The Awful Truth  (1937)  الحقيقة المريعة

0

يدخل الشك بين الزوجين السعيدان لوسي وجيري، ويقدمان على طلب الطلاق، ويتم منحهما ٦٠ يومًا، ليصبح الطلاق نهائيًا، وتتعرف لوسي على بارون النفط دانيال، وتكتشف أنه رجل ممل، بينما يتعرف جيري على باربارا،...اقرأ المزيد الفتاة الثرية المدللة بشكل مستفز.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يدخل الشك بين الزوجين السعيدان لوسي وجيري، ويقدمان على طلب الطلاق، ويتم منحهما ٦٠ يومًا، ليصبح الطلاق نهائيًا، وتتعرف لوسي على بارون النفط دانيال، وتكتشف أنه رجل ممل، بينما يتعرف...اقرأ المزيد جيري على باربارا، الفتاة الثرية المدللة بشكل مستفز.

المزيد

القصة الكاملة:

لوسى وارنر (Irene Dunne)، وجيرى وارنر (Cary Grant)، زوجان سعيدان يعيشان فى نيويورك، ولكن يدخل الشك بينهما، فيفقد كل منهما الثقة فى الآخر، وتتحول حياتهما الى جحيم، فيقدمان على طلب...اقرأ المزيد الطلاق، رغم أنهما مازالا يحتفظان بمشاعر الحب بينهما. ينتهى كل شيئ، ويبقى الخلاف على حضانة كلبهما سميث، الذى تفوز لوسى بحضانته، ويصبح من حق جيرى زيارته. ويمنح الزوجان ستين يوما ليصبح الطلاق بينهما نهائيا، وترى لوسى انه لايمكن ان يحل رجل آخر مكان زوجها جيرى، الى أن تقابل بارون النفط بأوكلاهوما دانيال ليسون (Ralph Bellamy)، والذى كان على النقيض من جيرى، فقررت الارتباط به، لتخرج من محنتها، لكن دانيال ممل ولا رأى له، ويتبع تعليمات والدته (Esther Dale)، كما أن جيرى يلتقى بسيدة المجتمع المدللة المغرورة باربارا (Molly Lamont)، الوريثة الوحيدة لوالدها (Robert Warwick)، والمدللة بشكل مستفز من والدتها (Mary Forbes). وفى نهاية المطاف يشعر كل من لوسى وجيرى بحاجته الى الآخر، ورغم ذلك يسعى كل منهما لإحباط محاولة الآخر فى العودة من جديد، ولكن قبل انتهاء المهلة يرفض كل منهما إتمام إجراءات الطلاق، ويعودان من جديد زوجين تربط الثقة المتبادلة بينهما، ويسرع سميث بهز ذيله فرحاً بالعودة للمنزل. (The Awful Truth)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات