ونوس  (2016) Wanoos

8.4
  • مسلسل
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية، عن أحد الآباء (ياقوت) الذي يترك أبنائه وزوجته ويختفي لمدة 20 عامًا، ثم يأتي الشيطان (ونوس) إلى أسرته، ويدعي أنه صديق والدهم، ويخبرهم أن والدهم وهو يمتلكون...اقرأ المزيد الملايين، فتتطور الأمور ويبدأ الصراع بين الأبناء والزوجة، ما بين العودة إلى حضن الأب والأموال، أو المضي في حياتهم كما كانوا.

  • حلقة #29: يقوم (نبيل) بتقديم والده (ياقوت) إلى (معالي) على أنه (عزمي بيه)، وبعدها توافق (معالي) على التحدث معه، حيث يخبرها بأنه يمكن أن يجعلها ترقص على مسارح كبيرة وتكسب أموال كثيرة، ويعطيه الكارت الخاص به، وعندما تنتهي من الحديث معه، تدخل الغرفة ومعها (نبيل)، الذي ينتقد ما قامت به، فتقوم بإعطائه الكارت بعد أن قطعته، وبعد أن يعتقد (نبيل) أنه كسب الرهان، يخرج إلى سيارة (ياقوت) ويعطيه الكارت المقطوع، إلا أن في هذه اللحظة تتصل (معالي) على (عزمي بيه) وتتحدث...اقرأ المزيد معه عن مشروع الرقص، فيقوم (ياقوت) بجعل ابنه يسمع المكالمة كاملة، ثم ينصحه بالابتعاد عن هذه الراقصة، أما (عزيز) فتسوء أحواله، ويتشاجر مع أحد السائقين بعد رفضه العمل معه، في حين تذهب (نيرمين) إلى (مراد) وتتحدث معه عن (ياسو) وعن تصرفاتها، ثم يوافق (مراد) على إعطائها (ياسو) ليعيش معها، وبعد ذلك يقوم (ونوس) باستفزاز (ياقوت) بالحديث عن (انشراح)، فيطلب (ياقوت) أن يذهب لها هو، وعندما تراه، تعاتبه على السنين والفراق بينهما، وترفض أن تعود له، كما أنها أخبرته بانها تنتظر شخص قادم إليها، ولكنه قال لها أن هذا الشخص لن يأتي.

المزيد
مفضل سي بي سي دراما السبت 15 ديسمبر 07:00 مساءً فكرني
مفضل سي بي سي دراما الأحد 16 ديسمبر 03:00 صباحًا فكرني
مفضل سي بي سي دراما الأحد 16 ديسمبر 11:00 صباحًا فكرني
مفضل سي بي سي دراما الأحد 16 ديسمبر 07:00 مساءً فكرني
مفضل سي بي سي دراما الإثنين 17 ديسمبر 03:00 صباحًا فكرني
المزيد

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية، عن أحد الآباء (ياقوت) الذي يترك أبنائه وزوجته ويختفي لمدة 20 عامًا، ثم يأتي الشيطان (ونوس) إلى أسرته، ويدعي أنه صديق والدهم، ويخبرهم أن...اقرأ المزيد والدهم وهو يمتلكون الملايين، فتتطور الأمور ويبدأ الصراع بين الأبناء والزوجة، ما بين العودة إلى حضن الأب والأموال، أو المضي في حياتهم كما كانوا.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • يُعد المسلسل هو التعاون الثاني للنجم الكبير (يحيى الفخراني) مع النجمة (حنان مطاوع)، بينما هو تعاونه...اقرأ المزيد الرابع مع المؤلف (عبد الرحيم كمال)، وتعاونه الثالث مع نجلهُ، المخرج (شادي الفخراني).
  • كان المسلسل يحمل اسم (في بيتنا ونوس)، إلا إن بعد ذلك غيّر إلى (فتنه)، إلا إن بعدها وجدت أسرة العمل...اقرأ المزيد أن الاسم لا يحمل جماهيرية وغيروه للمرة الثانية إلى (ونوس) فقط.
  • إعتذرت الفنانة (ندا موسى) عن المشاركة في بطولة المسلسل بسبب عدم تمكنها من تنسيق مواعيد التصوير مع...اقرأ المزيد مسلسليها الآخرين، رغم موافقتها علي المشاركة في العمل من قبل.
المزيد


أراء حرة

 [2 نقد]

ملاحظات على العمل

المسلسل جميل و يعرض لنا أمثلة كثيرة عن كيف يضلل الشيطان بنو أدم و يبعدهم عن الطريق القويم . و الصراع بين الشيطان و إيمان الإنسان. أما عن بعض الملاحظات : شخصية نرمين إبنة ياقوت مستفزة جدا و عصبيتها و أداءها ليس طبيعى و مبالغ فيه. لم يعجبنى تفرقة الأم و الأب - إنشراح و ياقوت - فى التعامل مع أبناءهم.. فالبرغم من أن عزيز إبنهم مادى لكن لا يحق لهم تفضيل نبيل على عزيز.عندما تعرف نبيل لإول مرة على أبوه .. كان اللقاء بينهم ملئ بالمشاعر ... لما لم يكن كذلك بين عزيز و ياقوت ؟ أيضا بالنسبة لدنيا عبد...اقرأ المزيد العزيز التى تمثل دور نهى فأدائها متصنع جدا و مستفز ...أو ربما الشخصية ذاتها.

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
ونوس .. العمق والبساطة محمد شوقى محمد شوقى 1/1 5 نوفمبر 2017
المزيد

أخبار

  [14 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل