حفل توزيع جوائز مهرجان دير جيست

حفل توزيع جوائز مهرجان مجلة دير جيست، والذي تم فيه توزيع جوائز نتائج التصويت الذي قامت بإجرائه المجلة على عناصر العمل الفني واﻹعلامي في 2012.
  • المدة:
  • 19 يناير 2013 - 19 يناير 2013

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • كارمن سليمان تحيى حفل رأس السنة فى رام الله

    • 10 سنوات
  • أعلنت الفنانة كارمن سليمانإنها ستحيى حفلة رأس السنة للعام الجديد بمدينة رام الله الفلسطينية , ونشرت صورة إعلان الحفلة وكتبت النجمة كارمن سليمان عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر : "...اقرأ المزيد حفل رأس السنة من رام الله ان شاء الله تبقى سنه سعيدة على كل الأمة العربية " وتشارك كارمن سليمان فى احياء الحفل الفنانة الشابة سلمى رشيد نجمة الموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب " Arab Idol", حيث نشرت الفنانة كارمن سليمان صورة تجمعها مع سلمى رشيد عبر حسابها الشخصى فيسبوك وكتبت " الفنانه الرقيقه سلمى رشيد .. حفل رام الله " الجدير بالذكر أن فنانة كارمن سليمان فازت مؤخراً بجائزة أفضل مطربة صاعدة حسب الاستفتاء السنوى الذى تعلن عنه مجلة " دير جيست ", وقد عبرت عن سعادتها بالجائزة وكتبت لمحبيها وجمهورها " شكراً لكل الناس اللي صوتتلي في #dearguest ربنا يخليكو ليا يا رب " . الرابط الإلكترونى لتغريدة الفنانة كارمن سليمان https://twitter.com/CarmenSoliman/status/410502332364107776 الرابط الإلكترونى لصورة الفنانة كارمن سليمان والنجمة سلمى رشيد link


  • بالفيديو: نجوم الفن في مصر بحفل توزيع جوائز...

    • 11 سنة
  • تواجدت كاميرا السينما دوت كوم في حفل توزيع جوائز مهرجان دير جيست الذي أُقيم مساء أمس السبت، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر، وتم تكريم عدد كبير منهم بناءً على تصويت الجمهور...اقرأ المزيد على أفضل عناصر العمل الفني خلال العام الماضي 2012. وكان لكاميرا السينما دوت كوم لقاءات قصيرة مع عدد من المُكرمين، الذين عبروا عن سعادتهم بهذه التكريمات من بينهم النجمة يسرا، النجم سمير غانم، الملحن وليد سعد، النجم محمد حماقي، النجم أحمد السقا، اﻹعلامي أسامة منير، اﻹعلامي الرياضي أحمد شوبير، الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، ياسمين عبدالعزيز، أيتن عامر، ونجوم ستار أكاديمي، ليان بزلميط، أحمد عزت ومحمد قماح. كما كان لنا لقاء مع الفنانين فادية عبدالغني، أنجي المُقدم، رجاء الجداوي، دينا الشربيني، نضال الشافعي، طارق لطفي، عبير صبري، و سوسن بدر.


  • بالصور: حفل توزيع جوائز مهرجان دير جيست

    • 11 سنة
  • أُقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز مهرجان دير جيست، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وسط تكريم عدد كبير منهم على رأسهم النجمة إلهام شاهين، والنجم يوسف شعبان،...اقرأ المزيد واﻹعلامية الكبيرة آمال فهمي. كما حصل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي على تكريم عن دوره في مسلسل " شمس اﻷنصاري"، الفنان محمود الجندي عن دوره في مسلسل " رقم مجهول"، وحصلت الفنانة سوسن بدر على تكريم عن دورها في مسلسل " خرم إبرة". الفنانة رجاء الجداوي أيضاً حصلت على تكريم عن دورها في مسلسل " شربات لوز"، الفنان طارق لطفي عن دوره في مسلسل " مع سبق اﻹصرار"، فادية عبدالغني عن دروها في مسلسل " طرف ثالث"، سلوى خطاب عن " فيرتيجو"، أحمد فلوكس عن دوره في مسلسل " باب الخلق". وتم أيضاً تكريم دينا فؤاد عن دورها في مسلسل " خطوط حمراء"، نضال الشافعي عن دوره في " فرقة ناجي عطالله"، روجيناعن دورها في مسلسل "مع سبق اﻹصرار"، علا غانم عن " الزوجة الرابعة"، عبير صبري عن "مع سبق اﻹصرار"، اﻹعلامي إبراهيم حجازي عن برنامجه "دائرة الضوء"، ومُنظم الحفلات وليد منصور. وجاءت نتائج تصويت الجمهور كما يلي: أحمد السقا أفضل ممُثل عن دوره في مسلسل خطوط حمراء، غادة عبدالرازق أفضل ممُثلة عن دورها في مسلسل "مع سبق اﻹصرار"، سمير غانم كأفضل ممُثل كوميدي، رامز أمير كأفضل ممثل شاب، أيتن عامر أفضل ممثلة شابة، عمرو أديب كأفضل مُقدم برامج وزوجته لميس الحديدي كأفضل مُقدمة برامج، كما فاز برنامج القاهرة اليوم الذي يُقدمه عمرو أديب بجائزة أفضل برنامج حواري. بينما ذهبت جائزة أفضل مُخرج ل محمد سامي عن مسلسل "مع سبق اﻹصرار"، كما حصل المسلسل على جائزة أفضل مسلسل، وذهبت جائزة أفضل مُقدم برامج رياضية ل أحمد شوبير، وفاز أسامة منيربجائزة أفضل مُقدم برامج إذاعية، بينما حصلت ناردين فرج على جائزة أفضل مقدمة برامج إذاعية. وفاز طاقم عمل مسلسل طرف ثالث بجائزة أفضل عمل جماعي، كما فاز بأغنية أفضل تتر محمد عدوية عن مسلسل طرف ثالث، وفاز بطل المسلسل أمير كرارةبجائزة التميز. بينما حصل برنامج " رامز ثعلب الصحراء" للنجم رامز جلال بجائزة أفضل برنامج كوميدي، وبرنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد بجائزة أفضل برنامج. قناة النهار دراما حصلت على جائزة أفضل قناة مسلسلات، وقناة النهار على جائزة أفضل قناة عامة، وقناة مزيكا على جائزة أفضل قناة موسيقى، بينما حصلت إذاعة ميجا FM على جائزة أفضل محطة إذاعية، وقناة مودرن رياضة على جائزة أفضل قناة رياضية. بينما حصل على جائزة أفضل ممُثل سينمائي النجم أحمد عز، وحصلت على جائزة أفضل ممُثلة سينمائية النجمة منة شلبي، وجائزة أفضل ممُثل كوميدي النجم محمد هنيدي، وجائزة أفضل ممُثلة كوميدية النجمة ياسمين عبدالعزيز، يسرا اللوزي كأفضل ممُثلة شابة، ساندرا نشأت أفضل مُخرجة و وائل عبدالله كافضل مؤلف وحصل فيلم المصلحة على جائزة أفضل فيلم.




تعليقات