حسن دليفري  (2016) Hassan Delivery

4.2
  • فيلم
  • مصر
  • 85 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول أحد العاملين في المطاعم والذي يقوم بتوصيل الطلبات للزبائن، لكنه في كل مرة يخرج فيها يقع في مأزق ومشكلة مختلفة، الأمر الذي قد يؤثر على حياته بشكل كبير.


المزيد

صور

  [3 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول أحد العاملين في المطاعم والذي يقوم بتوصيل الطلبات للزبائن، لكنه في كل مرة يخرج فيها يقع في مأزق ومشكلة مختلفة، الأمر الذي قد يؤثر على حياته بشكل...اقرأ المزيد كبير.

المزيد

القصة الكاملة:

حسن دليفرى، عامل توصيل الطلبات الخارجية، لأحد المطاعم، يهوى الغناء ويبحث عن فرصة، ويحب جارته بالحارة، الممثلة الناشئة مديحة، بنت المعلم دكرورى، وشقيقتها كريمه تحب الممثل النص كم...اقرأ المزيد زعبولا، صديق حسن دليفرى، وينافس حسن على حب مديحه، المعلم كامل الجزار، والذى يكيد لحسن، ويوقعه فى المشاكل ليستأثر بمديحه، وكان حسن يلاقى العديد من المشاكل مع الزبائن، عندما يوصل لهم الطلبات، حتى تم فصله عن العمل، فإستغلت مدام ابتسام، صاحبة الكازينو الفرصة، وإستخدمت حسن فى توصيل المخدرات للزبائن، مستغلة سذاجته وحاجته للمال للزواج من مديحه، فقد كانت ابتسام عضوة فى عصابة لتهريب المخدرات والآثار، مكونة من الباشا راتب، صاحب الملهى الليلى، ومدام نجوى منتجة الأغانى، وزعيمة العصابة، ومن الحارة ينضم للعصابة المعلم ميرغنى العطار، والذى كان متزوجا من ٣ نساء ويرغب فى الزواج من عالمة الافراح نانسى، المتواجدة أيضا بالحارة، والتى تتعاون مع حسن دليفرى لكسب المال بالدجل وخداع السذج، عندما ادعى حسن انه الشيخ فتح الباب، الذى يتنبأ بالمستقبل، ويفك الاعمال، ولكن تم كشفهم وتم الاعتداء عليهم بدنيا من الزبائن، ليعمل حسن مع العالمه نانسى فى الغناء بالافراح، وكانت النتيجة ايضا إعتداء بدنى على الجميع، لتتلقفه مدام ابتسام وتعرفه على الباشا راتب، الذى يستخدمه فى نقل البضاعة المهربة من مخدرات وآثار، من مكان لآخر، وحسن لا يدرى شيئا عما يحمله من حقائب، خصوصا وان الباشا أتاح له الفرصة للغناء فى الملهى الليلى، وساعدته مديحة فى التعرف على مخرج فيلمها، ليشركه فى الفيلم بالغناء، غير أن حسن يشك فى أمر الحقائب التى يحملها، ولحسن حظه ان البوليس كان يراقب العصابة، فإستخدم حسن للإيقاع بالجميع، والقبض على جميع أفراد العصابة، ونجح فيلم حسن، وطلبه مخرج الفيلم للعمل معه فى بطولة فيلم جديد. (حسن دليفرى)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

فيلم تجاري

فيلم رخيص. وعلى الرغم من أداء ريكو الكوميدي إلا أن السيناريو المكتوب لا يخدم موهبته على الإطلاق. القصة مفككة جدا، وتم الاستعانة بمجموعة كبيرة من الممثلين المبتدئين (أو أنصاف المبتدئين) مما إدى لانخفاض الجودة النهائية للفيلم. تقييم الفيلم لا يتخطى 3 من 10

أضف نقد جديد


مواضيع متعلقة


تعليقات