10x10  (2017) 10x10

0

(كاثي) مقاولة بارعة تفتح عملها الخاص الجديد، لتتعرض بعده إلى الهجوم والاختطاف، ثم تُحتجر في غرفة ضيقة لا يتعدى طولها وعرضها العشرة أقدام. ولكن تصبح القصة أكثر تعقيدًا، عندما يقوم محتجزها (إيفانز) بطلب...اقرأ المزيد شيء وحيد منها؛ ألا وهو اسمها.. ومع انكشاف غموض القصة، يتبين لنا أن كاثي تعرف أكثر بكثير مما يبدو عليها، بل وربما لا تكون الضحية الحقيقية بهذه القصة.

يعرض حاليًا في سينمات مصر

المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

(كاثي) مقاولة بارعة تفتح عملها الخاص الجديد، لتتعرض بعده إلى الهجوم والاختطاف، ثم تُحتجر في غرفة ضيقة لا يتعدى طولها وعرضها العشرة أقدام. ولكن تصبح القصة أكثر تعقيدًا، عندما يقوم...اقرأ المزيد محتجزها (إيفانز) بطلب شيء وحيد منها؛ ألا وهو اسمها.. ومع انكشاف غموض القصة، يتبين لنا أن كاثي تعرف أكثر بكثير مما يبدو عليها، بل وربما لا تكون الضحية الحقيقية بهذه القصة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

'10x10' فيلم مليء بالإثارة والمشاهد المتقلبة

يتسم فيلم ‘[10x10](...اقرأ المزيدwork::2049440)’بالإثارة والتأثير الشديد من خلال مشاهد تبدو جديدة، بالإضاف إلى رواية بسيطة بفضل مؤامرة تضع الجمهور والمشاهدين في حالة تخمين دائمة، بدءاً من أعمال العنف المثيرة للصدمة إلى معركة نهائية مؤلمة ومليئة بالتشويق. القصة كتبها نويل كلارك وإخراج سوزي إيوينج، ومن بطولة النجوم [لوك إيفانز](person::2004383) كمطارد غامض يدعى لويس، الذي يختطف امرأة (كيلي رايلي) ويحبسها في غرفة عازلة للصوت في منزل بعيد بإحدى الضاحيات بشكل وحشي، وله مطلب واحد فقط ه معرفة اسم كيلي الحقيقي. لسبب ما يكشفه مقدما، عندما تقول أنها "كاثي" ، هذا يجعله أكثر جنونًا. قد يتشابه النصف الأول من فيلم "10x10" في الخطف ورعب التعذيب والترهيب، مثل أفلام "[Saw](work::2001717)" و"[Inside](work::2044718)"، حيث خطف شخص ما وترك الأسباب غير معروفة إلا للمختطف فقط، فيبدأ الجمهور في التعاطف مع الشخص المخطوف إلى أن يكتشف ذلك. قد تكمن المشكلة في أن "10X10" يستغرق وقتًا طويلاً جدًا ليكشف لنا حقيقة الأمر. وبمجرد أن يعرف المشاهدون من هو وماذا يحدث يبدأ التشويق والتطور إلى مأساةحقيقة، وينجح النجمان (إيفانز وريلي) في إضافة جو مثير من الانفعالات الشديدة والمشاهد المتقلبة التي قد تتمرجح معها بين التعاطف مع المخطوف والمختطف.

أضف نقد جديد


أخبار

  [1 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات