الخانكة  (2016) El Khanka

6.5
  • مسلسل
  • مصر
  • 45 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تدور أحداث المسلسل حول مُعلمة تربية رياضية اسمها (أميرة) تعمل في مدرسة دولية، تتعرض أميرة للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من المجني عليه.

  • حلقة #5: نكتشف أن المكان الذي دخله (عاصم) خلف مُدرسته (أميرة) هو غرفة تغيير الملابس، تتفاجأ أميرة به وتسأله عمّا يفعله في هذا المكان فيتعلل بأنه جاء ليبادلها التحية، تأمره أميرة بحزم أن يغادر المكان فيرفض عاصم ويطالبها بأن تُخفِض صوتها، تصيح به أميرة أن يغادر وإلا طلبت له الأمن، هنا يُكمم عاصم فمها بيده ويمسك بذراعها متحسسًا جسدها وكأنه يطلب منها الهدوء، تتوارد في ذهن أميرة ذكرياتها مع وقائع التحرش التي تعرضت لها فضلًا عن أزمات حياتها المتباينة فتصفع عاصم...اقرأ المزيد على وجهه، يرد لها عاصم الصفعة، تدفعه فيدفعها ويُسقطها أرضًا ثم يدخلان معًا في عِراك محموم، لا تجد أميرة مفرًا من ضربه بزجاجة على رأسه تسبب له جُرحًا ثم تركل رأسه ليسقط على الأرض، بعدها تنهال عليه أميرة - وقد فقدت تماسك أعصابها - بركله في منطقة حساسة ناعتة إياه بالحيوان، وأخيرًا تدخل عاملة النظافة وتنهي الأمر بسحب أميرة خارج الغرفة بينما عاصم ينازع آلامه على الأرضية. يُنقل عاصم للمستشفى بينما تُرسل أميرة إلى قسم الشرطة لاستجوابها عن الواقعة، يلحقها (نادر) ليكون مُحاميها ويعاونها قدر ما استطاع، و(سليم) تثور ثائرته آمرًا مساعده (حسين) بألا يدخّر جُهدًا أو نفوذًا في فتح النيران على مَن اعتدت على ابنه. نجد أن مفردات الواقعة تُدعّم موقف عصام عن أميرة أمام غالبية المُطلّعين على القضية وخاصًة احتمالية إصابته بعاهة مستديمة أو عجز إثر ركلات أميرة، فضلًا عن نفوذ سليم الذي يُزيد موقفها سوءًا فينتهي الأمر بحجزها لحين انتهاء التحقيقات.. نكتشف أن (مراد) رئيس نادر هو المحامي الموُكّل عن عاصم، فحين يُصادف نادر بالقسم ينصحه بأن يبتعد عن أميرة ويحذّرُه من نفوذ سليم البالغ، لكن نادر يرفض التخلي عنها.. في مكتب الضابط يجلس سليم مع أميرة ليحاول الوصول معها إلى تسوية للأمر بعد ما روت له تفاصيل الواقعة، وحين يتيقن سليم من إصرار أميرة على قول الحقيقة كما هي، يُهلل بصوته بأنها قد جاءت من (طنطا) لاصطياد أبناء الناس والتغذي على أموالهم، يدخل العسكري لسحب أميرة إلى الحجز بعد علو صوت سليم، فتنعته أميرة بالقذر قبل أن تغادر المكتب ليهددها هو بالسواد الذي ستراه في أيامها القادمة.. أما في المدرسة، تسري الأقاويل بين الجميع وتتخذ (سوسن) المديرة قرارًا بإيقاف أميرة عن العمل وسحب مستحقاتها، وتعلن سوسن قرارها هذا في فناء المدرسة وأمام الجميع.. بينما في منزل سليم، يفُتِّش سليم غرفة ابنه بعناية فيعثر على دفتر بفرة والصورة "السيلفي" التي تجمع عاصم وأميرة على اللاب توب الخاص بعاصم.. في المستشفى، يحاول حسين إقناع الطبيب المسئول أن يخبر الشرطة في أقواله بأن عاصم مُعرّض بقوة للإصابة بعجز جنسي جراء ما تعرض له، بينما يستفيق عاصم في غرفته ويدخل له المحقق لاستجوابه، وخلال الاستجواب يقول عاصم بأنه كان صديقًا لأميرة ومن الطبيعي أن يبادلها التحية بأي وقت وأي مكان، ثم يُدعِّم سليم قوله بتذكيره بصورته "السيلفي" معها مقترحًا عليه عرضها على الضابط، يشهد الضابط الصورة ويقتنع بأن الصداقة تجمعهما فعلًا. أما الدكتور المسئول فيخبر الضابط بأن احتمال علاج عاصم ضعيف جدًا وأن العجز الجنسي هو المصير الأقرب لحالته.

المزيد

صور

  [14 صورة]
المزيد

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث المسلسل حول مُعلمة تربية رياضية اسمها (أميرة) تعمل في مدرسة دولية، تتعرض أميرة للتحرش من قِبَل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلًا من...اقرأ المزيد المجني عليه.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • كان من المقرر أن يتم تأجيل مسلسل (الخانكة) لرمضان 2017، ولكن قررت الفنانة غادة عبدالرازق البدء في...اقرأ المزيد تصويره لتلحق به في موسم رمضان 2016
المزيد

أخبار

  [26 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل