The More the Merrier (Merry-Go-Round)  (1943)  كلما زاد العدد زاد المرح

5.3

بسبب أزمة المساكن في واشنطن العاصمة، خلال الحرب العالمية الثانية، وافقت كوني على تأجير جزء من شقتها، للمتقاعد بنجامين والجندي جو. وعلى الرغم من أن كوني مخطوبة، إلا أنها أصبحت مغرمة بجو. عندما يلاحظ...اقرأ المزيد بنجامين اهتمامهم ببعضهم البعض، يحاول لعب دور الخاطبة بينهم.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بسبب أزمة المساكن في واشنطن العاصمة، خلال الحرب العالمية الثانية، وافقت كوني على تأجير جزء من شقتها، للمتقاعد بنجامين والجندي جو. وعلى الرغم من أن كوني مخطوبة، إلا أنها أصبحت مغرمة...اقرأ المزيد بجو. عندما يلاحظ بنجامين اهتمامهم ببعضهم البعض، يحاول لعب دور الخاطبة بينهم.

المزيد

القصة الكاملة:

فى واشنطون العاصمة، وخلال الحرب العالمية الثانية، اصبح العثور على سكن عملية شاقة جداً، وأرادت كونى ميليجان (Jean Arthur) المساهمة بتخفيف الأزمة، فقررت بالاتفاق مع خطيبها تشارلز...اقرأ المزيد (Richard Gaines) تأجير حجرة من شقتها المكونة من حجرتين، وذلك لأحدى الإناث، لتشاركها فى الشقة، ولكن خطيبها أقنعها بتأجير الحجرة للسيد بينجامين، وهو رجل كبير فى السن، كما انه مرتبط مع تشارلز بعمل، ووافقت كونى، ولكن نظرا لتباين شخصية بينجامين وشخصية كونى، فقد وقع الصدام بينهما، فكونى تحب النظام، بينما بينجامين سريع النسيان وفضولى، ومما زاد الخلاف بينهما، ان بينجامين قام بتأجير نصف حجرته للرقيب الشاب جو كارتر (Joel McCrea)، الذى يقضى بعض الوقت فى المدينة قبل مغادرتها، وتستاء كونى من هذا الزحام بالشقة، فتطلب من الجميع المغادرة، فيطلب منها بينجامين مادفعه من إيجار مقدما، ونظراً لأنها قد تصرفت فى النقود، تسمح لهم بالبقاء حتى نهاية الشهر، ولاحظ بينجامين تقاربا بين كونى و جو كارتر، فعمل على تشجيعهم، وقام بدور كيوبيد بين قلبيهما، كما عمل على ابعاد تشارلز عن المشهد، ليتيح لجو كارتر وكونى ميليجان الجو الملاءم لكى يكللا حبهما بالزواج. (The More the Merrier)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • تاريخ العرض:
  • الولايات المتحدة [13 مايو 1973]



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات