تعديل بيانات: فيلم - A Kind of Murder - 2016


    معلومات أساسية

    اسم العمل نوع من القتل
    الاسم بالإنجليزية A Kind of Murder
    نطق الاسم بالإنجليزية
    الاسم الأصلي
    سنة الإصدار 2016
    مدة العرض بالدقائق 95
    نوع العمل فيلم
    نوع العمل الفرعي
    حالة العمل ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    هل العمل ملون؟ نعم
    تصنيف الرقابة المصرية
    تصنيف MPAA R
    ميزانية الفيلم 0
    البوستر
    الإعلان إعلان فيلم (A Kind of Murder)
    تاريخ العرض
    17 ابريل 2016 الولايات المتحدة true مهرجان تريبيكا للفيلم
    تصنيف العمل
    ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ
    بلد الإنتاج
    الولايات المتحدة
    اللغة
    الإنجليزية
    مواقع التصوير
    الولايات المتّحدة كنتاكي
    الولايات المتّحدة أوهايو
    التواصل الاجتماعي‎

    طاقم العمل

    قسم ﺗﻤﺜﻴﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) باتريك ويلسون والتر ستاكهاوس 1
    2) جيسيكا بيل كلارا ستاكهاوس 2
    3) هالي بينيت إيلي 3
    4) إيدي مارسون كيميل 4
    5) فنسنت كارثيزر المحقق لورانس كوربي 5
    6) جينيفر إنسكات السيدة فيلبوت 6
    7) كريس هيل بارتندر 7

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) كريستين فاشون منتج 5
    2) كيلي مكورمك منتج 6
    3) سوزان بويد منتج 7
    4) تيد هوب منتج 8

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) سوزان بويد سيناريو وحوار 1
    2) باتريشيا هايسميث اقتباسًا عن روايتها 3

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) داني بينسي موسيقى تصويرية 3
    2) سوندر جوريانز موسيقى تصويرية 4

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) بيت زومبا مصمم الإنتاج 3
    2) جيم وارين مصمم الديكور 4

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) جين ريزو مونتير 3
    2) إليزابيت رونالدسدوتير مونتير 4

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) أندي جودارد مخرج 1

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) كريس سيجر مدير التصوير 2

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) جيني جوي ريجيسير 2

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) سارة ماي بيرتون مصمم الملابس 2

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم دبلجة

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    ملخص القصة

    الاسم ملخص القصة الرسمي؟ خيارات
    Hesham Emad في نيويورك 1960، (والتر ستاكهاوس) مهندس معماري ناجح يتزوج من (كلارا)، والتي تجعل حياتهما مثالية، لكن (والتر) ينشغل بجريمة قتل لم تُحَل بعد، وينخرط في دوامة من الفوضى نتيجة لعبة الفأر والقط، التي يخوضها مع القاتل الماكر ومحقق المباحث الطموح، بينما في ذات الوقت يُغرم والتر بامرأة أخرى ويشتهيها. 293

    نبذة عن القصة

    الاسم نبذة عن القصة الرسمي؟ خيارات
    Hesham Emad مهندس معماري يتزوج زيجة ناجحة، لكنه يُفتتَن بجريمة قتل غامضة لم تُحل بعد، فيسعى إلى فك طلاسمها. 95

    القصة الكاملة

    الاسم القصة الكاملة الرسمي؟ خيارات

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات
    Hesham Emad تعاون النجمان (باتريك ويلسون) و(جيسيكا بيل) من قبل في فيلم (The A-Team) عام 2010.
    Hesham Emad كانت النجمة (جيسيكا بيل) حاملًا في طفلها الأول أثناء تصوير الفيلم، ووالد الطفل هو زوجها النجم (جاستين تيمبرليك).

    النقد الفني

    الاسم نص النقد به حرق للأحداث؟ الرسمي؟ خيارات
    Ala Melhem

    هّوس

    أكثر ما لفت انتباهي في فيلم A kind of murder هو الجمال الهش في روح كلارا، فساتينها، والنجاح الذي لا يروي، والحب الملول، والشغف الذي شلّه الزمن، أو حرّك بوصلته...اقرأ المزيد نحو الشمال نحو جهةٍ أخرى، لعشقٍ آخر. الرجال، غير صبورين، في البداية يحاولون إقناعك بأنهم لا يرون غيرك، حتى تتعبين، يا حزينة إذا لم يكن حبل البئر في يدك وأنتِ تخرجين منه، في لحظةٍ ما، سيقطعه. وما أنتِ بيوسف ليبعث لكِ الربّ السيّارة ويخرجونك، وإن خرجتِ لن يبيعك ببضعِ دولارات بل سيقتلك. تتذكرين الوعود وترددين" في السرّاء والضرّاء"، بلا بلا بلا.. كذب، إلا إذا كانت الضرّاء قد تنحّت جانبًا ولم تصبكِ وبحثت عنه هو لتصيبه، لا داعي لأذكرك في نهاية فيلم The theory of every thing. أما أنتِ يا إيلي، فأنتِ مُحيّرة جدًا، أن توقعي رجلًا متزوجًا في عشقك، تلك خيانة، خيانة لأنوثتك. وتلك صفعة حادّة حين علمتِ بأنهُ في تلك الليلة ترك زوجته المريضة لتنتحر بعد قرار الطلاق، وجاء إليك، كان يعلم بأنها قررت الموت، ولم يفعل شيئًا سوى أنه جاء إليك، وذلك أشبه بعملية قتلٍ لم ينفذها بنفسه، بل جعل الضحيّة نفسها هي من تفعل ذلك. الملفت أيضًا في نهاية الفيلم، بأن والتر ستاكهاوس (الزوج) ذهب إلى الحانة التي تعمل فيها عشيقته كمغنيّة جاز، ولم تلتفت إليه وتُرك وحده في صراع بعدما أوقع نفسه في قضيّة قتلٍ أخرى لزوجة صاحب المكتبة، كما ترك هو زوجته للموت وهو يغرق في الحب.