بالصور: حفل توزيع جوائز مهرجان دير جيست

  • خبر
  • 04:38 مساءً - 20 يناير 2013
  • 22 صورة



صورة 1 / 22:
منة شلبي، تتوسط يسرا وأحمد السقا وياسمين عبدالعزيز
صورة 2 / 22:
يسرا وهي تتلقي تكريم المهرجان
صورة 3 / 22:
ياسمين عبدالعزيز أفضل ممُثلة كوميدية
صورة 4 / 22:
عز أفضل ممُثل سينمائي
صورة 5 / 22:
منة شلبي وياسمين عبدالعزيز
صورة 6 / 22:
السقا يتلقي التكريم الخاص به
صورة 7 / 22:
أميرة فتحي وسط وليد سعد وحماقي
صورة 8 / 22:
نجمة ستار أكاديمي ليان بزلميط
صورة 9 / 22:
طارق لطفي ونضال الشافعي مع منة شلب وعبير صبري
صورة 10 / 22:
السقا ودينا فؤاد
صورة 11 / 22:
حماقي وجائزتي افضل مطرب وأفضل أغنية "من قلبي بغني"
صورة 12 / 22:
امير شاهين، إلهام شاهين، سمير غانم ومنة شلبي
صورة 13 / 22:
السقا ونضال الشافعي
صورة 14 / 22:
منة شلبي تستلم جائزة أفضل ممُثلة سينمائية
صورة 15 / 22:
احمد عز يستلم جائزة أفضل ممُثل سينمائي
صورة 16 / 22:
ساندرا نشأت وجائزة أفضل مُخرجة
صورة 17 / 22:
ياسمين عبدالعزيز وجائزة أفضل ممُثلة كوميدية
صورة 18 / 22:
نجم ستار أكاديمي وجائزة أفضل مطرب صاعد
صورة 19 / 22:
عدوية وجائزة أفضل تتر لمسلسل
صورة 20 / 22:
نجمات مسلسل طرف ثالث
صورة 21 / 22:
يسرا اللوزي وجائزة أفضل ممُثلة صاعدة
صورة 22 / 22:
أسامة منير وجائزة أفضل إذاعي

أُقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز مهرجان دير جيست، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وسط تكريم عدد كبير منهم على رأسهم النجمة إلهام شاهين، والنجم يوسف شعبان، واﻹعلامية الكبيرة آمال فهمي.

كما حصل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي على تكريم عن دوره في مسلسل " شمس اﻷنصاري"، الفنان محمود الجندي عن دوره في مسلسل " رقم مجهول"، وحصلت الفنانة سوسن بدر على تكريم عن دورها في مسلسل " خرم إبرة".

الفنانة رجاء الجداوي أيضاً حصلت على تكريم عن دورها في مسلسل " شربات لوز"، الفنان طارق لطفي عن دوره في مسلسل " مع سبق اﻹصرارفادية عبدالغني عن دروها في مسلسل " طرف ثالثسلوى خطاب عن " فيرتيجوأحمد فلوكس عن دوره في مسلسل " باب الخلق".

وتم أيضاً تكريم دينا فؤاد عن دورها في مسلسل " خطوط حمراءنضال الشافعي عن دوره في " فرقة ناجي عطاللهروجيناعن دورها في مسلسل "مع سبق اﻹصرار"، علا غانم عن " الزوجة الرابعة"، عبير صبري عن "مع سبق اﻹصرار"، اﻹعلامي إبراهيم حجازي عن برنامجه "دائرة الضوء"، ومُنظم الحفلات وليد منصور.

وجاءت نتائج تصويت الجمهور كما يلي:

أحمد السقا أفضل ممُثل عن دوره في مسلسل خطوط حمراء، غادة عبدالرازق أفضل ممُثلة عن دورها في مسلسل "مع سبق اﻹصرار"، سمير غانم كأفضل ممُثل كوميدي، رامز أمير كأفضل ممثل شاب، أيتن عامر أفضل ممثلة شابة، عمرو أديب كأفضل مُقدم برامج وزوجته لميس الحديدي كأفضل مُقدمة برامج، كما فاز برنامج القاهرة اليوم الذي يُقدمه عمرو أديب بجائزة أفضل برنامج حواري.

بينما ذهبت جائزة أفضل مُخرج ل محمد سامي عن مسلسل "مع سبق اﻹصرار"، كما حصل المسلسل على جائزة أفضل مسلسل، وذهبت جائزة أفضل مُقدم برامج رياضية ل أحمد شوبير، وفاز أسامة منيربجائزة أفضل مُقدم برامج إذاعية، بينما حصلت ناردين فرج على جائزة أفضل مقدمة برامج إذاعية.

وفاز طاقم عمل مسلسل طرف ثالث بجائزة أفضل عمل جماعي، كما فاز بأغنية أفضل تتر محمد عدوية عن مسلسل طرف ثالث، وفاز بطل المسلسل أمير كرارةبجائزة التميز. بينما حصل برنامج " رامز ثعلب الصحراء" للنجم رامز جلال بجائزة أفضل برنامج كوميدي، وبرنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد بجائزة أفضل برنامج.

قناة النهار دراما حصلت على جائزة أفضل قناة مسلسلات، وقناة النهار على جائزة أفضل قناة عامة، وقناة مزيكا على جائزة أفضل قناة موسيقى، بينما حصلت إذاعة ميجا FM على جائزة أفضل محطة إذاعية، وقناة مودرن رياضة على جائزة أفضل قناة رياضية.

بينما حصل على جائزة أفضل ممُثل سينمائي النجم أحمد عز، وحصلت على جائزة أفضل ممُثلة سينمائية النجمة منة شلبي، وجائزة أفضل ممُثل كوميدي النجم محمد هنيدي، وجائزة أفضل ممُثلة كوميدية النجمة ياسمين عبدالعزيز، يسرا اللوزي كأفضل ممُثلة شابة، ساندرا نشأت أفضل مُخرجة و وائل عبدالله كافضل مؤلف وحصل فيلم المصلحة على جائزة أفضل فيلم.



تعليقات