيد صاحب المصنع نفسه، الذي حرق المصنع للحصول على التأمين، وتأمل نورا أن يساعدهم مايكل، لكي يحصل ليوبولد على محاكمة عادلة.

المزيد

القصة الكاملة:

فى ضاحية لوشيستر فى نيو إنجلاند، يعيش ثلاثة أفراد فى منزل مدرسة ثانوى تدعى نورا (Jean Arthur)، الأول هو أستاذ القانون بجامعة هارفارد، الاستاذ مايكل ليتكاب (Ronald Colman)، الذى...اقرأ المزيد استأجر المنزل لفصل الصيف، حتى يتمكن من إتمام كتابه الجديد فى القانون، والثانى هو نورا نفسها، وقد احتاج مايكل لمن يساعده فى تجهيز طعامه، ورعاية شئونه، نظرا لغياب خادمه تيلنى (Rex Ingram)، فإستأجر نورا لمدة أسبوع، والتى قبلت العمل لغرض بنفسها ، أما الثالث فكان البستانى جوزيف، والمصاب فى أنكل قدمه. كان جوزيف فى حقيقته، هو ليبولد المتهم بإشعال الحريق فى المصنع الذى يعمل به، مما نتج عنه مصرع رئيس العمال كلايد براكن (Tom Tyler)، والذى لم يعثر على جثته حتى الآن، ونظراً لأن ليبولد هو صديق طفولة نورا، فقد اخفته فى منزلها تحت اسم مستعار هو جوزيف، وقبلت وظيفة مايكل، لتكون بقرب ليبولد، حتى تتمكن من مساعدته على الاختباء، وذلك لأنها تعلم ان ليبولد برئ، وانها كناشطة تعلم ان الذى قام بحرق المصنع، هو صاحبه أندرو هولمز (Charles Dingle)، وذلك ليتمكن من صرف قيمة التأمين. أما ليبولد فقد هرب لإحساسه بأنه لن يحصل على محاكمة عادلة، بسبب ما يحيطه هولمز وأعوانه من تشويه لسمعته. يتم تعيين مايكل قاضيا فى المحكمة العليا، وتأمل نورا وليبولد ومحاميه سام (Edgar Buchanan) من مساعدته ليبولد ليحصل على محاكمة عادلة، لأن مايكل قادر على تحويل النظرية الى تطبيق فعلى على ارض الواقع. (The Talk of the Town)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات