Terminator المدمر


يتناول الفيلم حرب من الجائز حدوثها في مستقبل تخيلي تسيطر فيه الآلات على كوكب الأرض، وفي المقابل تكون مجموعة من البشر فريق لمقاومتهم ومحاولة لتحرير الكوكب بقيادة جون كونور ولعدم قدرة الآلات على قتله أثناء المقاومة، فإنها ترسل رجل آلي إلى الماضي قبل مولد جون كونور لقتل والدته سارة قبل ولادتها لجون.


تدور قصة الفيلم حول إرسال شركة سكاي نت التي تسيطر على العالم في المستقبل للمدمر المُطوَّر تي 1000 والذي لديه قدرة تغيير مظهره بصور مذهلة، وذلك من أجل قتل الطفل جون كونور، قبل أن يكبر ويصير قائدًا للمقاومة في المستقبل. في الوقت الذي تكون فيه والدة الطفل هى الوحيدة التي تعرف سر هذا الصراع المستقبلي.


أصبح جون كونور في العشرينات من العمر، الآن تسعى مدمرة أنثى تدعى تي – إكس أو "تريميناتركس" لقتله، بعدها يتم إرسال مدمر من طراز تي - 800 مرة أخرى عبر الزمن لحماية جون كونور، في الوقت الذي تكون فيه الآلات على وشك النهوض.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +18
  • تاريخ العرض: 21 مايو 2009

تدور أحداث الفيلم في سنة 2018، عندما تصبح ماكينات (سكاي نت) مهيمنة على العالم، والأمل الأخير لإنقاذ البشرية هو (جون كونر)، حيث يرافق (جون) مسجون من الماضي اسمه (ماركوس ريت)، ويحاولا وقف (سكاي نت) قبل أن تدمر ما تبقى من الإنسانية.


بعد العثور على خط زمني جديد، تقوم سارة (إميليا كلارك)، والدة (جون كونور) بالتعاون مع كل من كايل ريس (جاي كورتني) المرسل من قبل ابنها لحمايتها، ومع أحد المدمرين القدامي في سبيل محاولة إيقاف الخطر الذي ينتظرهم في المستقبل، ومحاولة إعادة ضبطه من جديد ومواجهتهم لنسخة غير معتادة من الأحداث الماضية.


بعد عشرون عامًا من أحداث يوم القيامة، تعود (سارة كونر) من جديد من أجل حماية فتاة تدعى (داني راموس) وأصدقائها من نموذج مدمر جديد تم إرساله للقضاء عليهم.