Dilwale  (2015)  القلب

8.6

يعود كل من (راج) و(ميرا) بعد سنوات من الكراهية والافتراق الطويل بعلاقة حب عاطفية تجمع بينهما، وعلى الرغم من كونهما قد نشأ في بيئة من العنف والحقد نتيجة تنافس عائلتهما بلا رحمة إلا أنهما يحاولان معًا...اقرأ المزيد التغلب على هذا الصدام العنيف بحبهما.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يعود كل من (راج) و(ميرا) بعد سنوات من الكراهية والافتراق الطويل بعلاقة حب عاطفية تجمع بينهما، وعلى الرغم من كونهما قد نشأ في بيئة من العنف والحقد نتيجة تنافس عائلتهما بلا رحمة إلا...اقرأ المزيد أنهما يحاولان معًا التغلب على هذا الصدام العنيف بحبهما.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • التعاون الثاني بين شاروخان والمخرج روهيت شيتي بعد فيلم Chennai Express.

المزيد

أراء حرة

 [2 نقد]

الملك والقلب الكبير

قدم الكينج شاروخان وفريق العمل بأكمله في هذا الفيلم ديلوالي (ديلفالي) تابلوه عاطفي غنائي اكشن عالي المستوى ... ولا سيما الابهار في التصوير الذي جاء نتيجة لسخاء الانتاج الذي قدمته شركة ريد شيلي (الفلفل الاحمر ) التي يمتلكها شاروخان نفسه وزوجته السيدة جوري خان. برعت الفنانة كاجول في اداء دورها الممزوج باحاسيس الحب والانتقام في نفس الوقت كما برع فارون دوهان وكريتي سانون في ابراز مواهبهم الشابة المفعمة بالحيوية والتي اضافت للفيلم روح المرح والتفاؤل. اما المخرج المحترف روهيت شيتي فقد استطاع مع مؤلف...اقرأ المزيد القصة الابحار في تفاصيل القصة الرئيسية والقصص الجانبية بشكل متوازي جعل متابعة الفيلم دون ملل أمر طبيعي وبالتالي كان قضاء اكثر من 150 دقيقة هي مدة متابعة الفيلم أمر ضروري ولايمكن اجتزائه او الحذف منه. وكانت اغاني الفيلم التي حازت على اعجاب الجمهور من قبل عرضه مبهرة جدا نتيجة الانتاج السخي واستخدام تكنولوجيا متقدمة جدا في التصوير والصوت ولا سيما ايضا اللعب بالالوان المبهجة وتوظيفها بذكاء في التصوير. على الرغم من ان احداث الفيلم كاملة كانت خارج الاراضي الهندية الا انها لم تفتقد ولو للحظة للهوية الهندية ولا للتوليفة الشيقة التي يحبها الكثيرين من محبي السينما الهندية. الفيلم يصل في تقييمه لمرحلة الفيلم الجيد جدا ومناسب لجميع افراد الاسرة فالفيلم لم يعرج في احداثه الى استخدام الفاظ نابية ولا لمشاهد خادشة للحياء.

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
فيلم جميل pink pink 0/0 18 يناير 2016
المزيد

أخبار

  [1 خبر]
المزيد

تعليقات